بعد ظهورها برفقة شاب عاري.. ياسمين صبرى تطل من فوق أريكة داخل منزلها

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبرى ، مساء أمس، جمهورها ومتابعيها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بصورة حديثة لها من داخل منزلها.

وعلقت الفنانة ياسمين صبري على اطلالتها بكلمة واحدة فقط، باللغة الانجليزية، لترحب من خلالها بجمهورها ومتابعيها، قائلة: “Hello“، وما أن نشرت الصورة حتى انهالت عليها الكثير من التعليقات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"دا انتي جورجينا جدا".. شاهد معلق ينفعل بوجه ياسمين صبري

هل هذه ابنة الفنانة ليلى علوي السرية؟

خانها 6 مرات.. قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز بتفاصيلها المثيرة

فنانة شهيرة تعترف بسخونة مشهد مع عادل إمام: قطعني بوس!

بعد سنوات من العرض.. المؤسس عثمان وقيامة أرطغرل في مهب الرياح

إلهام شاهين تعترف أخيرا بسر فشلها مرتين بالزواج.. وأكثر ممثل ارتاحت معه

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق وصف ساخن على زوجته.. صور

بطل مسلسل انت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الساحر

بطلة قيامة عثمان بالمايوه في صورة مسربة

أول تعليق لمحامي زوج نانسي عجرم على حكم سجنه 20 عام

ياسمين صبري تمسك أردافها بشدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

بسمة بوسيل مزاجها رايق بعد مداعبة تامر حسني.. شاهد

فيديو نادر جداً.. أحمد زكي يتنبأ بنهاية نجله هيثم

كنت مراهقة.. منى زكي تبرر علاقتها بهذا الفنان قبل أحمد حلمي

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت صبري ، وهي على أريكة بملابس تغطي جسمها من اخمص القدمين إلى العنق، وبتسريحة شعر انسدلت خصلاتها على جانبها الأيمن من الأعلى ، وعلى ظهرها، بالاضافة الى حلي من المجوهرات بين يديها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hello ????

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Nov 7, 2020 at 10:24am PST

جاء ذلك بعد إصابة الكثير من جمهور ومحبي الفنانة المصرية، بالصدمة ، جراء تداول مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعها بشاب غريب وهو بدون ملابس على شاطئ البحر.

وعبر عدد من جمهور ياسمين صبري، عن غضبهم الشديد، من الجراءة غير المألوفة للفنانة ، والتي تجاوزت جراءة زميلاتها الفنانات الشهيرات على مستوى المنطقة العربية. حسب قولهم .

ودار جدل بين جمهور النجمة المصرية، من خلال تعليقاتهم على الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حول هوية الشاب الأسمر الذي ظهر برفقتها ، وهما سعيدان للغاية وكأنهما في أول أيام شهر العسل أو خرجا للتو من سهرة خاصة بهما. كما علق بعضهم.

ففي حين قال معلقون أن الشاب من اليونان ، وأن الصورة التقطت خلال الإجازة التي قضتها ياسمين صبري مع زوجها مؤخراً في اليونان ، قال آخرون انه شاب إيطالي .. وذهب طرف ثالث منهم للتخمين بشأن هوية الشاب العاري حيث قالوا أنه ليبي. . أما الطرف الرابع فقال غاضباً انه إسرائيلي، مع أن ملامحه لا تبدو كملامح الإسرائيليين.

الصورة المتداولة للفنانة ياسمين صبري، تكشف عن تغطية الشاب الذي بجوارها بقطعة قماش للجزء الأسفل من جسده العاري فيما ترك جزءه الأعلى دون ملابس،  كم تكشف عن ارتداء الفنانة حمالة صدر ومايوه فقط ، رغم تعمدها إخفاء جسدها من اسفل الصدر وما تحته.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد تعرضت لانتقادات كثيرة خلال الأيام الماضية بسبب احتجابها عن مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، بإستثناء ظهورها في حفل الافتتاح فقط.

وابدوا استغرابهم من عدم مشاركتها في متابعة عروض الأعمال السينمائية التي عرضت بالمهرجان أو غيرها من الفاعليات الفنية. مشيرين إلى إنها لم تشارك في المهرجان بالفعل بل تواجدت من أجل قضاء إجازة جديدة لها .

وظهرت الفنانة صبري، عند تدشين فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في إطلالة حديثة ، خطفت بها أنظار الجمهور إليها، واشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

الإطلالة نشرتها الفنانة المصرية في وقت سابق،  عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي الإطلالة الوحيدة التي التقطت لها من على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.

 وارتدت ياسمين صبري، في هذه الإطلالة فستاناً طويلاً لامعًا باللون الأزرق مكشوف الذراعين، مع  حزام ناعم باللون الكحلي على خصرها، وارتدت اكسسوارات فاخرة، مع مكياج بسيط زاد من أناقة اطلالتها.

 وبدت منحنياتها بارزة للعيان من وراء الفستان الضيق ، خاصة عندما رفعت يدها اليمنى إلى الأعلى مع انحناء جانبية بسيطة.

وقالت ياسمين في تصريحات صحفية، إن سبب اختيارها لون الفستان لايمانها بعلم الطاقة وتاثيره على الأشخاص، حيث ان اللون الازرق يبعث الاسترخاء والراحة في النفس وهو من الوان الاحجار الكريمة التي تستخدم في علم الطاقة.

ونالت اطلالتها اعجاب خبراء الازياء والجمهور الذي علق على صورها التي نشرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل بكلمات الغزل والاعجاب.


اليوم
الأسبوع
الشهر