التركية نسرین جواد تنفرد بممثل داخل سيارتها.. شاهد ماذا فعلت معه

ظهرت النجمة التركية نسرین جواد زادة، بإطلالة رومانسية برفقة مواطنها الممثل جوكهان الكان، داخل سيارتها، مما جعل الجمهور يؤكد وقوعهما في حب بعضهما، وأنهما في طريقهما للارتباط. 

وفاجأت نسرین جواد زادة متابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، بنشر صورة تظهر فيها وهي تطبع قبلة على خد جوكهان الكان الذي رد عليها  بضحكة وهما في السيارة، وأرفقتها بإيموجي "قلب"، وبدوره قام جوكهان بنفس الخطوة عبر إنستغرام الخاص به.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بسمة بوسيل ترد على حكي الناس بعد فيديو المداعبة مع زوجها تامر حسني.. فيديو وصور

طالب سعودي عبقري عمره 11 سنة يهكر منصة مدرسته.. الطريقة صادمة!

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

من البحر.. المذيعة علا الفارس تسحر متابعيها بإطلالة مثيرة

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

راغب علامة يحرج إعلامية شهيرة غازلته بكلمات مخلة

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وحازت الصورة، على ما يقارب من 350 الف إعجاب، و12 الف تعليق، من قبل متابعيها، خلال ساعات قليلة من نشرها على حساب النجمة التركية نسرین جواد زادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by nesrin cavadzade (@nesrin.cavadzade) on Nov 9, 2020 at 3:34am PST

وفي سياق آخر، نفت النجمة نسرین جواد زادة ما تردد مؤخرا في الصحافة التركیة بأنھا خضعت لعملیة تجمیل، بقولھا: "ھذه الأخبار تبدو سخیفة جدا، أنا معروفة دائما بجمالي الطبیعي.. وأنا أمارس الریاضة 6 أیام في الأسبوع. وأھتم برشاقتي جدا... والناس یقولون ھل صغر أنفھا بممارسة السكواد.. ولكن لیرتاحوا، أنفي مازال كبیرا كأنه حبة باذنجان".

وكانت النجمة التركية قد لفتت الانتباه إليها مؤخرا بتصريحات مثيرة قالت فيها إن الكثیرین من متابعیھا من الرجال یرسلون لھا صورا خادشة لھم على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنھا تحفظ تلك الصور وستنشرھا في وقت لاحق.

وأفادت صحیفة حریات التركیة بأن جواد زادة تحدثت مع عدد من الصحفیین بعد تناولھا وجبة الإفطار مع والدھا في حي بیبیك التاریخي في إسطنبول، قائلة بإنه قبل 4 سنوات أرسل لها عدد من متابعیھا الذكور على وسائل التواصل الاجتماعي صورا جنسیة صریحة، مضیفة: "یمكنني حتى أن أفتح معرضا لھذه الصور".

وعندما سألھا أحد الصحفیین عما إذا كانت المضایقات مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فكان ردھا: "أنا أفعل ذلك وما زلت أحفظ الصور.. ولا ینبغي لأحدھم أن یظن نفسه ذكیا أو ماكرا.. ما زلت أحتفظ بھذه الصور وسأنشرھا عندما یحین الوقت".

 وكانت نسرين ، قد تلقت سيل من الشتائم من متابعيها بعد أن نشرت صورة لها مع شرطة أمريكان كانوا يقومون بقمع مظاهرة للسود، وعلقت عليها بالقول :أنا لست صاحبة فكر عميق ولست مثقفة" بعد ذلك قامت بإغلاق حسابها على إنستغرام لفترة .

وبعدها عادت مجددًا لتثير الجدل عندما نشرت صورة وهي تقبل مصمم الازياء الخاص بها سرحات ، رغن ان لا علاقة تجمعهما حسب كلامها

وتعد واحدة من اكثر الممثلات التركيات، تقديما لمشاهد الإغراء، حيث ظهرت عارية كليا في فيلم kuzu سنة 2014، وعارية الصدر تماما في فيلم The Uncovering سنة 2018.


اليوم
الأسبوع
الشهر