تداول واسع لصورة الشاب الذي خطف قلب نسرين طافش.. شاهد

تداول مغردون بموقع التدوين الأصغر "تويتر" صور تجمع الفنانة السورية نسرين طافش، مع خطيبها الذي اخفت هويته عند إعلانها مؤخراً عن احتفالها بالخطوبة.

وقال المغردون في تعليقاتهم أن الفنانة طافش خرجت من مسلسل الوجه الآخر ، الذي تشاركت في بطولته مع الفنان ماجد المصري، بعلاقة عاطفية مع الأخير.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عادل إمام يحرج ممثلة سعودية شهيرة: انتي مين؟

نشر صورة جديدة تجمع عمرو دياب وإيمي سالم بإحدى الفنادق الفخمة

أول ظهور للفنانة بوسي منذ سنوات.. شاهد كيف تغير شكلها

أحمد بدير وابنته يفتحان أبواب جهنم على مي العيدان

شمس الكويتية بعباءة شعبية بحايل السعودية.. ظهرت بجمال طاغي!

رئيس فلكية جدة: ظاهرة فلكية ستشدها الكرة الأرضية يوم الاثنين

عادل إمام يصفع رامز جلال على وجهه أمام الناس والسبب لايصدق

صورة مسربة لابنة بطلة مسلسل البرنس المراهقة.. أحلى من أمها

بالفيديو.. أهداف مباراة النصر والهلال بعد فوز الأخير بكأس الملك للمرة التاسعة

بشرى سارة.. فعليات عالمية تستضيفها السعودية في 2021 رغم الجائحة

وأخيرا.. دينا الشربيني تنهي جدل انفصالها عن عمرو دياب

فيديو مؤثر.. ردة فعل تركي آل الشيخ لحظة نزوله من الطائرة بعد وصوله الرياض

ريما عبدالله بوصلة رقص جنونية والجمهور: كيف هيجي ابن الحلال!

عمرو دياب يرتبط بفنانة جديدة بعد انفصاله عن الشربيني.. صور

درة تعلن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

وأضاف المغردون بأن العلاقة العاطفية بين نسرين طافش وماجد المصري تطورت خلال تصويرهما المشاهد الاخيرة من المسلسل، إلى حب وخطوبة رسمية.  

وانتشرت خلال الأيام الماضية أنباءً في الوسط الفني ومواقع التواصل، تتحدث عن زواج رئيس نادي توتنهام الملياردير الكويتي فواز الحساوي من النجمة السورية نسرين طافش، وأن قصة حب ربطتهما خلال الفترة الماضية.

ونفى مصدر مقرب من الفنانة طافش هذه الأنباء التي تم تداولها عبر منصات التواصل، مؤكداً أن هذا القول لا أساس له من الصحة بشكل نهائي.

وبعد نفي إرتباط نسرين بالحساوي، انتشرت انباء تؤكد أن الفنان ماجد المصري، هو من تمكن من خطف قلب الفنانة السورية نسرين طافش، وبدا بأول خطوات الارتباط بها رسميا ، من خلال خطوبتها.  

وكشف مصدر مقرب ،من الفنانة نسرين طافش، بالتزامن مع تداول أنباء خطوبة المصري من طافش، وبعد عدة أيام من انشغال مواقع التواصل الإجتماعي، بعريسها المستقبلي، بأنه مصري الجنسية وشريكها في بطولة مسلسل " الوجه الآخر".

وقال المصدر إن النجمة السورية، احتفلت بخطوبتها من النجم ماجد المصري مؤخراً بحضور عدد ضئيل من أصدقائهما المقربين خشية من انتشار الخبر قبل أن يستكمل المصري ترتيب أوضاعه لإتمام خطوات زواجهما.

وأوضح المصدر بأن زوجة ماجد المصري ، "رانيا" ، غادرت منزل الزوجية مع «ماهيتاب» وهي ابنة الزوجة السابقة للمصري ، "منى".

وأضاف أن مغادرة رانيا وماهيتاب، جاءت بعد تسرب خبر خطوبة المصري من نسرين طافش. لافتا إلى أن الأخير أبقى الوضع على ما هو عليه دون أن يعيد زوجته وابنته إلى منزله.

وأفاد المصدر المقرب من النجمة السورية، بأن حفل زفاف طافش والمصري تقرر إقامته نهاية ديسمبر المقبل في إمارة دبي.

كما كشف المصدر عن المكان الذي اتفقا فيه ماجد المصري ونسرين طافش، على ارتباطهما، مؤكدا أن ذلك تم في مدينة العين السخنة، التي قضى فيها المصري برفقة طافش ، عدة ايام قبل انطلاق بث مسلسلهما "الوجه الآخر".

وكانت النجمة السورية ، قد اثارت ضجة كبيرة منذ المحت بخطوبتها، على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وسط تكهنات وشائعات كثيرة حول جنسية زوجها المستقبلي.

وبعد تصريحات الفنانة طافش، حول توقها للأطفال وتكوين أسرة ، بدأت العديد من المواقع الفنية بنشر أنباء تفيد بأن العريس المنتظر هو رجل أعمال كويتي شهير ورمزت لاسمه بـ “ف.م.أ”.

الفنانة السورية بدورها نفت عبر تغريدة لها في حسابها بموقع تويتر، أن يكون خطيبها خليجياً مؤكدة ان ما تم تداوله بشان هوية عريسها القادم شائعات، وانه ليس خليجياً أبداً.

وفي ذات السياق ذكر مصدر آخر مقرب،  من الفنانة السورية، أن حفل الخطوبة جرى في دائرة ضيقة ضمت الأهل والأصدقاء المقربين فقط، مشيراً إلى أنها ستكشف هويته بعد حفل زفافهما.

وعن موعد زفاف الفنانة السورية، رجح المصدر أن يكون نهاية العام الجاري، دون ذكر أي تفاصيل حول العريس المستقبلي لطافش.

وجاء تداول خبر خطوبة نسرين طافش بعد انتهاء عرض مسلسل "الوجه الآخر" الذي شاركها وماجد المصري في بطولته ، ندا موسى ومادلين طبر وأحمد سلامة. والمسلسل قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويناقش " الوجه الآخر" العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة بين الأسرة الواحدة وأيضا بين المجتمع ككل، ويتعرض للكثير من القضايا الاجتماعية فى إطار درامي شيق.


اليوم
الأسبوع
الشهر