لقاء جبل بوالدته يشعل منصات التواصل.. شاهد

ساهمت الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الرد، التي تضمنت مشهد لقاء جبل "تيم حسن" بوالدته "منى واصف" بتصدر الحلقة محركات البحث، ووصف المشهد بـ"لقاء العمالقة".

وكانت شبكة "ام بي سي" بدأت بعرض مسلسل "الهيبة" بموسمه الرابع، الذي يحمل اسم "الهيبة الرد"، يوم الأحد قبل الماضي، لكن العمل على عكس مواسمه السابقة لم يتصدر محركات البحث منذ بدء عرضه وهو ما أثار استغراب جمهوره.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين صبري تستعرض في المسبح.. والجمهور: يا ريت تمسحي الصورة

بسمة بوسيل ترد على حكي الناس بعد فيديو المداعبة مع زوجها تامر حسني.. فيديو وصور

طالب سعودي عبقري عمره 11 سنة يهكر منصة مدرسته.. الطريقة صادمة!

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

من البحر.. المذيعة علا الفارس تسحر متابعيها بإطلالة مثيرة

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

راغب علامة يحرج إعلامية شهيرة غازلته بكلمات مخلة

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وجاءت الحلقة السابعة من العمل، التي عرضت يوم أمس لتقلب الموازين، إذ اعتبر الجمهور أن المشاهد التي تجمع تيم حسن ومنى واصف دائمًا ما تكون الأبرز، وأن العلاقة بين النجمين مميزة جدا.

وعلق البعض أنه من الصعب أن يشعر المشاهد أن علاقة الأمومة بين واصف وحسن هي مجرد تمثيل؛ إذ إنهما يقدمان مشاهد قوية تؤكد على متانة علاقتهما وتجعلهما يبدوان كأنهما أم وابن في الحقيقة.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الحلقة: "مشهد لقاء جبل مع أمه كتير صعب وصف المشاعر والابداع يللي بيقدموا للمشاهد فخامة فخامة فخامة #تيم_حسن #منى_واصف #الهيبة_الرد أبدعت منى واصف كتير صادقة وحقيقية".

وأضافوا:  "الله لا يحرمنا من مشاهد تيم والست منى واصف الله يطول بعمرك علاقة مستحيل تتوقعي انها بين ممثل وممثله بتحسي ام وابنها ابدعتو ياكبار الدراما العربية"، "كل مشاهد جبل كوم ومشاهده مع أم جبل كوم ثاني تتفرج وتنسي انو تمثيل فعلا رهيبة منى واصف وتيم حسن مع بعض".

وكان مسلسل الهيبة قد خرج من السباق الرمضاني الماضي بسبب عدم اكتمال التصوير بعد الإغلاقات التي حصلت جراء انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، وأنهى طاقم العمل تصوير المشاهد بعد رمضان ليتم عرضه حاليًا.

وكشف المنتج صادق الصباح منتج العمل في وقت سابق،  عبر تويتر أنهم بصدد إنتاج جزء خامس من سلسلة الهيبة على أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل ويكون الأخير، كما كشف عن نيته إنتاج فيلم عن الهيبة.

يُشار إلى أن الموسم الثالث كان قد انتهى بتعرض جبل وزوجته نور "سيرين عبدالنور" لإطلاق نار، وتوقع الجمهور أن يكون هذا الموسم الأخير، إلا أن صناع العمل قرروا استكماله وإعادة جبل مع إنهاء شخصية عبد النور.


اليوم
الأسبوع
الشهر