حليمة بولند تسحر جمهورها بالأحمر الضيق.. صور

أشعلت الإعلامية والفنانة الكويتية، حليمة بولند، قلوب جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير، إنستغرام، بإطلالة رومانسية خاطفة للأنظار وساحرة للعقول.

وبدت النجمة الكويتية، في مجموعة صور تم تداولها عبر موقع إنستغرام، بفستان أحمر ضيق ، ومكشوف الصدر والذراعين، وبتسريحتي شعر متفردة تدثرت إحداها بين جوانب صدرها وظهرها المكشوفان ، والأخرى التفت حول عنقها من الخلف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

هنا الزاهد تقلّد الاباحية ميا خليفة.. شاهد

فنانة مصرية عشقها الملوك وتفحمت جثتها قبل زواجها من رشدي أباظة

بحمالة صدر فقط.. روان بن حسين تستعرض مفاتنها من داخل البحر

جمال وانوثة زوجة عشيق هيفاء وهبي يفقدان الجمهور صوابه.. صور

شاهد أقوى شطحات الفنان محمد عبده والجمهور: دايماً يجيب العيد

أجرأ إطلالة نارية للفنانة نسرين طافش من المسبح.. صورة

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

كما ظهرت الفنانة حليمة بولند، وهي تستعرض جمالها ومفاتنها وانوثتها، والقيام بحركات إغراء جريئة ومتعددة، منها الإمساك بخصرها وتحسس شعرها والإنحاء قليلا .

وحظيت الإطلالة بإعجاب وإشادة واسعة من قبل مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، بالإضافة إلى المشاركة في نشرها عبر حسابات عدد كبير منهم.

وفي وقت سابق، شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بصورة إغراء جريئة للغاية، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وظهرت حليمة بولند، في الصورة وهي ممددة فوق سيارتين متقاربتين بفستان قصير ، كشف ساقيها وفخذيها بالكامل، مما أثار موجة جدل بين متابعيها.

وتعمدت الإعلامية الكويتية، بوضع أردافها في الهواء واستندت بنصفها الأعلى بطرف سيارة زرقاء، وبنصفها الأسفل استندت بسيارة أخرى مكشوفة باللون الأحمر.

وفي الوقت الذي شن فيه عدد من متابعيها، هجوماً شديدا عليها ، تغزل بها عدد آخر منهم،  وكتب المهاجمون :"أنت يا حليمة نجمة إغراء أم مذيعة؟، تشبهين بابا فرحان بعد التجميل، وش الهدف من الصورة".

وشهدت الأيام الماضية، تداول مقاطع فيديو وصور جريئة للفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إثر الهجوم الذي شنته عليها إحدى الفاشينيستات الكويتية، على خلفية إطلالاتها المثيرة للجدل.

 وكانت بولند قد نشرت هذه المقاطع والصور المتداولة في أوقات سابقة على حسابها بموقع إنستغرام ، واثارت حينها إعجاب البعض وغضب البعض الآخر.

وظهرت الفنانة حليمة في بعض الصور، وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها، على شاطئ البحر، وعينيها مركزة على الشخص عين الكاميرا ، دون أن تلتفت لمياه وامواج البحر الهادرة أمامها.

وارتدت في تلك الصور ، فستاناً أحمراً ملتصقاً  بجسدها، ومكشوف الصدر، فيما أردافها في بعض هذه الصور موجهة نحو عين الكاميرا.

وعلق متابعون قائلين : "الأحمر شرر من نار ، فستان زواج بوسط البحر، الأحمر خطر،  جميلة الجميلات بدون منازع ، احسه فيتشوب، حلوة كثير جدا، تجنني ملكة جمال الإعلاميات".

يذكر أن الفنانة حليمة بولند البالغة من العمر 39 عاما شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية  والمسلسلات الدرامية وتمتاز بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي.

وكانت قد تعرضت لهجوم وسخرية قبل نحو أسبوع من قبل مواطنتها الإعلامية مي العيدان، وذلك في  مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام، بسبب ظهورها الأخير بملابس وصلت إلى رقبتها وجاء ذلك على غير عادتها.

وتطرّقت “مي العيدان” في الفيديو إلى مظهر حليمة الأخير.  مشيرة إلى أنها اصبحت ترتدي ملابس محتشمة للعنق.

 واضاف “العيدان”  بأن بولند عمدت ذلك بعد أن شنت السلطات الكويتية حملة على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الأخلاق والآداب العامة في البلاد .  

وعلّقت ساخرة: “الشيء اللي ضحكني وموتني ضحك الصراحة بعد الهبة اللي صارت الحين من الداخلية لهم ألف تحية وسلام حليمة بولند قامت تلبس لهني يا جماعة (مشيرة إلى أعلى عنقها). أعتقد لو تعطونها أسبوع حليمة تلبس الحجاب”، وأضافت: “كان من زمان يا داخلية”.

وتشهد دولة الكويت في الوقت الحالي العديد من القضايا التي طالت فاشينيستات وفنانات ، نتيجة المحتويات المخالفة للآداب العامة التي ينشرنها على مواقع التواصل الإجتماعي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر