هيفاء وهبي تلاحق وزيري بعد مشاهدتهما في مقهى ليلي

يعتزم ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ملاحقة الملحن والمنتج محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، بدعوى قضائية جديدة.

وقال ياسر قنطوش، إنه بصدد رفع دعوى تشهير وإضرار بسمعة موكلته هيفاء وهبي، حيث يطالب فيها بتعويض مالي كبير بعد إغلاق قضية إثبات الزواج منها والتي خسرها محمد وزيري.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن عن 50 وظيفة إدارية شاغرة

بعد ظهورها معه بالمايوه.. ليلى أحمد زاهر تدخل في نوبة ضحك ووالدها يحتضنها من الخلف

تعليق صادم من سمير غانم على مشاهد زوجته الساخنة مع عادل إمام

سر غير متوقع لإنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تقف ورائه درة وياسمين صبري

إغتصاب جماعي لإعلامية عربية شهيرة بمشاركة حبيبها 

شاهد لحظة استقبال محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام

منى زكي تكشف نصفها الأسفل مع صدرها وسط مياه جارية.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأكد "قنطوش"، أن محكمة جنح الشيخ زايد، قضت بتأجيل محاكمة محمد وزيري، في أولى جلسات محاكمته التي جرت في التاسع من نوفمبر الجاري، بتهمة الاستيلاء على أملاكها وأموالها بدون علمها.

وأوضح أنه جرى الأمر باستمرار حبس "وزيري" لحين موعد الجلسة الجديدة والتي تقرر عقدها في 14 من ديسمبر المقبل، وأن يتم استكمال فحص بعض الأوراق الخاصة والواردة من مباحث الأموال العامة.

وأمس تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تتحدث عن تصالح هيفاء وهبي مع محمد وزيري، بعد خروجه من السجن، وأن المياه عادت إلى مجاريها بينهما ، وبأنهما شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الأصدقاء في ملهى بمنطقة الشيخ زايد في القاهرة.

وفي السياق أكدت الناقدة الفنية اللبنانية هنادي عيسى، في تغريدة عبر صفحتها على "تويتر" ، أن مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي ، تصالحت مع محمد وزير مدير أعمالها بعد خروجه من السجن.

وقالت هنادي :"يبدو ان العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي ومدير اعمالها محمد وزيري عادت الى مجاريها بعد خروجه من السجن اذ شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الاصدقاء في مقهى في منطقة الشيخ زايد في القاهرة".

مغردون أبدوا اندهاشهم مما أسموه عودة هيفاء وهبي إلى أحضان مدير أعمالها السابق ، مشيرين إلى أن ما تحدث عنه محمد وزيري ، حول زواجها من هيفاء ، حقيقة خاصة بعد ظهورهما معا في مقهى ليلي.

واعتبر المغردون خلاف الفنانة اللبنانية مع مدير أعمالها المصري السابق محمد وزيري، أصبح في حكم المنتهي بعد لقائهما الرومنسي ليلة السبت الماضي . حسب قولهم. 

وردت الفنانة اللبنانية على هذه الانباء بتغريدة على حسابها بموقع "تويتر"، أكدت فيها كذب هذه المعلومات، حيث قالت: "أولًا هو مازال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات.. ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي".

وكشفت وهبي أنها متواجدة في لبنان حاليًا وليست في القاهرة حتى تلتقي بمدير أعمالها السابق المسجون حاليًا قائلة: "ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات انه يحصل!.. ورابعًا: انا بلبنان".

وكانت هيفاء وهبي قد اتهمت وزيري في محضر رسمي بسرقتها والاستيلاء على مبلغ مالي ضخم، بحكم التوكيل الذي بحوزته للتصرّف في التعاقدات الخاصة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنية، وألقت الشرطة المصرية في يوليو الماضي القبض عليه وتولت النيابة التحقيق معه وتجري محاكمته حاليًا أمام محكمة جنح الشيخ زايد.


اليوم
الأسبوع
الشهر