درة تخطف الأنظار بإطلالة منزلية ساخنة.. صور

خطفت الفنانة التونسية درة ، أنظار جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بأول إطلالة منزلية لها ، بعد حفل زفافها من المهندس المصري هاني سعد، يوم الجمعة الماضي .

وظهرت النجمة التونسية ، في صورتين شاركت بهما جمهورها ومتابعيها،، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي مستلقية على اريكة بمنزل الزوجية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وارتدت لهذه الإطلالة الجميلة، فستاناً طويلاً باللونين الأبيض والأسود، يغطي جسمها ، من العنق حتى اخمص القدمين، بما في ذلك ذراعيها كاملة ، مع حذاء باللون الأسود.

 ومن الناحية الجمالية، أعتمدت الفنانة درة ، مكياجا خفيفا ذو الوان هادئة ، ومنه أحمر الشفاة، مع عقد ذهبي مربوط على عنقها،  بالإضافة إلى تسريحة شعر ذهبية مربوطة خلف رأسها.

وحازت الإطلالة على تفاعل كبير من قبل جمهور ومتابعي النجمة التونسية، حيث وصل عدد الإعجابات إلى أكثر من 255 الف إعجاب، وأكثر من 1600 تعليق بعد ساعات قليلة من نشرها.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???? Check our unique collection Fall/Winter “Romantique” #dorraxkojak " من مجموعة "رومتنيك

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 9, 2020 at 6:54am PST

وكانت درة قد تعرضت لهجوم عنيف من قبل صحفية تونسية، واتهمتها بأنها تزوجت رجل متزوج وانها معرضة للسجن، على اعتبار أن القانون التونسي يمنع تعدد الزوجات.

ووصفت الصحفية التونسية نزيهة غضباني، زواج مواطنتها النجمة درة ، بأنه غير لائق ورجوع للأفكار الرجعية، التي تخالف القوانين في بلادها.

وأضافت: "درة تنتمي لعائلة عريقة بالعاصمة التونسية، وكانت من أشد المدافعين عن حقوق المرأة بالإضافة إلى موهبتها ونجوميتها ومكانتها التي تؤهلها للدفاع عن المرأة، إلا أن اقترانها برجل متزوج أمر غير لائق".

وتابعت: "إحنا في تونس نعتبره غير لائق، لأن المرأة مطلوب منها تعزز مطالبها ومكاسبها، وهكذا هي ترجع للأفكار الرجعية بأنها تقبل أن تكون الزوجة الثانية أو الثالثة أو العاشرة، وكأنها تضع نفسها في مرتبة العورة، ونسمي ما تقوم به هو دعارة، فهذا ما لن نقبله".

وجاء هذا الهجوم بعد أن أكدت  الفنانة درة، في وقت سابق أن زوجها رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد رجل مطلق، وأن طليقته غادرت منزل الزوجية، داعية إلى عدم الخوض في حياتها الخاصة.

واحتفلت الفنانة درة يوم الجمعة الماضي بعد  قرانها وزفافها على المهندس هاني سعد في حفل حضره عدد من نجوم الفن والإعلام في مصر وتونس وسوريا ونجوم عرب آخرين.

وشاركت درة مؤخراً في الجزء الثانى من مسلسل الحرملك، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثالث منه فى 2021. كما عرض لها مؤخراً - ايضا - فيلم فى يوم وليلة ، مع الفنانين، خالد النبوى، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

 يذكر أن فيلم "يوم وليلة" عرض في حفل افتتاح الدورة الأخيرة لمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، كما تم اختياره للمشاركة في حفل ختام مهرجان "مالمو" للسينما العربية بالسويد.


اليوم
الأسبوع
الشهر