أول تدخل من عشاق رجاء الجداوي لانقاذ جثمانها من الحشرات

صدمت أميرة مختار ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي متابعيها الذين طالبوها بإنقاذ جثمان والدتها، بعد انتشار صور لمدفنها يظهر تهشم جدرانه، وانتشار الحشرات والزواحف حوله، حيث قالت أن القرار ليس بيدها، وأن هناك كبار للعائلة هم الذين يتابعون عملية ترميم المدفن، وأضافت: مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور أد إيه.. اللهم أنر قبورنا جميعًا.

أميرة تلقت مناشدات من متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام بضرورة التدخل سريعا لترميم مدفن والدتها، حتى لا تطول الحشرات والزواحف جثمانها، خاصة وان المدفن بات مزارا لعدد كبير من محبي الفنانة الراحلة، وردت مؤكدة أن القبر كان يخضع بالفعل لعملية ترميم قبل وفاة والدتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

بعد ظهورها معه بالمايوه.. ليلى أحمد زاهر تدخل في نوبة ضحك ووالدها يحتضنها من الخلف

تعليق صادم من سمير غانم على مشاهد زوجته الساخنة مع عادل إمام

سر غير متوقع لإنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تقف ورائه درة وياسمين صبري

إغتصاب جماعي لإعلامية عربية شهيرة بمشاركة حبيبها 

شاهد لحظة استقبال محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام

منى زكي تكشف نصفها الأسفل مع صدرها وسط مياه جارية.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تغيظ ياسمين صبري بجمالها الخرافي.. شاهد

مي عمر تطل بالمايوه والجمهور يفقد صوابه.. شاهد

أنتفض جسمها حتى أنهارت .. أصعب مشهد إغتصاب في حياة السندريلا.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وتابعت مؤكدة أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي هي التي كانت تتولى أعمال الترميم باعتبارها كبيرة العائلة، وذلك قبل مرضها الأخير الذي فارقت على إثره الحياة.

اضافت قائلة: هو بالفعل هو تحت الترميم من أكتر من سنة، ومازال تحت الترميم، والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع".

ورفضت أميرة تحمل المسئولية بقولها: أنا غير مسئولة عن الترميم هناك كبار العائلة هم المسؤولين عن الترميم حاليا، وأمي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة لكن المدفن ده مدفن العائلة، وأنا أصغر العائلة، وشكرا للاهتمام، وكما كانت تقول أمي مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور أد إيه.. اللهم أنر قبورنا جميعًا.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي توفيت أوائل شهر يوليو الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عن عمر يناهز 82 عاما، بعد 43 يوم من عزلها بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وكشفت مصادر من داخل المستشفى، عن الوصية الأخيرة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وأكدوا أنها طلبت العودة لأحضان خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا وأوصت أن تدفن بجوارها في مقابر البساتين، بدلا من مقابر الأسرة التي تضم رفات زوجها وحبيب عمرها حسن مختار.

وأكد المصدر أن الراحلة فقدت القدرة على الكلام بأيامها الأخيرة بسبب ضيق التنفس، ولكنها كانت حريصة على تلقين وصيتها قبل أن تفقد الوعي، وكررت أكثر من مرة طلب الدفن بجوار خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في مقابر البساتين بالقاهرة، رافضة الدفن بمقابر العائلة في بورسعيد التي تضم رفات زوجها حارس كرة القدم الدولي حسن مختار.

ويضم المدفن عددا من أقارب رجاء الجداوي الراحلين من بينهم والدتها وشقيقتها وزوج شقيقتها، ويلاصق مقبرة الموسيقار الراحل محمد القصبجي، وفي مواجهة مدافن عائلة الأطرش التي تضم مقبرة الموسيقار الراحل فريد الأطرش وشقيقته المطربة أسمهان.

وكانت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، نشرت قبل أيام صورة جديدة نادرة لها بصحبة والديها عبر حسابها بموقع انستجرام مصحوبة بتعليق:" لما كانت الدنيا حلوة اوي الله يرحمكم".

وكانت قصّت أميرة مختار وصية الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، قائلة إن أكثر جملة كانت تقولها والدتها: "خلوا بالكم من نفسكم"، وأضافت، "أنا متزوجة منذ فترة طويلة لكن أمى لم تعتد الاتصال بزوجى عبر الهاتف، لكن خلال فترة مرضها كانت تهاتفه يوميًا فى السابعة صباحًا لتوصيه بى.. وكانت فى آخر أيامها تردد (يا رب أميرة)".

وتابعت، "سألني الطبيب المعالج عن سرهذه العلاقة بيني وبينها لأنها طوال الوقت تتحدث عنى وتفكر في"، موضحة أن الراحلة فى آخر أيامها كانت تقول فقط "يا رب أميرة، راضية والحمد لله"، مُبينة أن والدتها كانت صاحبة شخصية قوية، حتى إنها كانت تحكى لوالدها الراحل، كابتن حسن مختار بعض الأمور وتخفيها عن والدتها خوفًا منها ورحلت الفنانة الكبيرة فى 5 يوليو الماضى بعد إصابتها بفيروس كورونا وبقائها أكثر من 40 يوما بالمستشفى.

يشارإلى أن أميرة حسن مختار، قصت أخر مشهد لوالدتها على قيد الحياة حيث  شعرت بدرجة حرارة مرتفعة وكانت بالفعل تقترب من 40 مئوية، وتم إجراء مسحة لها والتأكد من إصابتها بالفيروس رغم أنها لم تعان من أي أعراض أخرى لمدة 8 أيام تقريبًا.


اليوم
الأسبوع
الشهر