ظهور جريء لـ أمل الشهراني يشعل إنستغرام.. والجمهور: فين حمالة الصدر

شاركت الفاشينيستا السعودية أمل الشهراني ، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، بصورة جريئة لها، أثارت موجة جدل.

وأطلت الفاشينيستا السعودية، بقطعتي ملابس مكشوفة البطن والصدر والذراعين، وبدون حمالة صدر، مما جعل البعض يؤكد أن هذه الإطلالة تعد أجرأ إطلالات الشهراني.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إعلامية سعودية بعد ظهور ياسمين صبري بهذا الفستان: يا بخت أبو هشيمة!

محمد عبده يغازل مذيعة العربية والأخيرة: أبو نورة احنا على الهواء

نسرين طافش تدخل في منافسة شديدة مع رانيا يوسف في إستعراض الأرداف.. شاهد

الحزن يجتاح مصر على لواء ضحى بنفسه لإنقاذ حياة المئات.. شاهد

حليمة بولند تتجاوز الجرأة بكشف صدرها وبطنها بالكامل في ظهور ساخن

مشهد منة شلبي الفاضح.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية (شاهد)

عاجل: السعودية تكشف تفاصيل الاعتداء الارهابي على خزان وقود بجدة

توثيق فيديو جديد لفضيحة محمد رمضان مع الاسرائليين.. شاهد

الخارجية السعودية تنهي الجدل عن لقاء الأمير محمد بن سلمان بنتنياهو

مهند الحمدي يودع والده بكلمات مؤثرة.. ونور الغندور تواسيه

في حادثة خارقة للعادة.. مات 45 دقيقة ثم عاد للحياة!

مريم حسين تفاجئ الجميع بما كشفته عن طليقها.. شاهد

فضيحة جديدة لمحمد رمضان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

إيفانكا ترامب تؤدي رقصة ساخنة وسط مسؤولين.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وتعمدت الناشطة السعودية إثارة الجدل حولها، من خلال إظهارها حلمات نهديها بعد أن ارتدات فانيلة ضيقة دون حمالة صدر.

وشن متابعون هجوما شديدا على الشهراني ، فيما آخرون عبروا عن إنبهارهم واعجابهم بإطلالتها الجريئة ، وكتبوا تعليقات تغزل واطراء وتحرش.

وكتب المنتقدون قائلين : " أين حمالة الصدر الحلمة باينة،  وش مقصره معك السنتيانة؟ ، الخرز واضح، طيب والبرا مدري شو اسمها وين راحت".

أما المعجبون من المتابعين فعلقوا بالقول : " تجننني والأزرق حلو عليك ، ما شاء الله تبارك الله ، جميلة وأنيقة ربي يحفظك، هلا وغلى بالزين كله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#Miami ????????

A post shared by Amal Alshahrani???? Hope (@amal_tampa) on Nov 12, 2020 at 5:55am PST

يأتي ذلك بعد ظهور أمل الشهراني عبر حسابها على موقع إنستغرام، مؤخراً، وهي جالسة على اريكة مستطيلة ملونة ، بفستان أسود لامع وضيق، ومكشوف الصدر والأكتاف.

وتعمدت الفاشينيستا السعودية، في هذه الإطلالة  برفع فستانها إلى الأعلى حتى انكشفا فخذيها، إلى جانب ساقيها المكشوفان ، وعينيها مركزة على الكاميرا بطريقة توحي بأنها شاردة الذهن.  

واختارت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون البشرة والشعر، واكسسوارات على معصمي يديها ،مما اضفى لها المزيد من الجمال والأناقة. 

وعلقت الشهراني على اطلالتها الجريئة، بالقول : "شكرا لأنك جعلتني أضحك دائما حتى عندما لا استطيع حتى أن اجرؤ على إعطاء ابتسامة". دون أن تكشف هوية من تغزلت بها في تعليقها هذا.

المتابعون وجهوا لها سيل من الانتقادات ، وقليل من الإعجاب، واعتبر المنتقدون ظهورها بهذا الشكل، خروجًا عن الآداب والقيم والعادات والتقاليد التي ترعرعت في ظلها قبل مغادرتها السعودية واقامتها في الخارج.

وقال متابع معلقاً : "أستري نفسك يا بنت ". وكتب متابع آخر : " يا مرة اتركي حركات المراهقات "، وأضافت متابعة : " ترى زودتيها اذا مو محترمة عمرك احترمي دينك وبلدك".

وكانت قد صرحت أمل الشهراني بأنها ترفض الارتباط مجددا بسبب خوفها من أن يجردها هذا الارتباط من حريتها وشخصيتها القوية، مشيرة إلى أنها تفضل الحب على الارتباط.

وقالت الشهراني عبر مقطع فيديو لها في تطبيق "سناب شات": "القوية اللي مثلي تفهم ليه الحب أفضل من الارتباط.. لأن الحب في تبادل مشاعر لكن الارتباط ما فيه حرية قد ما تاخد قد ما تعطيه يخوفني شوي يجيه شخص أبدأ أميل له واعتمد عليه بعد أن كنت أعتمد على نفسي".

وتابعت: "أنا سنجل ما اتعودت أسويه كل شيء بنفسي ولادي حيواناتي دراستي شغلي شركتي يجي شخص يغير كل ده".

واختتمت حديثها، قائلة :"أحس أني خايفة وأدري أني غلط.. لكن أنا قوية واعترف أنا ما أقدر ارتبط.. لأن الارتباط ممكن يجردني من أمل القوية اللي تلعب وتحب الحياة وترقص".


اليوم
الأسبوع
الشهر