الخبر أسفل هذه الروابط

حليمة بولند تعرض أردافها بحركات إغراء مثيرة.. شاهد

أطلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، على جمهورها ومتابعيها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، بصورة إغراء جريئة، أثارت إنبهارهم .

وظهرت حليمة بولند، في الصورة، مرتديةً فستاناً لامعًا ملتصقاً بجسدها، وكأنه جزء منه لولا اختلاف لونه عن لون بشرتها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر

مشهد منة شلبي مع خالد يوسف.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية

شاهد الفيديو الساخن الذي تسبب بهجوم شديد على لورين عيسى

صاحبة الإطلالة الأفضل في مهرجان القاهرة تتصدر حديث السوشيال ميديا.. صور

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بشأن ارتباط ابنته بمعز مسعود

ظهور مفاجئ لأبو هشيمة في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله

نسرين طافش تكشف صدرها بجرأة جنونية بمهرجان القاهرة وتخطف التريند من ياسمين صبري

"لي لي" ابنة منى زكي تثير ضجًة واسعة بظهور جريء داخل الحمام.. فيديو

امرأة جبارة.. نادين نجيم تتسبب في بكاء صادق الصباح.. فيديو

فيديو.. ردة فعل الوليد بن طلال على هدف الهلال الثاني

إلهام شاهين تعلق على فستانها الفاضح في مهرجان القاهرة

الدكتورة خلود بصور صادمة من داخل غرفة العمليات.. وهذه رسالتها الأخيرة

بمشهد من فيلم.. رانيا يوسف تثير الجدل عن مهرجان القاهرة السينمائي

أسيل عمران معلقة في الجو بعد ظهورها بلباس داخلي

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

واختارت النجمة الكويتية، لإطلالتها الأنيقة والجريئة، تسريحة شعر ناعمة دثرت خصلاتها ظهرها كاملًا، وتمددت بإنسياب بديع إلى خصرها واردافها.

واعتمدت الفنانة حليمة بولند، مكياجا خفيفا ذو الوان هادئة، ومنه أحمر الشفاة، مع ساعة يد بنفس لون فستانها الناعم والضيق، مما زاد من جمالها وأناقتها واثارتها.

وتداولت الصورة عدة صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأرفقتها بعناوين وتعليقات تتغنى بجمال وأناقة وانوثة الإعلامية والفنانة الكويتية بولند.

يأتي ذلك بعد يوم من إشعال، حليمة بولند، قلوب جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير، إنستغرام، بإطلالة رومانسية خاطفة للأنظار وساحرة للعقول.

وبدت النجمة الكويتية، في مجموعة صور تم تداولها عبر موقع إنستغرام، بفستان أحمر ضيق ، ومكشوف الصدر والذراعين، وبتسريحتي شعر متفردة تدثرت إحداها بين جوانب صدرها وظهرها المكشوفان ، والأخرى التفت حول عنقها من الخلف.

كما ظهرت الفنانة حليمة بولند، وهي تستعرض جمالها ومفاتنها وانوثتها، والقيام بحركات إغراء جريئة ومتعددة، منها الإمساك بخصرها وتحسس شعرها والإنحاء قليلا .

وحظيت الإطلالة بإعجاب وإشادة واسعة من قبل مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، بالإضافة إلى المشاركة في نشرها عبر حسابات عدد كبير منهم.

وشهدت الأيام الماضية، تداول مقاطع فيديو وصور جريئة للفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إثر الهجوم الذي شنته عليها إحدى الفاشينيستات الكويتية، على خلفية إطلالاتها المثيرة للجدل.

 وكانت بولند قد نشرت هذه المقاطع والصور المتداولة في أوقات سابقة على حسابها بموقع إنستغرام ، واثارت حينها إعجاب البعض وغضب البعض الآخر.

وظهرت الفنانة حليمة في بعض الصور، وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها، على شاطئ البحر، وعينيها مركزة على الشخص عين الكاميرا ، دون أن تلتفت لمياه وامواج البحر الهادرة أمامها.

وارتدت في تلك الصور ، فستاناً أحمراً ملتصقاً  بجسدها، ومكشوف الصدر، فيما أردافها في بعض هذه الصور موجهة نحو عين الكاميرا.

وعلق متابعون قائلين : "الأحمر شرر من نار ، فستان زواج بوسط البحر، الأحمر خطر،  جميلة الجميلات بدون منازع ، احسه فيتشوب، حلوة كثير جدا، تجنني ملكة جمال الإعلاميات".

يذكر أن الفنانة حليمة بولند البالغة من العمر 39 عاما شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية  والمسلسلات الدرامية وتمتاز بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي.

وكانت قد تعرضت لهجوم وسخرية قبل نحو أسبوع من قبل مواطنتها الإعلامية مي العيدان، وذلك في  مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام، بسبب  ظهورها الأخير بملابس وصلت إلى رقبتها وجاء ذلك على غير عادتها.

وتطرّقت “مي العيدان” في الفيديو إلى مظهر حليمة الأخير.  مشيرة إلى أنها اصبحت ترتدي ملابس محتشمة للعنق.

 واضاف “العيدان”  بأن بولند عمدت ذلك بعد أن شنت السلطات الكويتية حملة على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الأخلاق والآداب العامة في البلاد .  

وعلّقت ساخرة: “الشيء اللي ضحكني وموتني ضحك الصراحة بعد الهبة اللي صارت الحين من الداخلية لهم ألف تحية وسلام حليمة بولند قامت تلبس لهني يا جماعة (مشيرة إلى أعلى عنقها). أعتقد لو تعطونها أسبوع حليمة تلبس الحجاب”، وأضافت: “كان من زمان يا داخلية”.

وتشهد دولة الكويت في الوقت الحالي العديد من القضايا التي طالت فاشينيستات وفنانات ، نتيجة المحتويات المخالفة للآداب العامة التي ينشرنها على مواقع التواصل الإجتماعي. 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر