بجمالها الخارق.. نجمة مهرجان الجونة تخطف أبو هشيمة من ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة سارة التونسي التي لعبت دور والدة ياسمين صبري في مسلسل “حكايتي” محركات بحث جوجل بعد حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

يأتي ذلك بعد ظهورها بإطلالة سندريلا مرتدية فستانا باللون الأخضر الفاتح، بتصميم المنفوش بقماش التل مع المكشوف من منطقة الصدر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

زوج فنانة مصرية شهيرة يحلق شعرها بسبب مشهد حميمي

لهذا السبب خلعت إيفانكا ترامب ملابسها داخل مدرسة.. صور

لن تصدق أين ستذهب.. الكشف عن وصية رجاء الجداوي بشأن توزيع ثروتها الهائلة

فنانة مصرية شهيرة: تعرضت للتهديد بالقتل وزوجي خانني مرتين.. فيديو

سمية الخشاب تلهب ماراثون عرض الأرداف بإطلالة مثيرة

إلهام شاهين: غلطة عمري هذا الفيلم وشتمت نفسي.. فيديو

وسامة شقيق نانسي عجرم تقلب الانترنت.. شاهدوا الشبه بينهما!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة حول خلافها مع إلهام شاهين وهيفاء وهبي

جوكشي تسرق حبيب أصلي أنفر.. والجمهور يطلق عليها هذا الوصف.. صور

الراقصة جوهرة تعلن ارتباطها بالكينج محمد منير.. صور

زواج رسمي وخلفة.. تطورات مثيرة في أزمة دينا الشربيني وعمرو دياب

منة عرفة تلهو مع جمل وهي تستعرض أردافها.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

سلاف فواخرجي تكشف نصفها الأعلى في أجرأ ظهور.. فيديو

اكتفت بحمالة الصدر.. حليمة بولند تخطف الأنظار بإطلالة ساخنة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وعلق متابع على صورة التونسي "بيخطفها أبو هشيمة" فيما رد عليه آخر " أحلى من ياسمين صبري".

واحتفل الفنان التونسي محمد الغضاب، بنجلته الفنانة سارة التونسى و تصدرها التريند بعد تألقها في مهرجان الجونة وظهورها علي الريد كاربت بفستان نال إعجاب الحضور . 

ونشرمحمد الغضاب، صورة لنجلته عبر حسابه على فيس بوك، وكتب عليها قائلا:" تحضر الفنانة سارة التونسى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى بمصر وتتصدر التريند بإطلالتها الجميلة على السجادة الحمراء في افتتاح المهرجان في دورته الرابعة".

ودرست سارة التونسي في تونس علوم الإعلام والاتصال وحصلت على منحة دراسية في إسبانيا، وهناك شاركت في أول دور لها في فيلم أسباني قصير باسم "أحبك".

وحازت التونسي على لقب ملكة جمال تونس، وكان مشروعها في المسابقة هو "كيفية اكتساح اللهجة المصرية للعالم العربي"، كما فازت بلقب ملكة جمال العرب سنة 2017.

وبدأت الفنانة التونسية مشوارها الفني في مصر من خلال مشاركتها في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، ثم شاركت في مسلسل "حكايتي" من خلال قيامها بدور والدة ياسمين صبري، الأمر الذي سخر منه الجمهور نظراً لعدم وجود فارق عمري بينهما.

 واختتمت مساء يوم الجمعة قبل الماضي، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي التي استمرت طوال أسبوع كامل بحضور عدد من الفنانين والفنانات العرب والأجانب.

وأطلت النجمة المصرية ياسمين صبري مؤخراً بملابس منزلية أنيقة إلا أن هذه الإطلالة تسببت لها في الكثير من النقد والهجوم حيث لاحظ الجمهور الماركة الفاخرة التي اختارت منها ياسمين صبري الروب الذي ظهرت به في الصورة.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة جالسة على أريكة داخل منزلها الفخم وهي ترتدي تي-شيرت وبنطال باللون الأسود وأضافت إليهم روب أنيق من ماركة غوتشي Gucci وبالبحث عن سعر الروب اكتشف الجمهور أنه يصل إلى 2200 دولار أي ما يزيد عن 34 ألف جنيه مصري.

سعر روب ياسمين صبري كان السبب في تعرضها لهجوم حاد حيث اعتبر البعض أن منذ زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وهي فقط تستعرض ما تملكه وتستفز به الجمهور فحسب.  


اليوم
الأسبوع
الشهر