الخبر أسفل هذه الروابط

شمس الكويتية تكشف صدرها وساقيها في أحدث ظهور.. شاهد

نشرت الفنانة شمس الكويتية، صورة حديثة لها، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات،  إنستغرام، خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها.

وعلقت النجمة الكويتية، على إطلالتها الجديدة والجريئة قائلةً : " قمة الجمال أن تكون عفويا دون أن تتصنع" وختمت التعليق بشكل قنبلة مدوية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صابرين تخلع الحجاب في افتتاح مهرجان القاهرة

ريهام أيمن ترتمي في احضان زوجها ليرشقها بقبلات ساخنة على السجادة الحمراء

ياسمين صبري تبرز أردافها بطريقة متعمدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

درة تكشف ابطها وتمسك خصرها بشدة في أحدث إطلالة.. صور

بالهوت شورت.. ميرهان حسين تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

بعد ظهورها بحضن زاهر.. نرمين الفقي تخطف الأنظار بفستان كشف صدرها بالكامل

رانيا محمود ياسين تعلق على تجاهل والدها في مهرجان القاهرة

والدها سعودي.. شمس الكويتية: لو عندي رجل لغسلت رجله بماء وملح.. فيديو

تسريب 8 فيديوهات اباحية جديدة لنجمة تيك توك المصرية

القبض على طبيب مصري يدعي النبوة

الجوازات السعودية تعلن عن خدمة جديدة لذوي الإعاقة

صادم.. وفاة عروسين ليلة الدخلة بسبب ما أقدما على فعله في الحمام

عاجل ..الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أميرة من الأسرة الحاكمة

فنان شهير اكتشف أن شقيقته هي والدته بعد 37 عاماً.. فمن هو؟

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وظهرت الفنانة شمس ، عبر هذه الصورة،  مرتديةً فستاناً أسوداً مكشوف الصدر والذراعين والساقين، وعلى مقربة من نهديها وضعت تشكيلة قلب باللون الأحمر ويحفها إطار ذهبي.

وتعمدت النجمة الكويتية، في اطلالتها، الإمساك بخصرها وأعلى أردافها، والانحناء قليلا إلى الخلف، وكذا الإمساك باليد الأخرى سلالم منزلها نزولًا.

واختارت تسريحة شعر ذهبية جذابة وناعمة انسدلت خصلاتها القصيرة على عنقها من الخلف، مع مكياج خفيف وقطع اكسسوارات موزعة على يديها وخرصي آذنيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏قمة الجمال ان تكون عفويا دون ان تتصنع ☀️

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_) on Nov 12, 2020 at 1:12am PST

وأمس شاركت الفنانة شمس الكويتية، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بصورة حديثة لها.

وعلقت النجمة الكويتية، على الصورة التي نشرتها، بفقرة قصيرة جدا ، تتكون من أربع كلمات، قالت فيها موجهة كلامها لجمهورها ومتابعيها : " كونوا نورا لمن تحبون".

وظهرت شمس الكويتية، في اطلالتها الحديثة، مرتديةً فستاناً شفافاً باللون الأصفر، كشف كل أجزائها التي التقطتها عدسة الكاميرا، وهي نصفها الأعلى من الخلف.

وكتب متابعون فور نشر الصورة :"منورة على طول شموسة، قمر ومميزة في كل حالتك ، جميلة أوي احبك، منورة جمالك جمال".

يأتي ذلك بعدما أثارت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، الجدل مجددا ، بنشرها صورة للفنانة شمس الكويتية، وهي في أحضان شاب مجهول بملابس شفافة .

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب إعادة نشر هذه الصورة التي سبق وأن شاركت بها النجمة الكويتية، جمهورها عبر حسابها بموقع إنستغرام، في وقت سابق.

وفي السياق هاجم متابعون آخرون، الفنانة شمس ، ووصفوا ظهورها بين احضان شاب غريب، بالفاضح وبمحاولة إثارة الجدل حولها. حسب تعليقاتهم.

 الصفحات الفنية التي بدأت بنشر هذه الصورة لم تذكر المناسبة التي دفعتها لذلك ، ولم تعلق سوى بفقرة قصيرة اشارت فيها إلى أن شمس في حضن شاب غريب في القاهرة.

وكانت الفنانة شمس قد نشرت الصورة محل الجدل، في وقت سابق، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وأرفقتها بتعليق اقتبسته من إحدى روايات الكاتبة غادة السمان :"أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد ولن أنساه.. صار حضوره نصبًا تذكاريًا لضعفي البشري. أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد!".

وأثارت حينها الجدل بين متابعيها، وسأل البعض عن هوية ذلك الشاب، حيث قال أحدهم : “منو هذا جوزك ولا مين؟”، وعلق آخر: “زوجك هذا …. بلاك طابة في حضنه.. ! وش باقي لزوجك؟”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة شمس الكويتية،  أغنية «كهربا» التي صدرت في شهر سبتمبر الماضي،  وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، الذي يحمل اسم «شيزوفرينيا».

ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز، وستطلق بقية أغنيات الألبوم تباعاً على مدار الأسابيع المقبلة.


اليوم
الأسبوع
الشهر