درة تفاجئ الجمهور بإطلالة مثيرة من غرفة النوم بعد أسبوع من زواجها

رغم مرور قرابة الأسبوع على زفافها، إلا أن الفنانة التونسية درة شاركت متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأحدث جلسة تصوير لها.

وخضعت "درة" في جلسة التصوير لصالح مجلة "فوج" العالمية، مروجة لأحدث مجموعة الأزياء لفصل الخريف والشتاء. ظهرت "درة" في جلسة التصوير داخل غرفة النوم، وهي مرتدية فستان أبيض محتشم مزود بالكرانيش من أسفله، داخل غرفة النوم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

زينة تتعمد الانحناء لإبراز أردافها بمايوه يكشف ماتحته.. صور

تكشف لأول مرة.. أسرار الحرب غير المعلنة بين محمود ياسين وعادل إمام

أسيل عمران تستعرض أردافها على حافة رخام بلباس ضيق

انتوا خايفين من إيه.. إسرائيل ترد على الغضب المصري من صورة محمد رمضان

قبل قليل.. الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

فضيحة جنسية تدمر مستقبل نجمة سنوات الضياع لميس

هاني شاكر ينهي نجومية محمد رمضان ويفضحه على الهواء

زوجة السيسي تكشف سر الخاتم الفضي الذي لا ينزعه من يده إطلاقاً

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وتفاعل معها زوجها المهندس هاني سعد، في التعليق لها بـ"إيموشن" قلب.

كما أثارت إطلالة درة إعجاب متابعيها، فكانت من ضمن التعليقات: "حبيتي العروسة" "قمر ما شاء الله" "إيه الجمال دا" "الفستان تحفة بطلي شياكة بقى".

وعقب ساعات من حفل زفاف الفنانة التونسية درة، الذي عقد في مدينة الجونة، تعرضت للهجوم الشديد، بعدما تم تداول منشور منسوب لحساب الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد، توضح من خلاله أنها مازالت على ذمته ولم تنفصل عن زوجها، وبذلك تصبح الفنانة درة هي الزوجة الثانية.

وبعد تداول المنشور المنسوب، كانت الفنانة التونسية محل انتقاد بالنسبة للكثيرين، كما تعرضت للهجوم من نائبة تونسية سابقة تدعى فاطمة المسدي قائلة: "يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنئك بزواجك، لأنه زواج أذل المرأة التونسية.. كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي".

وعبر تسجيل صوتي، نشرته إذاعة موزايك التونسية، خرجت الفنانة درة أخيرا عن صمتها، رغم أن حفل زواجها لم يمر عليه 24 ساعة، موضحة أن زوجها هاني سعد، منفصل عن زوجته الأولى: "بشكر الناس اللي فرحولي وهنوني وباركولي، صحابي من تونس وكنت أتمنى كل الناس تكون موجودة، لكن ظروف كورونا منعت".

وأكملت الفنانة التونسية: "حبيت أكد أني مرتبطة برجل مطلق، اختار يكمل حياته معايا، وبشكر الناس اللي هنونا باركولنا، وبقول للي بيروجوا إشاعات أو من يصطاد بالماء العكر ربي يهديهم، وأتمنى تتركوني بحياتي الخاصة، كل واحد حر في اختياراته الشخصية، بيعيشها هو وظروفه يختارها هو".


اليوم
الأسبوع
الشهر