شاهد الفتاة المتربعة على عرش ملكة جمال لبنان للسنة الثالثة على التوالي.. فيديو

احتفظت اللبنانية مايا رعيدي الفائزة بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2018، بلقبها للسنة الثالثة على التوالي ، بعد أن أعلن مؤخراً بقائها ملكة جمال لبنان للعام 2020.

ونقلت وكالة رويترز عن مايا رعيدي قولها: "أكيد ما كنت متوقعه أبدا أني أظل ملكة جمال، بس ما صار في انتخابات السنة الماضية، حكيت إنه يمكن يأجلوه، والمسابقة ستحصل بالتأكيد، ولكن ما صار ومر وقت طويل وتعودت على الفكرة، ويا ريت بقدر أعطي اللقب لبنت جديدة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وأضافت مايا: "أنا الآن باقية ملكة جمال لبنان بسبب ظروف قاسية. ولكني في نفس الوقت أحاول أن أنظر إلى هذا الأمر بطريقة إيجابية؛ إذ أفكر كيف يمكن أن أؤثّر، وكيف أقوم باستغلال منبري كي أوصل فكرتي".

وحول ما إذا كانت سعيدةً بهذا الأمر أم لا، أشارت ملكة جمال لبنان إلى أنها ليست سعيدةً بذلك، حيث قالت: "إذا ما سُئلت إن كنت سعيدة في الوقت الحالي بسبب بقائي ملكة جمال للبنان، فإنّ جوابي هو: لا، وأتمنى أن أتمكن من إعطاء اللقب. لماذا؟ لأنّ وجود ملكة جديدة، يعني أنّ البلد بألف خير، وأريد أن أعطي هذه الفرصة لفتاةٍ جديدة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من المقابلة التي أجرتها مايا مع وكالة "رويترز" حول احتفاظها باللقب للسنة الثالثة، وسط تعليقاتٍ كثيرة كان أهمها وصف مايا بالفتاة المحظوظة بأن تحتفظ بلقب ملكة الجمال ثلاث سنوات متتالية، فيما علّق آخرون بانَّ جمالها يستحق بأن تتربع على عرش ملكات الجمال لسنوات.

يُذكر أن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لم تجر إقامته العام الماضي بسبب الثورة اللبنانية وما رافقها من أحداث، كما حالت جائحة كورونا والوضع الاقتصادي والانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت يوم الرابع من أغسطس عام 2020 دون تنظيم المسابقة ذاتها للعام الثاني، وبناءً عليه أصبحت مايا رعيدي (24 عاما) تحمل اللقب وواجباته للعام الثالث على التوالي.

ومايا رعيدي، من مواليد عام 1995، لأب لبناني وأم روسية، ودرست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية، وهي راقصة باليه، وتستمتع بممارسة اليوجا وتعلن نفسها نباتية، ومثلت لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 2018 في بانكوك، تايلاند ومن بين 94 متسابقة، كانت هي وملكة جمال مصر الوحيدتين من العالم العربي في النسخة الـ 67 لملكة جمال الكون.

وكانت مايا رعيدي قد أعلنت في فبراير/شباط الماضي عن خطوبتها من برونو حيتي وهو رجل أعمال لبناني، لتكون بذلك أول ملكة جمال تعلن خطوبتها أثناء احتفاظها باللقب.


اليوم
الأسبوع
الشهر