روان بن حسين تكشف لباسها الداخلي في إطلالة إغراء جريئة.. فيديو

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جريء للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، استعرضت من خلاله أنوثتها ولباسها الداخلي، بعد أيام من تصريحاتها حول "حرية الملابس" ومطالبتها بوضع قوانين إجبارية، لعدم إجبار المرأة على ارتداء أزياء معينة.

وجاء تناقل مقطع الفيديو بعدما بثته روان بن حسين ،  عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، مما أثار الجدل بينهم، ففي حين عبر البعض عن استيائه من الملابس التي ظهرت فيها روان، وعدم محاسبتها مثلما حدث مع المذيعة اللبنانية سازديل، بحسب تعبيرهم، قال البعض الآخر بأنه من حقها أن تستعرض جمالها وأنوثتها، كونها واحدة من أشهر نجوم السوشيال ميديا، وتحظى بجماهيرية واسعة تنتظر منها مثل هذه الإطلالة الممتلئة بالجمال والانوثة. حسب قولهم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

إلهام شاهين تفجر قنبلة باعترافات نارية.. بحب الرجالة الكبار

فخامة منزل احمد حلمي ومنى زكي.. صور مسربة

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

ثري خليجي يخطف أجمل نجمة في باب الحارة بمهر خرافي

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت روان بفستان أسود من قماش الحرير، أظهر حمالة صدرها بوضوح، إضافة إلى فتحة ساقه العالية، التي أظهرت جزءًا كبيرًا من فخذها، الأمر الذي أحدث جدلًا بين متابعيها الذين لم يعتادوا على ظهورها بهذا الشكل من قبل.

واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن استعراض روان لأنوثتها وكشف لباسها الداخلي الآن، هو رغبة منها في البحث عن شريك جديد، بعد طلاقها من الليبي يوسف المقريف، بعد موجة جدل أحدثتها روان حول شخصه، بخلاف الضرر الذي أحدثه لها.

بينما رأى آخرون، بأن النجمة الكويتية ، لم تفعل شيئا يدعو إلى الهجوم عليها ونقدها بهذا الشكل، داعين المنتقدين إلى عدم أحداث بلبلة متعمدة . بحسب وصفهم.

وقال قسم ثالث أن روان تريد -دائمًا- إثارة الجدل حولها، الأمر الذي تعودت عليه في الآونة الأخيرة، إما من خلال عرض حياتها الخاصة وتفاصيلها، أو من خلال ملابسها التي باتت جريئة، بحسب وصفهم.

وكتب أحد المعلقين: "بداية طريق الهاوية والانحراف لما السوق يوقف عندهم كلهن يروحون الخياط بيفتحوا وبيقصروا ويفرجوا البضاعة".

وتحدثت روان بن حسين، في وقت سابق، عن ضرورة وضع قوانين تأديبية لمن يجبر المرأة على ارتداء ملابس معينة، وذلك بقولها، إنه ليس من حق أحد أن يسلب المرأة سواء كانت زوجة أو ابنة أو شقيقة حريتها الطبيعية في الملبس، تحت ذريعة مراعاة الكبت والاضطراب النفسي والجنسي.

وأوضحت: "إننا في القرن الـ21 ومن هنا لابد أن يتعلم الشخص أن يعيش بمنطق البشر لا بمنطق الحيوان".


اليوم
الأسبوع
الشهر