جوهرة تشعل أجواء القاهرة بوصلة رقص ساخنة

أشعلت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ"جوهرة"، القاهرة والسوشال ميديا برقصة "جريئة" على أنغام الأغنية الشهيرة للفنان حسين الجسمي "بالبنط العريض" التي حصدت أكثر من ربع مليار مشاهدة خلال شهرين فقط.

الرقصة التي أدتها جوهرة في إحدى حفلات الزفاف في مصر حيث تقيم، بثتها أمس على حسابها في تطبيق إنستغرام، احتفالا بوصول عدد متابعيها في التطبيق الشهير إلى أكثر من مليوني متابع.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو.. زوجة السيسي تكشف حيلته الذكية للزواج منها: مكنش جاي يحب!

ريم عبد الله تغلق خاصية التعليق على صورة كشفت صدرها وابطها

شاهد.. كيف ردت حلا الترك على سؤال محرج على الهواء؟

فنانة مصرية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن رجاء الجداوي

أبو هشيمة يفجر مفاجأة كبرى عن سبب انفصاله من هيفاء وهبي

إعلامية كويتية تدافع عن رمضان بطريقة استفزت جميع المصريين

نسرين طافش باطلالة نارية ومشروب من ذهب وتعليق: استمتعوا!

بعد سنوات من النجومية.. رصاصة تغتال أنجين التان الشهير بأرطغرل

نسرين طافش تلهب الأجواء بكشف ما فوق الركبة في ظهور حديث.. شاهد

لجين عمران تتحدث بكل جراءة عن علاقتها الحميمية مع طليقها

توقعات مخيفة تثير الفزع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

بشكل مفاجئ.. درة تنفصل عن زوجها وتعلن مغادرتها القاهرة

اعتراف جريء لفتاة في ليلة زفافها يدخل عريسها في هستيريا

إبنة البرنسيسة تخطف الأنظار بوصلة رقص ممزوجة بالجرأة والمرح.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأظهرت جوهرة في مقطع الفيديو الذي يصور رقصتها، انسجاما مع موسيقى الأغنية الشهيرة، وهو ما لاقى إعجاب متابعيها الذين أشادوا بالليونة التي تتمتع بها ورشاقتها العالية.

وحصد الفيديو أكثر 60 ألف "لايك" مع عشرات الآلاف من المشاهدات، و600 تعليق بلغات مختلفة "العربية، الإنجليزية والروسية"، وقال أحد مستخدمي التطبيق الروس "ربما لم أتعب من مشاهدتك ترقصين".

وطالبتها إحدى المعلقات على الفيديو باللغة الإنجليزية وتدعى "زينب"، بزيادة مدة المقاطع المصورة التي تبثها الراقصة الروسية ، على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة "لا أستطيع الحصول على ما يكفي من المشاهدة، أتمنى أن يكون للفيديو نسخة طويلة".

وكانت إيكاترينا أندريفا قد خطفت الأنظار بإطلالتها الجريئة، على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، الذي أقيمت فعالياته في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر (تشرين الأول) المنصرم.

وظهرت الراقصة الروسية بفستان شفاف طويل، تميز بلونه الرمادي، مزينا بنقوش فضية لامعة، مع أكمام طويلة فضفاضة، مع اختيارها مكياجا قويا وتسريحة شعر مرفوعة إلى أعلى لفتت أنظار الحضور.

وأثارت جوهرة الجدل مؤخرا بالعلاقة التي تربطها بالمطرب الشعبي عمر كمال، بسبب الصور والمواقف التي جمعت الثنائي في مختلف المناسبات والتي لفتت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخرها ما نشره عمر كمال، عبر حسابه في إنستغرام؛ إذ نشر صورة جديدة تجمعه بالراقصة جوهرة، معلقًا عليها: "جوجو قلبي"، لتكشف لاحقا أنها كانت برفقة كمال لتعليمه لغتها الأم "الروسية".


اليوم
الأسبوع
الشهر