ميلانيا ترامب ترفض مغادرة البيت الأبيض

أدلت ميلانيا ترامب، اليوم، بأول تصريح لها منذ إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها المرشح الديمقراطي، جو بايدن، على خصمه الجمهوري، زوجها دونالد ترامب، بفارق كبير.

وعبرت عارضة الازياء السابقة، عن رفضها لنتائج الانتخابات وبالتالي رفضها مغادرة البيت الأبيض. داعية في نفس الوقت الشعب الأمريكي إلى حماية الديمقراطية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

زينة تتعمد الانحناء لإبراز أردافها بمايوه يكشف ماتحته.. صور

تكشف لأول مرة.. أسرار الحرب غير المعلنة بين محمود ياسين وعادل إمام

أسيل عمران تستعرض أردافها على حافة رخام بلباس ضيق

انتوا خايفين من إيه.. إسرائيل ترد على الغضب المصري من صورة محمد رمضان

قبل قليل.. الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

فضيحة جنسية تدمر مستقبل نجمة سنوات الضياع لميس

هاني شاكر ينهي نجومية محمد رمضان ويفضحه على الهواء

زوجة السيسي تكشف سر الخاتم الفضي الذي لا ينزعه من يده إطلاقاً

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وقالت عقيلة ترامب في تصريحها عبر تغريدة على حسابها بموقع تويتر :"الشعب الأميركي يستحق انتخابات نزيهة"، مضيفة: "كل صوت قانوني - وليس غير قانوني - يجبُ أن يُحْصَى. علينا أن نحمي ديمقراطيتنا بشفافية كاملة".

واعتبر مغردون بموقع تويتر، تصريح ميلانيا، يحمل اتهامات بعدم نزاهة الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي خاضها زوجها مع مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن، وفاز فيها الأخير.

وقالوا في تعليقاتهم على تصريح زوجة ترامب وعارضة الأزياء السابقة، أنها كشفت بوضوح عن موقفها الرافض لنتائج الإنتخاب ومغادرة البيت الأبيض، تحت مزاعم وجود تزوير واصوات غير قانونية.

 وفي وقت سابق اليوم، أكد ترامب على ضرورة القيام بتدقيق في أصوات الانتخابية الرئاسية، متحدثا عن وقوع تزوير واسع لكنه لم يعرض أدلة على ذلك.

وحصل بايدن على 290 صوتا في المجمع الانتخابي الأمريكي،  الذي يضم 538 صوتا، فيما نال الرئيس المنتهية ولايته والمرشح الجمهوري ترامب  214 صوتا، ليغادر بذلك البيت الأبيض بعد ولاية واحدة فقط.

وشدد دونالد ترامب على ضرورة النظر في ما أثير بشأن عملية التزوير، قائلا إن الولايات المتحدة شهدت عددا من المشاكل في تاريخها الانتخابي.

وأضاف أن قرارا من المحكمة العليا في بنسلفانيا كان قد قضى بضرورة عزل الأصوات التي جرى التوصل بها عن طريق بعد البريد بعد انقضاء الأجل الزمني المحدد.

ورأى ترامب أن ما حصل كان "مشكلة منهجية"، لأن الأمر يتعلق بالتحقق والتدقيق في تلك الأصوات، وهذا الأمر يمسُ الانتخابات برمتها، على نحو خطير، بحسب قوله.


اليوم
الأسبوع
الشهر