شقيقة الفنانة نشوى مصطفى تفجر مفاجأة بعد إعلان وفاتها

أكدت نيفين مصطفى، شقيقة الفنانة نشوى مصطفى، ان الحالة الصحية لشقيقتها بدأت في الاستقرار، موضحة أن نسبة الأكسجين بالدم تم ضبطها، وإن كانت مازالت تعاني من إصابتها بالكورونا، وتعالج حاليا بأحد المستشفيات.

نيفين أعلنت تفاصيل حالة نشوى، وكتبت عبر صفحتها بموقع فيسبوك: "أنا متشكرة لكل اللي بيحاول يطمن مني على أختي، وأسفة اني مش باقدر أرد ولا اكتب، انا فعليا مش في حالة تسمح لي أبدا أني ارد، ومعلوماتي الأخيرة، ان الحالة مستقرة وأن نسبة الاكسجين اتظبطت، بس هي لسة تعبانة ادعوا معايا ربنا يرفع عنها ويشفيها".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لجين عمران تظهر بسروال ضيق للغاية وشعرها يتطاير في الهواء

هكذا علق نور الشريف على مشاهد زوجته بوسي الساخنة مع فاروق الفيشاوي

بعد كشفها لباسها الداخلي.. منى زكي تسحر الجمهور بالأبيض الأنيق

بالتيشرت.. رانيا يوسف تشعل نهائي القرن برقصة ساخنة (فيديو)

ببكيني ضيق.. رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف أجزاء حساسة

معجزة لا تخطر على بال.. متوفي يعود للحياة في مشرحة للموتى.. صور

أحمد العوضي يستعد لحجر الجنة بعد انفصاله عن ياسين عبد العزيز

ريم عبد الله تطل على متابعيها مكشوفة الصدر وممسكة بأردافها بشدة

فنانة مصرية شهيرة تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها منذ 55 عامًا.. صور

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة منة عرفة

تفاصيل عملية اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة

مصر .. معركة بقنابل المولوتوف بعد منشور مسيء عن النبي (فيديو)

مواطن سعودي يضحي بنفسه وينقذ محطة وقود من حريق هائل.. فيديو

شقيقة هنا الزاهد تخلع ملابسها في أقوى إطلالة إغراء

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وكان الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية يخرج عن صمته ويؤكد أن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى استقرت نسبياً، وأنها بمستشفى العزل في العجوزة لا سيما بعد تدهور حالتها خلال الأيام الماضية على خلفية إصابتها بفيروس كورونا ونقلها للمستشفى، وتتواصل نقابة المهن التمثيلية مع أسرتها للاطمئنان المباشر على حالتها ومتابعة التطورات.

وكتب فهمي عبر حسابة على فيسبوك" "نشوى مصطفى بخير ومافيش أى حاجة وهتقوم بالسلامة إن شاء الله خلال أيام، وبلاش إشاعات كاذبة، المصدر الوحيد هى نفسها وأسرتها ونقابة المهن التمثيلية، وغير هذا كذب من ناس مغرضة نشوى زى الفل بإذن الله".

وكانت الفنانة نشوى مصطفى كانت قد صرحت عبر برنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية أنها تعاني من الاصابة بمرض الكورونا، وقد عرفت بذلك بعد عدّة أيام ظنت خلالها أنها مجرد اصابة عادية بالبرد، حتى زادت عليها الأعراض.. وعندها انتقلت إلى مستشفى العجوزة بعد رفض عدة مستشفيات لعلاجها.

الفنانة نشوى مصطفى وعبر البرنامج أوصّت الجمهور بعدم التهاون في المرض، والاستهتار في اجراءات الوقاية، كما وشددت على ضرورة العزل الصحي.

واعترفت أنها في الفترة الأخيرة كانت قد أهملت في ارتداء الكمامة على عكس بدايات انتشار وباء كورونا، وأكدّت نشوى أن ذلك عرض صحتها للخطر والتدهور، لا سيما وأنها تعاني من بعض المشاكل في الرئة بالأساس ومرض السكري، فلم تكنّ تتخيل أن ألم الكورونا بهذا الشكل.. والذي جعلها تتسائل :إذا كان ألم الموت بهذا الشكل فكيف تكون سكرات الموت"؟


اليوم
الأسبوع
الشهر