ظهور نادر للفنانة آثار الحكيم يصدم الجمهور.. شاهد كيف أصبحت

أثار ظهور الفنانة المصرية المعتزلة آثار الحكيم، صدمة لدى عدد من جمهورها ، بسبب ملامحها التي بدت مختلفة تمامًا عما عرفه عنها الجمهور خلال ظهورها في الأعمال الفنية والمناسبات العامة والخاصة.

ومن المعروف أن آثار الحكيم، احتجبت عن الظهور منذ عدة سنوات لكن ظهورها الآن، جاء من خلال صورة نشرتها الممثلة المصرية سهر الصايغ، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وهي برفقة مواطنتها آثار الحكيم ومواطنها الممثل سامح حسين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

معجزة لا تخطر على بال.. متوفي يعود للحياة في مشرحة للموتى.. صور

أحمد العوضي يستعد لحجر الجنة بعد انفصاله عن ياسين عبد العزيز

ريم عبد الله تطل على متابعيها مكشوفة الصدر وممسكة بأردافها بشدة

فنانة مصرية شهيرة تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها منذ 55 عامًا.. صور

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة منة عرفة

مواطن سعودي يضحي بنفسه وينقذ محطة وقود من حريق هائل.. فيديو

شقيقة هنا الزاهد تخلع ملابسها في أقوى إطلالة إغراء

ليلى أحمد زاهر تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

مشهد مرعب .. عقاب لا يخطر على بال للخيانة الزوجية

فنان شهير اعتزل وتوفى بسكتة قلبية بعد تلقيه اهانة بالغة من عادل إمام.. فمن هو؟

بعد تصويرها 18 فيلم إباحي.. زوج سعاد حسني السابق يفجر مفاجأة

المرور السعودي يوجه تنبيه هام للمواطنين

مارادونا يقيل موظف بعد وفاته ويعرضه لتهديدات بالقتل.. صور

أبو هشيمة يجبر ياسمين صبري على رفض كافة الأعمال الدرامية.. والمفاجأة في السبب

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وكشفت سهر الصايغ، في تعليقها أن ظهور الحكيم، جاء خلال حضورها مسرحية "المتفائل" التي تُعرض حاليًا على المسرح القومي، حيث علقّت قائلة: "نورتنا وشرفتنا أمس النجمة آثار الحكيم، مسرحية المتفائل على المسرح القومي".

وحرص عدد كبير من الجمهور على التفاعل مع الصورة؛ إذ أكدوا أن آثار الحكيم اختلفت تمامًا؛ وظهرت بملامح طغت عليها عوامل الزمن وكانت مرتدية نظارة طبية وبوزن زائد، حتى أن البعض شبهها بالفنانة ميادة الحنّاوي بسبب اختلاف الملامح وقرب الشبه بينهما.

وجاء في التعليقات: "أنا افتكرتها ميادة الحناوي والله، آثار الحكيم متغيرة خالص، ووالله نجمة طفولتنا كبرنا على مسلسلاتها".

مسرحية "المتفائل" التي حضرتها آثار الحكيم يقوم ببطولتها الفنان المصري سامح حسين، إلى جانب، سهر الصايغ، ‏وأحمد صيام، ويوسف إسماعيل، وسوسن ربيع، وتامر الكاشف، وأحمد زكريا، ومصطفى سامي، وأمجد ‏الحجار، وآيات مجدي، وطارق راغب، وأحمد سمير، ونانسي نبيل، وأمجد إيهاب، وعبده بكري‎.

و"المتفائل" مأخوذة  عن رواية "كانديد" لفولتير، وهي من إعداد وإخراج إسلام إمام، وموسيقى وألحان هشام جبر، ‏وأشعار طارق علي، واستعراضات ضياء شفيق، وديكور حازم شبل، وتعرض ‏على المسرح القومي بالعتبة‎.

يُذكر أن آخر ظهور للفنانة آثار الحكيم كان بعد اعتزالها قبل عدة سنوات في برنامج المقالب للفنان رامز الذي يقدمه في شهر رمضان من كل عام، ورفضت وقتها إذاعة الحلقة الخاصة بها والتي قالت إنها صورت رغمًا عنها، وهددت باللجوء إلى القضاء حال عرض الحلقة وهو ما دعا القائمين على البرنامج لمنع عرضها لتختفي بعدها آثار الحكيم عن الأنظار. 


اليوم
الأسبوع
الشهر