عائشة عطية توقف التعليقات على صورها العارية بعد حملها دون زواج

قررت الفنانة عائشة عطية، منع التعليقات على صورها العارية وشبه العارية، في حساباتها بالسوشال ميديا، لا سيما تطبيق إنستغرام الذي تنشط عليه، وذلك عقب حالة الجدل التي أثارتها بإعلانها حملها دون زواج، لتتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانقسم الجمهور بين منتقد ومتضامن، خاصة أن حبيبها الذي أخطأ معها، هرب بعد أن وعدها بالزواج، ما اضطرها أن تُعلن عن ذلك الحمل الذي أصبح في الشهر الرابع، بعد أن برزت بطنها بشكل ملحوظ.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وفي آخر منشور لها، توجهت الفنانة التونسية بالشكر لكل من دعمها وتضامن معها، بعد إعلان حملها، ورغم حالة التضامن، إلا أن البعض انتقدوها ورأوا في فعلها خطأ أكبر من جهتها، وهو ما دعاها لإغلاق خاصية التعليقات.

ونشرت عائشة عطية رسالة داعمة وصلتها عبر البريد الخاص، ثم علقت عليها بقولها: " شكرًا للأشحاص الذين فهموا عمق رسالتي، بما في ذلك العدد الكبير من الناس الذين دعموني وأظهروا الشجاعة.. شكرًا ألف مرة".

ومع عدم استطاعة الجمهور التفاعل مع الصورة التي نشرتها الفنانة،  عبر إنستغرام، توجهوا إلى موقع تويتر للتعبير عن رأيهم بما حدث، حيث قال أحدهم، "موضوع عائشة بن عطية.. أنا مش بتعاطف ولا هتعاطف مع أي حاجة تغضب ربنا هي لما عملت كده معملتش حساب لفضيحة أو لناس أو لربنا، جاية دلوقتي بعد ما حملت من شخص مش جوزها في الحرام تطلع تقول غدر بيا وخاني؟؟!".

ودوّن عاطف بن عمور، تغريدة قال فيها: "بالنسبة لموضوع حمل عائشة عطية، شخصيا معنديش مشكلة معاها وفي حياتها وفي تصرفاتها وأصلا عرفت اسمها وأنها فنانة البارح بعد الزوبعة على موضوعها حاجة واحدة تهمني وحبيت ندلي بدلوي فيها: يا ناس فمة وسائل منع حمل استعملوها ومتجيبوش صغار في مجتمع ميرحمش.. فكّر أبعد شوي من لحظة الحماسة".

وعائشة عطية هي ممثلة ومغنية تونسية، عُرفت بالجراءة، ولدت 8 فبراير 1991، واشتهرت بدور "نجلاء" في المسلسل التونسي ناعورة الهواء، كما قدمت أعمالًا من بينها: "أنا عائشة"، وهو فيلم قصير عُرض عام 2016، و"بسلامتو" وهو فيلم مصري عُرض عام 2017، و"العربي بن مهيدي" وهو فيلم جزائري عُرض عام 2017 أيضًا.


اليوم
الأسبوع
الشهر