هدى الأتربي تستغني عن حمالة الصدر بعد خطفها قلب أبو هشيمة

شاركت الفنانة المصرية، هدى الأتربي، جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بصورة جريئة لها.

وبدت الفنانة الصاعدة، مرتديةً فستاناً أبيضاً مكشوف الصدر والأكتاف، وبدون حمالة صدر، الأمر الذي عرضها لانتقادات كثيرة من الجمهور.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ملكة جمال سوريا تبرز جمالها ومنحنياتها في احدث واجرأ اطلالة

تسريب مشهد فاضح لروجينا حذفته الرقابة من مسلسل البرنس

ياسمين صبري تصدم الجمهور بظهور فاضح مع شاب مجهول

فنانة شهيرة تصف مشهد ساخن مع عادل إمام: قطعني بوس

حليمة بولند تستعرض أردافها في البحر بجرأة كبيرة.. صور

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

السعودية.. قاتل شقيقاته الثلاث يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة

ضبط إمام مسجد يمارس الرذيلة مع سيدة متزوجة

الجوازات السعودية توضح المدة المسموح بها للوافد بالبقاء في المملكة بعد انتهاء فترة إقامته

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصفة الساخن على زوجته.. صور

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة زينب بعد دفاع الأخيرة عنها

طبيب لم يقاوم شهوته خلال عملية تجميل لفتاة و ما حصل كارثي

رد فعل آل الشيخ والهدية التي وجهها للأهلي بعد التتويج باللقب .. فيديو

17 معلومة عن فاتنة الجمال عشيقة ترامب التي قبلها داخل البيت الأبيض.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واستعرضت الفنانة المصرية، من خلال الإطلالة، جمالها وأناقتها ومفاتنها وهي مبتسمة نحو عين الكاميرا بحميمية مفرطة، ملفتة  للأنظار.

واختارت الفنانة الاتربي التي أطلق عليها جمهورها بعد ظهورها بفستان مكشوف على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، "زوجة أبو هشيمة الجديدة"، تسريحة شعر ناعمة معقودة خصلاتها خلف رأسها. 

ومؤخرًا تصدّرت هدى الأتربي، حديث مواقع التواصل، بعد إطلالاتها شبه العارية في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي التي اختتمت الأسبوع الماضي.

وقالت الشابة الاتربى، عن الهجوم عليها واتهامها بتعمد إثارة الجدل بإطلالاتها في مهرجان الجونة ، إنها لم تتعمد إثارة الجدل على الإطلاق وكل ما فعلته هو أنها احترمت السجادة الحمراء وقيمة التواجد عليها.

وتابعت أنها ارتدت ما رأته مناسبًا لنفسها، معقبًة: "أنا لبست اللي شبهي وده اللي أنا شايفاه"، وأردفت أنها لم تكن ترغب في أن تتصدر التريند وتكون حديث الجمهور، لأنه لابد أن يفهم الجميع أن الملابس يتم اختيارها بحسب المكان أو المناسبة ككل وما تحتاجه.

واردفت: "من يذهب للبحر سيرتدي ملابس البحر وكذلك نحن نرتدي ما يناسب المهرجان"، رافضًة ما يتم إطلاقه على أن مهرجان الجونة لاستعراض الفساتين لأن من يقولون ذلك لم يحضروا كي يقيموا المهرجان فضلًا عن أن ظهور الفنانين والفنانات بتلك الملابس والفساتين لأن هناك فريق عمل أيضًا في الكواليس هم مصممين الأزياء ومصففي الشعر والميك أرتيست.

وكانت الفنانة هدى الإتربي، قد خضعت لجلسة تصوير مثيرة خلال فعاليات مهرجان الجونة ظهرت خلالها بفستان جريء يحمل اللون الأزرق ومفتوح من الأمام، وكانت نصف الصور التي صورتها على السجادة الحمراء، والنصف الآخر على أرجوحة (مرجيحة).

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقاطعا وصورا للفنانة المصرية التقطت لها على السجادة الحمراء في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وخطفت بها أنظار الجمهور. 

وقالوا في تعليقاتهم أن زوج الفنانة ياسمين صبري، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كان واحد ممن خطفت تلك الصور انظارهم. مشيرين إلى أنه لأول مرة تثير فنانة مصرية شابة، جنون مواطنتها الفنانة ياسمين صبري، منذ تحقيق الأخيرة للشهرة خلال نحو أربع سنوات. 

وتمكنت الفنانة الصاعدة هدى الأتربي، من إشعال مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وكذا إشعال مواقع التواصل الإجتماعي،  والصعود لأول مرة "تريند".

وتحولت الفنانة الشابة الأتربي خلال الأيام القليلة الماضية، إلى حديث السوشال ميديا، بعد أن خطفت الأنظار إليها، بإطلالات ساحرة، وتركت خلفها الفنانة ياسمين صبري في صدمة وذهول، بعد أن كانت هي التي تتصدر "تريند" في مثل هذه المهرجانات الكبيرة .

وبخطف الفنانة الصاعدة هدى الأتربي لانظار الجمهور إليها ، تكون بذلك قد تمكنت بجدارة من خطف اغلى شيء في حياة الفنانة ياسمين صبري، وهو جمهورها. 

وظهرت هدى في اطلالاتها الجريئة والانيقة، مرتديةً فساتين مفتوحة الصدر والظهر والنصف الأسفل، بالإضافة إلى عقد مجوهرات وسط صدرها.


اليوم
الأسبوع
الشهر