قُبلات زوج مهيرة عبدالعزيز تضع لجين عمران في ورطة.. فيديو

احتفلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، يوم الجمعة الماضي، السادس من نوفمبر (تشرين الثاني) بعيد ميلادها الـ38 في حفل ضخم جدًا، تواجد فيه العديد من المشاهير.

وحرصت عبدالعزيز في الحفل، على ارتداء فستان باللون السكري، مما جعل الجمهور يشبه عيد ميلادها بحفل زفاف، وينتقدها للمبالغة في الاحتفال في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"دا انتي جورجينا جدا".. شاهد معلق ينفعل بوجه ياسمين صبري

خانها 6 مرات.. قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز بتفاصيلها المثيرة

فنانة شهيرة تعترف بسخونة مشهد مع عادل إمام: قطعني بوس!

إلهام شاهين تعترف أخيرا بسر فشلها مرتين بالزواج.. وأكثر ممثل ارتاحت معه

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق وصف ساخن على زوجته.. صور

بطل مسلسل انت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الساحر

بطلة قيامة عثمان بالمايوه في صورة مسربة

أول تعليق لمحامي زوج نانسي عجرم على حكم سجنه 20 عام

ياسمين صبري تمسك أردافها بشدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

بسمة بوسيل مزاجها رايق بعد مداعبة تامر حسني.. شاهد

فيديو نادر جداً.. أحمد زكي يتنبأ بنهاية نجله هيثم

كنت مراهقة.. منى زكي تبرر علاقتها بهذا الفنان قبل أحمد حلمي

غادة عبد الرازق تعود إلى سن المراهقة.. شاهد

شمس الكويتية مع حبيبها السعودي بأول ظهور بعد مطالبتها بعريس مفتول العضلات

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وكان اللافت ظهور خالد عز، زوج مهيرة إلى جانبها في عدد من اللقطات، حيث ظهر في أحد الفيديوهات وهو يرقص إلى جانبها ويقبلها، وأشاد عدد كبير من الجمهور بعلاقتهما وتناغمهما سويًا، فيما تغزل البعض بجمالهما حيث رأوا أنهما يناسبان بعضهما.

البعض الآخر انتقد مهيرة وزوجها، إذ أكدوا أن مثل هذه الاحتفالات، يجب أن تبقى لقطاتها خاصة بين الزوجين، وما كان يجب على لجين عمران بث تلك المقاطع للجمهور، خاصة أن مهيرة شخصية عامة.

وخالد عز، هو رجل أعمال لبناني الجنسية، ارتبط بالإعلامية الإماراتية بعد قصة حب جمعتهما، وعادة ما تشارك عبدالعزيز صور تجمعها بأسرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن احتفال مهيرة بعيد ميلادها الذي عرضها للانتقاد، كان قد سبقه احتفال الإعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلادها، حيث إن الأخيرة أقامت هي الأخرى حفلًا باذخًا، دعت إليه عددًا كبيرًا من المشاهير والنجوم، من بينهم مهيرة التي تواجدت في حفل عمران، وقد ارتدت فستانًا باللون الأحمر بقصة الكتف الواحدة.

وحرصت عمران على الاحتفال بعيد ميلادها، في حفل لم يقل من حيث الفخامة عن حفل مهيرة، حيث أقامت الإعلامية السعودية عيد ميلادها في بيتها بمدينة دبي، وتواجد فيه عدد كبير من المشاهير، إضاقة إلى أفراد أسرتها. يُشار إلى أن مهيرة عبدالعزيز، كانت قد كشفت مؤخرًا، في برنامج “الدنيا علمتني” عن معاناتها مع “نوبات الهلع” منذ ما يقارب الـ 10 سنوات.

وكشفت الإعلامية السعودية، أنها تعرضت لحالة من الإغماء أثناء تقديمها لفقرة الأخبار منذ 10 سنوات على الهواء، وذلك بعد أن شعرت بضربات قلبها تتسارع والعرق يتصبب من وجهها، وهو ما جعلها تعتقد أنها أصيبت بنوبة قلبية، لكنها بعد الذهاب للعديد من الأطباء لمدة 9 أشهر، اكتشفت أن هذا المرض هو”نوبات الهلع”.

وأضافت بأن الأطباء نصحوها حينها بالتوقف عن ممارسة عملها، حتى يتمكنوا من علاجها، لكنها رفضت، وأكدت أن الحالة تكررت كثيرًا خلال عملها، ولكنها لم تفكر أبدًا بتركه.

 


اليوم
الأسبوع
الشهر