الخبر أسفل هذه الروابط

شاهد.. اجرأ 10 صور لابنة هيفاء وهبي

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، مجموعة صور جريئة لها في أوقات متفاوتة ، عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وبدت زينب فياض، في الصور التي جمعها فانزها، في ألبوم واحد ونشرها على حسابه بموقع إنستغرام، وهي ترتدي في كل إطلالة نوع من الملابس المكشوفة والضيقة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة لبنانية: عادل إمام قطعني بوس في السرير بعلم مراته

بإطلالة فخمة.. ياسمين صبري تنافس أميرات ديزني (شاهد)

السعودية.. مراهق يطعن فتيات في مشاجرة بمنتزه بالخرج (فيديو)

مي العيدان تشن هجوم عنيف على ياسمين صبري

لبلبة تخلع ملابسها فوق السجادة الحمراء: الجو حر.. صور

طليقة معز مسعود تخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي

صابرين تخلع الحجاب في افتتاح مهرجان القاهرة

ريهام أيمن ترتمي في احضان زوجها ليرشقها بقبلات ساخنة على السجادة الحمراء

ياسمين صبري تبرز أردافها بطريقة متعمدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

درة تكشف ابطها وتمسك خصرها بشدة في أحدث إطلالة.. صور

بالهوت شورت.. ميرهان حسين تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

بعد ظهورها بحضن زاهر.. نرمين الفقي تخطف الأنظار بفستان كشف صدرها بالكامل

رانيا محمود ياسين تعلق على تجاهل والدها في مهرجان القاهرة

والدها سعودي.. شمس الكويتية: لو عندي رجل لغسلت رجله بماء وملح.. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وحازت إطلالات ابنة هيفاء وهبي، على تفاعل كبير من قبل رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات، وتداولها العديد منهم على نطاق واسع.

وشبه متابعون ملامح زينب ، بملامح والدتها الفنانة وهبي ، فيما آخرون أشاروا إلى أن الإبنة أجمل من أمها ، وأنها تحمل ملامح بريئة وممتلئة بالجمال والانوثة ، دون عمليات تجميل أو تعري. حسب قولهم.

وفي الصدد علق قسم ثالث من الجمهور، على نشاط فياض المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بالقول ، أنها تسعى للشهرة بأي شكل من الأشكال، وأن نشاطها المفاجئ في الفترة الأخيرة ، دليل على حب الظهور ومحاولة الشهرة، بينما دافع عنها قسم آخر ، مؤكدين انه من حقها أن تشارك حياتها بشكل عادي مثل العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها لم تستغل أبدًا إسم والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وكانت إبنة هيفاء وهبي، قد أحدثت حالة من الجدل، بعد ظهورها مؤخراً،  مع ابنتها في مقطع مصور عبر موقع "إنستغرام" وهي تؤدي أغنية "بالبنط العريض" للمطرب حسين الجسمي، إذ شبهها الكثيرون بوالدتها، سواء في نبرة صوتها أو أنوثتها.

وردا منها على مقارنتها بوالدتها هيفاء وهبي، رفضت زينب فياض في أول لقاء إعلامي لها التعليق على هذا الأمر، واكتفت بالقول: "ليس عندي تعليق على هذا الموضوع".

وبينما عبرت فياض عن سعادتها من ردود فعل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الإيجابية بشأن أدائها لأغنية "بالبنط العريض"، إلا أنها نفت في  تصريحاتها لبرنامج "إي تي بالعربي"، فكرة احترافها للغناء مثل والدتها في يوم ما.

 كما شددت على إبعاد علاقتها بوالدتها هيفاء وهبي عن الجمهور، وأنها تحدد ما يجب أن يعرفوه عنها من عدمه. مؤكدة أنها تضع عائلتها في المقام الأول من اهتماماتها ومن ثم العمل، وأنها حريصة على أن تكون بجوار ابنتيها دوما، وعندما تكبران ستدعمهما في قرارتهما.

وأشارت زينب فياض، الى أنها تتمنى أن تصبح ابنتها طبيبة، ولكنها ستساند ابنتيها في مستقبلهما مهما كانت رغبتهما.

 وقالت ابنة هيفاء وهبي لبرنامج "إي تي بالعربي" إنها ترفض المثل الشهير "فاقد الشيء لا يعطيه"، لأنها ترى أن "الأصح هو أن فاقد الشيء يعطيه وبغزارة"، مؤكدة أنها عاشت حياة مثالية، وتمكنت من تعويض أي نقص في حياتها مع ابنتيها.

أما عن آخر مشاريعها، فأعلنت زينب فياض أنها في الوقت الحالي تتابع دراستها للتصوير الداخلي بعد توقف بسبب رعايتها لابنتيها.

يشار إلى أن زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول إبن عمتها نصر فياض، والذي تزوجته في بداية التسعينيات، في حفل عائلي وأثناء حملها سافرت معه إلى أفريقيا حيث كان يعمل، إلا أنها عادت إلى لبنان بعد فترةٍ ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما في يونيو 1993، بعدما أصرت على دخول عالم الفن والشهرة، وهو ما كان يرفضه زوجها.

وطوال السنوات الماضية كانت زينب بعيدة عن الإعلام ودائمًا ما تحاول والدتها هيفاء وهبي التقليل من الحديث عنها في المقابلات التلفزيونية، بالرغم من محاولات الجمهور بشكل كبير معرفة طبيعة علاقتها بابنتها وشكلها.

وكانت قد انتشرت صور كثيرة منسوبة لزينب إلا أنه تم نفيها، حتى قررت الأخيرة التواجد بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنتيها، ونشطت بشكل كبير في السنة الأخيرة على إنستغرام.

وتحرص زينب على عدم الحديث عن والدتها بشكل مباشر، إلا أنها في إحدى المرات ألمحت أنها تعتبر أن عمتها هي والدتها كونها هي من ربتها واعتنت بها في فترة الطفولة.

ورغم محاولات الجمهور بشكل مستمر السؤال عن طبيعة علاقتها بوالدتها الفنانة إلا أن زينب لم ترضخ لهذه الأسئلة والتزمت الصمت بشكل كبير.


اليوم
الأسبوع
الشهر