نادين سلامة تكشف كواليس إجبارها تأدية مشهد ساخن في مسلسل "شارع شيكاغو"

كشفت الفنانة السورية نادين سلامة أن المشهد الذي قدمته مع الفنان وائل رمضان في مسلسل "شارع شيكاغو" والذي تضمن قبلة جريئة لم يكن مكتوباً في النص بل تمت إضافته خلال التصوير من جملة المشاهد التي تمت إضافتها وتعديلها خلال التصوير و التي كانت تحدث دائماً.

وعما إذا كانت قد فكرت بزوجها وأولادها خلال أداء المشهد رفضت نادين خلال مقابلة ببرنامج " شو القصة " مع الإعلامية رابعة الزيات على تلفزيون " لنا "الإفصاح عن الكواليس لأنها تحترم زوجها وعائلتها والمجتمع الذي تعيش فيه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

3 صور فاضحة لبطل مسلسل قيامة عثمان يستعرض مفاتن زوجته

خيانة 6 مرات.. قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز بصورها المثيرة

واقعة «ابن السوداء» تتكرر بين أحمد بدير ومي العيدان.. صور

لي لي ابنة منى زكي وحلمي تظهر بحركات مثيرة داخل غرفة نومها.. فيديو

بطلة ابنة السفير تخون زوجها مع بطل قيامة عثمان.. صور

في أحدث إطلالة.. نجمة حريم السلطان تكشف بطنها المنتفخة بحملها دون زواج

مفاجأة.. شاهد أحمد زاهر نسخة طبقة الأصل من هذه الممثلة التركية

غادة عبد الرازق تثير الجدل بأحدث صورها.. "في حاجة غلط"

فنانة شهيرة تورطت في فيلم إباحي.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن

قطع لسان المختار يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي

منى زكي تصاب بالذهول بعد سماعها ابنها يطلب هذا الشيء بداخل سيارتها

ريهام عبد الغفور تفجر قنبلة: هددوني بالقتل وتعرضت للخيانة الزوجية مرتين.. فيديو

الدفاع المدني السعودي يوجه تحذير هام الى سكان هذه المناطق

هذا ما فعله تركي آل الشيخ فور وصوله إلى الرياض.. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

ولفتت نادين إلى أنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء لن تؤدي هذا المشهد، حيث قالت: "عندما طلب مني تأدية مشهد القبلة عطلت التصوير لمدة خمس ساعات حيث كنت رافضة للمشهد ولكن أديته بعد أن أجبرني عليه المخرج محمد عبد العزيز وأنا أحترم رأيه على الرغم من أني أرى أن الإيحاء بالفعل أهم من الفعل بحد ذاته".

وأضافت نادين: "مع احترامي للجميع وبدون تعميم ولكن أريد أن أتحدث بالخصوص المشاهد العربي يتقبل المشاهد الساخنة في إنتاجات "المنصات العالمية" والمسلسلات التركية ويرفضها في المسلسلات العربية ويتقبل مشهد قبلة بين فنان سوري وفنانة لبنانية لكنه يرفضها بين فنان سوري وفنانة سورية.

واعتبرت نادين أن قسم من الجمهور يعتبر أن القبلة هي أعلى درجات الحب وأن الجمهور يتقبلها عندما توظف بمكانها الدرامي الصحيح ولكن هناك قسم من المشاهدين لا يتقبلها في الدراما التلفزيونية ولا يريد مشاهدتها وأنا في الحالتين أحترم الرأيين .

وكشفت سلامة أن هذا المشهد الذي واجه رفضاً حاداً من الجمهور، تم اقتطاعه وعُرض على موقع "يوتيوب"، وحاز على أكثر من 80 مليون مشاهدة، متسائلة "كيف يرفضون أمر ثم يسعون وراءه بهذا الشكل؟ ".

يشار إلى أن مسلسل "شارع شيكاغو" تضمن العديد من المشاهد الجريئة التي أدتها سلاف فواخرجي ومهيار خضور و أيضاً الفنانة الشابة ريام كفارنة وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز و إنتاج " وياك " و"قبنض ميديا".


اليوم
الأسبوع
الشهر