بدون زواج.. إليسا تكشف أن لديها إبنة تعيش في مصر.. فيديو

أكدت النجمة إليسا أنها كانت تفكر جديا بالاعتزال بسبب ظروف معينة مرّت بها، فعمدت إلى تدوين هذا القرار عبر تغريدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها ما لبثت أن عدلت عن قرارها بعد الكم الهائل من رفض الجمهور للقرار.

وأفادت الفنانة اللبنانية في لقاء على شاشة الـmtv ، أنه ليس لديها أي خلاف مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وعن سبب انفصالها عنها؛ قالت: "أريد أن يكون هناك ملكية فكرية لعملي وأشعر بالحرية، بخاصة أن أعمال روتانا كانت منتشرة في وقت سابق على أكثر من تطبيق والآن هي محصورة على تطبيق واحد فقط ديزر. طار عقلي بس عرفت، كأن واحد بيملك ثروة رح تروح، من الصعب جدا أن تصدر أغان لا تملكها".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

راغب علامة يحرج إعلامية شهيرة غازلته بكلمات مخلة

بملابس شفافة.. هيفاء وهبي تتجاوز كل الخطوط الحمراء بظهور فاضح.. فيديو

هالة صدقي تظهر بفستان الزفاف.. والجمهور: أجبري بخاطر عريسك

هدى الإتربي تثير جنون ياسمين صبري على أبو هشيمة.. صور

أسرار القبلة الساخنة التي أفقدت فنانة مصرية توازنها وسقطت مغشيًا عليها

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ولفتت إليسا في لقائها إلى أنها ليست من النجوم الذين يقولون "شو ما عملت رح ينجح"، ففي بعض الأحيان هناك من يقوم بـ"دعسة ناقصة" تقضي على مسيرة سنوات طويلة، مشيرة إلى أن هذا الأمر هو ما يجعلها تحافظ على نفس مستوى الأعمال التي اختارتها من دون التفكير بأنه سيضرب ويكسر الدنيا".

وكشفت النجمة اللبنانية أنها حاولت الدخول إلى مجال الإعلام كمقدمة برامج أو مذيعة لربط الفقرات لكن محاولته لم تنجح. لافتة إلى أنها ربحت الميدالية الفضية، وليس من المعيب القول إنها سيدة حولت الفضة إلى ذهب، كون مسيرتها، التي بدأتها بأغنية "بدي دوب" وشكلت صدمة لجمهورها، هي محطة وليس ألبوما.

وحول تعاونها الدائم مع مخرجين لبنانيين، أرجأت السبب إلى الإبداع الذي لمسته من وراء أعمالها خاصة الأخيرة منها من خلال تعاونها مع أنجي الجمال، فاتحة باب التعاون مع أي مخرج عربي، متطرقة إلى حبها لمصر ورغبتها الدائمة في اختيار الشعراء والملحنين المصريين الذين تتواصل معهم بنفسها لاختيار ما يكتب لها خصيصا.

وقالت إليسا إنه من الممكن أن يكون لها عمل خليجي قريبا؛ إذ تعرفت من خلال صديقتها النجمة السورية أصالة نصري على الملحن الموهوب "سهم"، مؤكدة أنه عمل أغاني لنجوم عرب كبار وحققت نجاحاً كبيراً، ومن الممكن أن تتعاون معه بعمل ما في المستقبل.

وأشارت إليسا إلى أنها هذه الفترة سعيدة من الداخل على الرغم من كل الظروف الراهنة، مؤكدة أن موضوع الزواج والعائلة لا تكترث له كثيرا في الوقت الحالي، وقالت "مش كل إنسان ولد ليؤسس عائلة"، كاشفة أن لديها ابنة تدعى "أنجيلا" تعيش في مصر وعوضت لها هذا الشعور.

وتابعت الفنانة إليسا: "لا أنكر أنني في وقت سابق كان لدي حلم الزواج، ولكن الظروف تتبدل مع الأيام. لا يسعني سوى شكر ربي لأنه أعطاني أمورا كثيرة وعوضني الله بانجي لتعوضني شعور الأمومة ليس بالضرورة أن تكون من لحمي ودمي".

وأضافت: "انجيلا كانت صغيرة جدا حين التقيت بها في مصر، فهي كانت تتواجد دائما في حفلاتي وهناك قواسم كثيرة مشتركة بيننا. فهي تخاف علي كثيرا، وساندتني كثيرا في أوقات مرضي، الحمدالله الله أعطاني هذه النعمة".

وأوضحت أن كل قصص الحب التي مرت بها باتت تعتبرها من الماضي، فهناك أشخاص مازالت على صداقة معهم وآخرون تلتقيهم وكأنهم غرباء، مستطردة بالقول: "حسب كيف كانت العلاقة وكيف خلصت وشو كان مضمونها، الحمدالله خلصوا العلاقات الماضية".

وتطرقت ملكة الإحساس إلى حياتها في طفولتها بالقول إنها لم تولد وفي فمها ملعقة من الذهب، فهي من عائلة فقيرة، والدها كان أستاذا في التعليم الرسمي وراتبه كان محدودا وفي بعض الأحيان كانت لا تستطيع الاحتفال بعيد ميلادها، ولكنها لم تكن تحزن من الأمر، وكانت تحاول منذ عمر 16 سنة أن تساعد عائلتها عبر العمل في المسرح.


اليوم
الأسبوع
الشهر