زوجة أوباما تدلي بأول تصريح بشأن فوز بايدن بالرئاسة الأمريكية

عبّرت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، عن سعادتها بفوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، في الإنتخابات الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي، مؤكدة في ذات الوقت  بأنه لا يملك عصًا سحرية لإنهاء المشكلات التي خلفها الرئيس دونالد ترامب بسهولة.

وقالت ميشيل في أول تصريح لها بعد فوز جو بايدن، عبر سلسلة تغريدات على موقع "تويتر" مساء أمس، أن بايدن الذي شغل منصب نائب أوباما خلال فترته الرئاسية ، يواجه الكثير من العمل، إذا ما أراد تحقيق الأهداف التي أعلنها خلال حملته الانتخابية، وخاصة توحيد الشعب الأمريكي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أروى تكشف سر نحافتها برفع ملابسها واظهار بطنها واستعراض مفاتنها.. فيديو

نسرين طافش تتخلى عن سروالها والرياح تكشف المستور.. صور

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية بطلة مسلسل أنت اطرق بابي

منى واصف تبكي الجمهور بمشهد مؤثر اثناء لقائها بسلفتها

ملكة جمال سوريا تبرز جمالها ومنحنياتها في احدث واجرأ اطلالة

تسريب مشهد فاضح لروجينا حذفته الرقابة من مسلسل البرنس

ياسمين صبري تصدم الجمهور بظهور فاضح مع شاب مجهول

فنانة شهيرة تصف مشهد ساخن مع عادل إمام: قطعني بوس

حليمة بولند تستعرض أردافها في البحر بجرأة كبيرة.. صور

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

السعودية.. قاتل شقيقاته الثلاث يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة

ضبط إمام مسجد يمارس الرذيلة مع سيدة متزوجة

الجوازات السعودية توضح المدة المسموح بها للوافد بالبقاء في المملكة بعد انتهاء فترة إقامته

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصف الساخن على زوجته.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وفي تغريداتها التي أعقبت تصريحات لبايدن، بشأن وحدة الشعب الأمريكي،  أكدت  سيدة أمريكا الأولى السابقة: أنه "بعد أن نختتم احتفالاتنا علينا التوقف والتأمل والتفكير بما عانينا... علينا تذكر كل ما عانيناه وواجهناه وهذا مجرد بداية."

وأضافت: "إن التصويت في انتخابات ليس عصا سحرية ولا يعني أننا فزنا بكل شيء...والآن وقد حققنا بعض ما نطمح إليه، ندرك أن الرئيس بايدن أمامه عمل كثير للوصول إلى عشرات الملايين من الأمريكيين الذين صوتوا لدونالد ترامب، من أجل  توحيد كل الأمريكيين."

وانتقدت زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق،  بعض المسؤولين لتصريحاتهم المؤيدة للحالة الراهنة، ورفض انتقال السلطة لبايدن قائلة: "هذه الأحاديث هي أكاذيب وكراهية وفوضى وانقسام."

وأعربت ميشيل عن سعادتها بفوز بايدن في الانتخابات الرئاسية، قائلة إنه  سيعمل على "استعادة كرامة وقوة وقلب البيت الأبيض."

وتابعت قائلة في تغريداتها التي أثارت ردود إيجابية كثيرة: "علينا أيضًا الاعتراف بان الطريق للتقدم والرفاهية سيكون صعبًا وسنواجه بعض العقبات.. لكننا في الوقت نفسه، علينا أن  نعمل بجد وقوة للوصول إلى قمة الجبل، وعلينا السعي بقدر الإمكان، لتجنب الأخطاء في الفترة المقبلة من الرئاسة الجديدة."

وفي حفل صاخب بمقر حملته في ويلمينغتون بولاية ديلاوير، أعلن جو بايدن (77 سنة) أمام الآلاف من أنصاره، أن الشعب الأميركي منحه فوزًا واضحًا من خلال حصوله على أكثر من 74 مليون صوت، وهو رقم غير مسبوق في انتخابات الرئاسة الأميركية.

ووصف الرئيس بايدن هذا التصويت له ولنائبته كامالا هاريس، بأنه تجديد للأمل بغدٍ أفضل، متعهدًا بأن يكون رئيسًا يوحد جميع الأميركيين.

ومدّ بايدن يده إلى أنصار خصمه الجمهوري ترامب قائلًا، إنه يعرف معنى خسارتهم كونه جربها من قبل، في إشارة إلى خسائره الانتخابية السابقة، مضيفًا: "علينا وضع الخطاب الانتخابي الحاد وراءنا وعدم التعامل مع بعضنا بوصفنا أعداء؛ لأن الوقت الحالي هو وقت شفاء أميركا.


اليوم
الأسبوع
الشهر