بسروال ملتصق بجسدها.. ياسمين صبري ترفع ساقيها وتبرز أردافها

تخطت الفنانة المصرية ياسمين صبري، كل الخطوط الحمراء، في إطلالة جديدة جريئة جدا أثناء ممارستها للتدريبات اليومية في الصالة الرياضية.

وأشعلت ياسمين صبري، مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي "إنستغرام"، بالبنطال الضيق جدا، والتيشيرت المفتوح، مع حركة غريبة أثناء التدريبات، والشعر النائم على الارض، لتظهر باطلالة جريئة فوق العادة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

مي عمر تكشف لباسها الداخلي والجمهور يفقد صوابه.. شاهد

أول تعليق لـ إيمي سالم بعد ارتباطها بعمرو دياب.. والجمهور: الف مبروك

بملابس ملتصقة تكشف المستور.. ياسمين صبري تدوخ ملايين المتابعين

تجاوزت جرأة رانيا يوسف.. نرمين ماهر تظهر بروب يكشف تفاصيلها

ترامب يفجر قنبلة جنسية مدوية حول إيفانكا

سقوط مدوي لـ محمد رمضان على خشبة مسرح 17 دولة.. فيديو

صورة فاضحة مسربة للفنانة ريم عبدالله تغضب الخليجيين

عادل إمام أخذ تصريح من مراته لمشهد ساخن مع فنانة شهيرة.. صورة

ميرهان حسين تستعرض أردافها.. والجمهور يصطاد شيئاً مثيراً في منطقة مكشوفة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وتعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل أيان للعديد من الاتهامات، بعد نشرها للصورة، بعد اتهامها بـ "إثارة الغرائز"، ولكن بين البعض جسمها الناري، وخسارة وزنها خاصة بعد زواجها من أبو هشيمة.

وأحدثت النجمة المصرية جدلًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالة منزلية ظهرت بها وهي جالسة على مقعدها في المنزل، مرتدية بنطلونا باللون الأسود، مع توب بنفس اللون، وجاكيت بلون الأوف وايت الهادئ تمامًا.

وجاء هذا الجدل حول الجاكيت بعدما تداول المتابعون تلك الصورة عبر حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وسط معلومات حول الماركة والسعر الذي عدّه الكثيرون مستغربًا لاسيما وأنها تجلس في منزلها وليست في مناسبة.

وجاء الجاكيت، من توقيع دار الأزياء العالمية Gucci، وبلغ سعره 2200 دولار أمريكي أي ما يزيد على 34 ألف جنيه مصري، وتسبب هذا السعر في ورطة لياسمين صبري مع الجمهور بعدما تم توجيه اتهامات لها بأنها تستعرض ما تمتلك على المتابعين.

واستعاد العديد من المتابعين بعض المواقف لياسمين صبري لدعم ما يروجون له بأنها أصبحت تحرص على عرض مقتنياتها التي تتشكل بين المجوهرات والأزياء والسيارات وهو ما يجعلها تفقد الكثير من جمهورها خاصة وأنها لا تزال في بدايتها الفنية ولم تقدم عملًا قويًا يضعها محل إعجاب الجمهور.

وعن أخر أعمالها شاركت ياسمين صبري فى بطولة مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في رمضان الماضي وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم، وبطولة عدد من النجوم هم: أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد وآخرين.  


اليوم
الأسبوع
الشهر