نجمة أنت أطرق بابي تستغني عن حمالة الصدر وتكشف لباسها الداخلي.. صور

شاركت نجمة مسلسل أنت أطرق بابي، هاندا أرتشيل، عبر حسابها على موقع إنستغرام، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت الفنانة التركية في إحدى الصور ، ببنطلون وفانيلة مكشوفة الصدر وبدون حمالة صدر، وهي منحنية جلوساً .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصفة الساخن على زوجته.. صور

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة زينب بعد دفاع الأخيرة عنها

17 معلومة عن فاتنة الجمال عشيقة ترامب التي قبلها داخل البيت الأبيض.. صور

نصف مفاجأة وأسرار لا يعرفها أحد عن "معبودة الجماهير"

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

منة عرفة بنقشة التايجر والجمهور: نادوا أبو هشيمة!

حركات المداعبة لنسرين طافش فوق سيارتها تثير الجدل

ماتت على يديه.. تعرف على حبيبة الفنان محمود ياسين الأولى

حلا الترك ترقص الدبكة اللبنانية بحماس.. شاهد

صورة نسرين طافش مع ثري خليجي تقلب الانترنت.. شقة أم فندق؟

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

فيما ظهرت في الصورة الثانية وهي واقفة تستعرض لباسها الداخلي ومفاتنها وانوثتها بجراءة كبيرة،  أدهشت جمهورها ومتابعيها ومحبيها.

واختارت في الصورة الأولى تسريحة شعر ذهبية وناعمة انسدلت خصلاتها برفق وحميمية فوق كتفيها بطريقة انسيابية بديعة، أما في الصورة الثانية فأختارت تسريحة شعر باللون الأسود معقودة خصلاتها خلف رأسها.

وحازت هذه الإطلالة على أكثر من 2 مليون 312 الف إعجاب، بالإضافة إلى أكثر من 26 ألف تعليق ، بعدة لغات ولهجات ، وهو ما يؤكد الجماهيرية الواسعة التي تحظى بها في العديد من بلدان العالم.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy) on Oct 27, 2020 at 7:33am PDT

ومؤخرًا شاركت نجمة مسلسل أنت أطرق بابي ، جمهورها ومتابعيها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستغرام "، بصورة إغراء جريئة.

وبدت هاندا في اطلالتها عارية الصدر مع الظهر حتى الخصر، فيما غطت اسفلها بقطعت قماش خفيف باللون الأسود .

واختارت النجمة التركية لهذه الإطلالة الحديثة والجريئة، تسريحة شعر جذابة ومثيرة، انسدلت خصلاتها نحو ظهرها وصدرها المكشوفان.

 وكانت صحف تركية، قد ذكرت مؤخراً أن انفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها ومواطنها الفنان مراد دالكيتش، قبل أيامٍ من زفافهما، كان مكلفًا على الأخير من الناحية المادية وجعله يدفع مبلغًا باهظًا.

وفي التفاصيل التي نقلتها التقارير الإخبارية، فإنَّ مراد دالكيتش قام بدفع الإيجار البالغ قيمته 600 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل 76 ألف دولار أمريكي، مقدما للفيلا الفاخرة التي قام الثنائي السابق باستئجارها في منطقة تشوبوكلو في إسطنبول من أجل الإقامة فيها بعد الزفاف وهي الفيلا ذاتها التي كانا يعيشان فيها أثناء علاقتهما.

وأضافت التقارير بأنَّه لحظة انفصال هاندا أرتشيل عن مراد دالكيتش، غادر الأخير الفيلا ليمكث في مكتبه الموجود في حي اتيلير الواقع على الجانب الأوروبي من إسطنبول، منتظراً إلى حين قيام هاندا بحزم أمتعتها منها ومغادرتها.

كما أشارت تلك المصادر إلى أن الفنان التركي لم يعد إلى تلك الفيلا نهائيا منذ مغادرتها وأنه سيقوم بتسليمها الشهر المقبل، فيما بدأ بالفعل البحث عن شقةٍ جديدة تناسبه في مناطق أخرى داخل إسطنبول.

وعلى صعيدٍ آخر كان مراد ، قد فاجأ الجمهور باعترافه بأن هناك من كان يعتقد أنه "مثليّ الجنس"، إذ قال أثناء حلوله ضيفاً على أحد اللقاءات الصحفية: "عندما ذهبت لأحد اللقاءات في جامعة إزمير، أحدهم اعتقد أني مثلي، حيث رفع يده وسألني: ما الذي بينك وبين هذا الشاب" وكان يقصد أحد المشاهير الآخرين، مبيناً أن رد فعله على ذلك السؤال كان بالضحك، ومبرراً هذا الاعتقاد عنه، بأنه لم يكن يهتم بعلاقاته مع النساء حينها.

يُذكر أن هاندا أرتشيل اعلنت انفصالها عن مراد دالكيتش في شهر يولويو/تموز الماضي، الذي ظهرت فيه مع رفيقها في بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي " الفنان كرم بورسين، عبر إعلان عن المسلسل وهي تتبادل القبلات معه، وعلقت على قرار انفصالها عن مراد بالقول: "مراد لم يكن مجرد حبيب، مراد صديقي ورفيق دربي وهو شخص ذو قيمة بالنسبة لي. لذلك على الرغم من انفصالنا سوف نبقى صديقين لأنه كان معي في أصعب لحظات حياتي وسوف أتذكره دائمًا.. سوف أقدر احترامكم للقرار الذي اتخذناه وكتابة الاخبار بحذر".


اليوم
الأسبوع
الشهر