هيفاء وهبي تعود إلى أحضان محمد وزيري

نشرت الأديبة والناقدة الفنية اللبنانية هنادي عيسى، تغريدة عبر صفحتها على "تويتر" أكدت فيها، أن مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي ، تصالحت مع محمد وزيري مدير أعمالها بعد خروجه من السجن.

وقالت هنادي :"يبدو ان العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي ومدير اعمالها محمد وزيري عادت الى مجاريها بعد خروجه من السجن اذ شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الاصدقاء في ملهى في منطقة الشيخ زايد في القاهرة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بسمة بوسيل ترد على حكي الناس بعد فيديو المداعبة مع زوجها تامر حسني.. فيديو وصور

طالب سعودي عبقري عمره 11 سنة يهكر منصة مدرسته.. الطريقة صادمة!

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

راغب علامة يحرج إعلامية شهيرة غازلته بكلمات مخلة

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

هدى الإتربي تثير جنون ياسمين صبري على أبو هشيمة.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

مغردون أبدوا اندهاشهم مما أسموه عودة هيفاء وهبي إلى أحضان مدير أعمالها السابق ، مشيرين إلى أن ما تحدث عنه محمد وزيري ، حول زواجه من هيفاء ، حقيقة خاصة بعد ظهورهما معا في مقهى ليلي.

واعتبر المغردون خلاف الفنانة اللبنانية مع مدير أعمالها المصري السابق محمد وزيري، أنه أصبح في حكم المنتهي ومن الماضي،  بعد لقائهما الرومنسي ليلة السبت الماضي . حسب قولهم.

وكانت هيفاء وهبي قد اتهمت مدير أعماله السابق "وزيري" في محضر رسمي بسرقتها والاستيلاء على مبلغ يصل إلى مليون دولار، بحكم التوكيل الذي بحوزته للتصرّف في التعاقدات الخاصة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنية، وألقت الشرطة المصرية في يوليو الماضي القبض عليه وتولت النيابة التحقيق معه وبجري محاكمته حاليًا أمام محكمة جنح الشيخ زويد.

بدوره نفى وزيري التهم الموجهة إليه، وكشف عن عقد زواج عرفي من الفنانة هيفاء وهبي، وحرك دعوى قضائية لإثبات زواجه سرا من الفنانة اللبنانية، التي أكدت أنه قدم ورقة مزورة.

وأظهرت وثيقة مسربة أن محمد وزيري، الذي كان يعمل مدير أعمال سابقا لهيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 مايو/أيار الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة طالب فيها بإثبات زواجه من صاحبة "أنا هيفا"، وحملت الدعوى رقم 89 لسنة 2020..

يذكر أنه في الخامس من مايو الماضي، تقدمت النجمة اللبنانية، من خلال وكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ"محمد وزيري" بتهمة خيانته للأمانة.

 وقال محامي هيفاء وهبي، في بلاغه، إن محمد وزيري كان يعمل مديراً لأعمال موكلته في مصر، وكان المعني بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، كما كان يتولى تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

وأشار إلى أن محمد وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وحصل على مبلغ 63 مليون جنيه (نحو 4 ملايين دولار) دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم وهبي.


اليوم
الأسبوع
الشهر