حلا الترك تفقد براءتها والجمهور يشبهها بزوجة والدها.. فيديو

فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك الجمهور بتغيير كبير طرأ على ملامح وجهها، الأمر الذي جعلهم يؤكدون أنها خضعت لعمليات تجميل، أفقدتها براءتها وجمالها.

وأطلت حلا على جمهورها من خلال مقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها على موقع إنستغرام، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنيتها الجديدة، وهو ما جعل البعض يشبهها بزوجة والدها الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد أن ظهرت بوجه منحوت ونحيف مثل الأخيرة، على عكس طبيعة وجهها المستدير.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد الظهور الفاضح لإبنته.. حسين فهمي يبكي على الهواء ويكشف علاقته معها

ريم الصانع تفقد الجمهور صوابه بظهورها بدون ملابس.. فيديو

تطورات الحالة الصحية للكويتية روان بن حسين

محمد عبده يقبل فنانة شهيرة على الهواء مباشرة ويثير الجدل

بملابس النوم.. شيراز تستعرض مفاتنها في إطلالة فاضحة

مذيع يتحرش بـ رانيا يوسف على الهواء والأخيرة: الجرأة تولعني.. فيديو

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة التطبيع مع إسرائيل

بعد خطفها أبو هشيمة.. هدى الأتربي تستعراض تفاصيلها وتكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

المؤبد لأب عربي هتك عرض ابنته وأجبرها على مشاهدة أفلام إباحية

شروط استحقاق المعاش وفئات المستفيدين بنظام الضمان الاجتماعي السعودي

أمينة العلي تظهر بروب ناعم: لاتزعلوني أردافي ما كبرت وخشمي حلو.. فيديو

وقعت ترتجف من شدتها.. قبلة ساخنة تسقط ممثلة مصرية على الأرض

أول لقاء يجمع هيفاء وهبي بإبنتها زينب فياض منذ ولادتها

بدون سروال.. أسيل عمران تظهر برفقة شقيقتها لجين في إطلالة إغراء حديثة.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأعرب أحد متابعيها عن استيائه من ذلك قائلا:"راحت البراءة.. سحبت خدودها وصارت شبه دنيا بطمة"، ووافقه الرأي متابع آخر:"هذي شلون تحولت جذي..صارت شبه دنيا بطمة" .

كما علقت إحدى المتابعات قائلة :"وين الطفلة الحلوة والله ماشفته.. كأن مسوية تجميل والله ماعرفتها"، وأضاف متابع آخر :"هاي شلون صايرة كأنها مبدلة رأسها.. راحت البراءه كلها".

في غضون ذلك كانت منى السابر والدة حلا الترك، قد قامت بتوجيه رسائل لابنتها عبر مواقع التواصل، نظرا لعدم قدرتها على التواصل معها بشكل مباشر، وسط تجاهل تام من قبل الفنانة وذلك من خلال نشر منی صورة قديمة من طفولة ابنتها حلا مؤخرا، ألمحت فيها إلى عقوق الأخيرة تجاهها.

 وكتبت السابر على الصورة الآية القرآنية :" وأخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا"، فأثارت حالة من الجدل بين الجمهور الذي تساءل عن طبيعة علاقتها بابنتها.

ولم تقف سابر صامتة أمام تجاهل ابنتها لرسائلها، حيث نشرت مقطع فيديو تشكو فيه تجاهلها لها، كما هددت بكشف أسرار أخرى عندما قالت: "في مواضيع أكبر ممكن تسوي زلزال، بس أنا قاعدة أنتظر، أشوف شنوا آخر هذه العاصفة".

وردت طليقة المنتج البحريني محمد الترك، على انتقادات الجمهور تجاهها، بسبب توجيه رسائل إلى ابنتها من خلال السوشال ميديا، وسط اتهامها باستعطافها، فقالت إنها لم تستطع التواصل مع ابنتها بشكل مباشر، فاضطرت إلى التوجه إلى حساباتها على مواقع التواصل.

يذكر أن العلاقة بين حلا ووالدتها منى السابر، شهدت خلافات منذ انتقال النجمة للعيش مع والدها المنتج محمد الترك، وزوجته الفنانة دنيا بطمة، بعد أن بلغت السن القانونية التي تمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.


اليوم
الأسبوع
الشهر