أسيل عمران تظهر بإطلالة ساخنة والجمهور ينبهر بالأبيض والأسود

نشرت الفنانة السعودية أسيل عمران، صورة جريئة لها، من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي، إنستغرام، خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها.

وكعادتها في معظم إطلالاتها، تركت أسيل عمران، الصورة دون أن ترفقها بأي تعليق أو رمز تعبيري، مفضلة أن تكون التعليقات عليها من قبل متابعيها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نشر صورة جديدة تجمع عمرو دياب وإيمي سالم بإحدى الفنادق الفخمة

أول ظهور للفنانة بوسي منذ سنوات.. شاهد كيف تغير شكلها

أحمد بدير وابنته يفتحان أبواب جهنم على مي العيدان

شمس الكويتية بعباءة شعبية بحايل السعودية.. ظهرت بجمال طاغي!

رئيس فلكية جدة: ظاهرة فلكية ستشدها الكرة الأرضية يوم الاثنين

عادل إمام يصفع رامز جلال على وجهه أمام الناس والسبب لايصدق

صورة مسربة لابنة بطلة مسلسل البرنس المراهقة.. أحلى من أمها

بالفيديو.. أهداف مباراة النصر والهلال بعد فوز الأخير بكأس الملك للمرة التاسعة

بشرى سارة.. فعليات عالمية تستضيفها السعودية في 2021 رغم الجائحة

وأخيرا.. دينا الشربيني تنهي جدل انفصالها عن عمرو دياب

فيديو مؤثر.. ردة فعل تركي آل الشيخ لحظة نزوله من الطائرة بعد وصوله الرياض

ريما عبدالله بوصلة رقص جنونية والجمهور: كيف هيجي ابن الحلال!

عمرو دياب يرتبط بفنانة جديدة بعد انفصاله عن الشربيني.. صور

الفنانة المهرة البحرينية تظهر بملابس مكشوفة الصدر والظهر بالكامل

درة تعلن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

وظهرت النجمة السعودية، في اطلالتها الجريئة، بصورة غير ملونة (أبيض واسود) ، ارتدت فيها فستاناً أسوداً مكشوف الصدر والأكتاف بالكامل .

واختارت تسريحة شعر جذابة وناعمة تماوجت خصلاتها الكثيفة بين كتفيها وظهرها المكشوفان، مع عدد من قطع المجوهرات توزعت بين اناملها وصدرها واذنيها.

وحازت هذه الصورة على إعجاب ومديح وغزل الكثير من جمهور ومحبي الفنانة أسيل عمران، وقال بعضهم معلقاً : "الأبيض والأسود يجنن ولايق عليك كثير، منورة اسولة باللون الأسود، أنت أجمل ما في الكون".  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????

A post shared by Aseel | أسيل ???????? (@aseel) on Sep 12, 2020 at 8:02am PDT

وكانت الفنانة السعودية أسيل عمران، قد عبرت في وقت سابق، عن فرحها البالغ بمشاركتها بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي اختتمت فعالياتها الاسبوع الماضي .

وقالت أسيل عمران، في لقاء تليفزيوني :"سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان الجونة هذا العام.. وهذا العام راح يكون شيء جديد وراح يفيدني كثير بشغلي.. وأتمنى يفتح لي طريق الشغل في مصر".

واختارت الفنانة الشابة أسيل عمران، لافتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، فستاناً، بتصاميم باللون الأسود والأزرق والفوشيا مكشوف الصدر والذراعين.

وقبل إقامة فعاليات مهرجان الجونة، تداول رواد السوشال ميديا، صورة وصفها البعض بـ"الصادمة"، للمغنية والممثلة السعودية المقيمة في إمارة دبي أسيل عمران.

وأظهرت الصورة ، تغيير كامل في ملامح أسيل قبل دخولها عالم الشهرة في عام 2005 من خلال برنامج اكتشاف المواهب "نجوم الخليج"، والذي توقف عرضه بعد موسمين فقط وتحديدا في يونيو (حزيران) 2006.

وتعد أسيل (30) سنة، وشقيقتها لجين عمران (42) سنة، من أكثر الفنانات اللواتي يخضعهن الجمهور لتلك المقارنات عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، لاسيما وأنهما تحظيان برصيد صوري قديم هائل، لدخولهما إلى عالم الأضواء منذ زمن طويل.

ومنذ انتشار فيروس كورونا المستجد في مارس (آذار) الماضي، تغيب الفنانة السعودية أسيل عمران عن الشاشة، وكان آخر عمل لها مسلسل مخرج 7 الكوميدي، الذي يتناول تطور الحياة في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة، وهو من بطولة ناصر القصبي، وتأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.

من ناحية أخرى، شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوم شرس على الإعلامية السعودية لجين عمران، ونشرت لها صورة قديمة، قبل قيامها بإجراء عمليات التجميل، بدت فيها لجين بملامح مختلفة تمامًا عن مظهرها الحالي في الصورة التي نشرتها العيدان عبر حسابها بموقع تبادل الصور إنستغرام.

وعقدت العيدان مقارنة بين عمران القديمة والحديثة وعلقت عليها قائلة: "صورة لجين قبل وبعد عملية التجميل وهو ما رآه البعض هجوم  وسخرية وتنمر على لجين ومحاولة للتقليل من قيمتها ومسيرتها وجمالها وأناقتها.


اليوم
الأسبوع
الشهر