نور الغندور تبهر متابعيها بالأبيض الشفاف من وسط الخضرة

أطلت الفنانة نور الغندور ، على جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، من وسط حديقة شديدة الخضرة وتحفها أشجار باسقة.

وظهرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، في الإطلالة ، مرتديةً فستاناً شفافاً ومفتوحا على امتداد نصفها الأسفل طوليا، باللون الأبيض، مع قبعة بنية مضاف لها خط أسود وسطها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

القبض على الفتاة التي سربت مقطع ريم النجم الفاضح.. فيديو

اعترافات صادمة لـ إلهام شاهين: حملت مرتين واجهضتهما واقمت احتفال صخم بطلاقي

بعد تسريب تفاصيل طرد دياب للشربيني.. أسما شريف تتدخل بقوة في خلافهما

لجين عمران تفقد الجمهور صوابه بفستان مكشوف الصدر ومفتوح من الأسفل.. فيديو

ملكة جمال العرب تطل ببنطال مقطع وتتعمد إبراز منطقة حساسة.. شاهد

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

تحذير.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم

بعد أن طلب معاشرتها .. لص يفقد رجولته على يد امرأة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

تحذير من إجراء خطير يهدد خصوصية مستخدمي "إنستجرام"

في 3 كلمات.. ترامب يعلق على إصابة بايدن

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

ولم تكتفي الفنانة الغندور، بالظهور بفستان شفاف، بل تعمدت القيام بإبعاد قطعتيه المنفصلتين في الأسفل ، عن بعضهما، لكشف ساقيها وفخذيها.

واختارت تسريحة شعر جذابة وناعمة تماوجت خصلاتها الطويلة على ظهرها وخصرها، بالإضافة إلى قليل من المكياج والاكسسوارات.

وتلقت الفنانة المصرية، عقب نشرها للصورة مباشرة ، تفاعلاً كبيرًا من قبل متابعيها، الذين أشادوا بإطلالتها الجذابة والمميزة ، ورشقوها أيضا بتعليقات غزل وتحرش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Therapy ????????

A post shared by نـور الـغندور ???????? (@nour) on Oct 30, 2020 at 4:54am PDT

يأتي ذلك بعد مشاركتها متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، بصورة حديثة خطفت بها الأنظار.

وظهرت الفنانة نور الغندور، مرتديةً فستاناً أبيضاً مفتوحاً من الكتفين وعقودا من الحلي على صدرها ويدها، وبتسريحة شعر متفردة معقودة خصلاتها وسط رأسها.

وخلال هذه الإطلالة الحديثة ، قامت الفنانة الشابة نور الغندور بوضع قطها الملون،  في حضنها ليدثره بدفئه ، ولقيت تفاعلاً كبيرًا وصل فيه عدد المعجبين بالإطلالة إلى أكثر من 114 الف شخص، بالإضافة إلى أكثر من ألفين تعليق.

وجاءت التعليقات المنهمرة بغزارة على الصورة ، متنوعة المعاني والأهداف،  فمنها من تساءل أصحابها عن سبب عرض حلقتين فقط من مسلسل دفعة بيروت، ومنها من تغزل فيها المتابعون بجمال وأناقة وانوثة الشابة الغندور، وأخرى تحرشت لفظيا بها.

وكانت  الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، قد حسمت مؤخراً الجدل الذي أثير حول طبيعة علاقتها بالفنان السعودي مهند الحمدي، والذي يشاركها بطولة مسلسل دفعة بيروت، بعدما أشيع وجود قصة حب تجمعهما.

وقالت أنها على المستوى الشخصي تحب الحمدي كثيراً، وتحب التحدث معه، وهناك نوع من الانسجام والألفة بينهما.

ونفت الفنانة نور الغندور في نفس الوقت، وجود علاقة عاطفية تجمعها بالفنان الحمدي، حيث قالت أنه بمثابة أخ بالنسبة لها.

وقالت في لقاء تلفزيوني، أن البعض يردد وجود قصة حب تجمعها بمهند الحمدي، إلا أن ذلك غير صحيح، مؤكدة أنه بالنسبة لها صديق مقرب وأخ وزميل عمل.

 وخلال لقاءها التلفزيوني ،  كشفت نور الغندور أيضاً بعض المفاجآت التي ستحملها الحلقات القادمة من مسلسل دفعة بيروت، منها الشخصية التي تقدمها في الأحداث.

حيث قالت الفنانة الشابة الغندور والتي ظهرت في اللقاء بلون شعر أسود مغاير للون الأشقر الذي تعتمده في المسلسل، أن هذا التغيير سببه أحداث معينة في المسلسل، وسيستمر لمدة حلقتين.

وأوضحت أن اللوك الجديد تم اختياره بسبب تمثيلها لشخصية كليوباترا في حدث خاص يقوم فيه أبطال المسلسل بتقديم شخصيات تمثل تراثهم الثقافي.

وأشارت نور الغندور إلى أنها ستتحدث في مسلسل دفعة بيروت باللهجتين المصرية والكويتية، لافتة بأن شخصية "جميلة" التي تجسدها ستمر بالعديد من الأزمات والصراعات، بعضها عائلية وأخرى رومانسية.

وأشادت كذلك بالدعم الذي قدمه لها مخرج المسلسل علي العلي ومساندته لها، حيث أنه يساعد الفنان على تقديم أفضل ما لديه، كما أكدت أن دورها مكتوب بشكل مختلف، وقدمته هي بطريقة لم تكن تتوقعها، لتكتشف بداخلها إمكانيات جديدة.

وبالعودة إلى حديثها عن الانسجام والألفة بينها وبين زميلها مهند الحمدي ، فإنه يبدو أن ذلك الإنسجام والألفة بين الثنائي، أدى إلى نجاحهما في إبراز دوريهما في "دفعة بيروت"، مما جعل الجمهور يحبهما كثنائي في أحداث المسلسل.

ويضم مسلسل دفعة بيروت، عدد كبير من الفنانين والفنانات، من ضمنهم: فاطمة الصفي، خالد الشاعر، محمود نصر، نور الشيخ، لولوة الملا، كارلوس عازار، حمد أشكناني، على كاكولي، مجدي مشموشي، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج علي العلي.


اليوم
الأسبوع
الشهر