زوج درة يخرج عن صمته ويحسم الجدل حول مصير زوجته الأولى

خرج رجل الأعمال المصري، هاني سعد، عن صمته للرد على الأنباء المنتشرة منذ زواجه من النجمة التونسية درة، مؤخراً، والتي تتحدث عن عدم طلاقه لزوجته الأولى، وأن درة هي الزوجة الثانية. مؤكدا أنه لم يبقى في حياته سوى زوجته النجمة التونسية.

ونشر "هاني"، صورة زفافه على زوجته "درة"، معلقاً: "عندما يحين لروحين الالتقاء بمكان، فإن التوقيت والظروف كلها غير معنية، فجأة يصبحوا مغناطيسًا لبعضهما البعض، وعلى الرغم من جهودهم لمحاربته فإن الكون كله يتلاعب بطريقة ما بكل شيء لصالحه.. وفي تلك اللحظة عندما يستسلموا أخيرًا، يولد حب جديد".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

زينة تتعمد الانحناء لإبراز أردافها بمايوه يكشف ماتحته.. صور

تكشف لأول مرة.. أسرار الحرب غير المعلنة بين محمود ياسين وعادل إمام

أسيل عمران تستعرض أردافها على حافة رخام بلباس ضيق

انتوا خايفين من إيه.. إسرائيل ترد على الغضب المصري من صورة محمد رمضان

قبل قليل.. الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

فضيحة جنسية تدمر مستقبل نجمة سنوات الضياع لميس

هاني شاكر ينهي نجومية محمد رمضان ويفضحه على الهواء

زوجة السيسي تكشف سر الخاتم الفضي الذي لا ينزعه من يده إطلاقاً

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

 وعقب نشر زوج النجمة التونسية ، لصورة تجمعه معها،  انهالت التعليقات عليه من جمهوره ومتابعيه، إلا أن الفنانة درة كانت أول المعلقين على منشوره، بوضع "إيموجي" قلب، كأقوى تعبير عن مدى حبها له.

وكتب متابع معلقاً : "كل واحد حر في حياته الشخصية وأدرى بظروفه"، وقال آخر: "ما شاء الله ربي يهنيكم ويحفظكم لبعضكم".

وعلقت أخرى: "مهما كان الاختيار المهم ربنا يوفقهم ويسعدهم ماسوا شئ يغضب الله وكمان ربي بيعوض زوجته ويبارك لها في أولادها ودرة ربنا يسعدها والزواج تتويج لأي علاقة محترمة، بلاش نتكلم كانوا عملوا حاجة حرام".

وواصل الجمهور التعليق على المنشور قائلين: "ألف مبروك تتهنوا لايقين على بعض، أما الناس اللي عندها فراغ ومش لاقية حاجة تعملها غير إنها تخوض في خصوصيات الناس فسيبكوا منها وربنا يعطيهم حاجة ينشغلوا بيها".  

وكانت النجمة درة قد نفت صحة الشائعات بأنها الزوجة الثانية في اليوم التالي لزفافها، في مداخلة تليفونية مع إحدي الإذاعات التونسية، مؤكدة أن زوجها مطلق وأراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

وقالت درة: "أشكر كل من بارك لي وفرح لي، كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت.. حبيت أأكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا وأقول لمن يروجوا الشائعات ويصطادو في الماء العكر ربي يهديهم".

وأضافت النجمة التونسية :"كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة.. أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحبو بعضنا... وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".

وتابعت : "ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع، اطلب بكل احترام ولطف وتقدير من الناس والصحفيين ما يسألونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط".


اليوم
الأسبوع
الشهر