بوسي تستعين بالفنانة بلقيس للرد على إتهام والدها لها بالعقوق

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، مواطنتها المطربة والممثلة بوسي، في أول لقاء تلفزيوني لها عقب أزمتها مع طليقها في ساحات المحاكم، ومشكلتها مع والدها محمد شعبان، التي تصدرت حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

واستعانت الفنانة بوسي في لقائها التلفزيوني، للرد على إتهام والدها لها بالعقوق، بإطلالة سابقة للفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي،حيث تبين أنها اختارت لهذه المناسبة ملابس من الجينز، تتكون من قميص بنصف وتنورة بطول متوسط ذات كسرات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وأبدى عدد من المتابعين في مواقع التواصل إعجابهم بالإطلالة ،وتداولوا صورا عدة من هذه الظهور، إضافة للبرومو الترويجي، ومن خلال المعلومات التي تناولها الجمهور تبين أن القميص يصل سعره إلى 790 دولارا، بينما التنورة وصل سعرها إلى 1808 دولارات، ونسقت بوسي، الإطلالة مع حزام عريض جلدي وصل سعره إلى 1200 دولار.

وأكدت المعلومات أن هذه الإطلالة سبق وأن ظهرت بها الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والفنانة أمل بوشوشة ، في مناسبات مختلفة.

ومن المقرر أن تتحدث بوسي خلال اللقاء الذي سيعرض في وقت لاحق، عن كواليس وتفاصيل أزمتها مع والدها ، وتكشف عن أمور بينهما تعلنها للمرة الأولى، وتوضح الأسباب التي تعتقد أن والدها هاجمها بعنف من أجلها، كما تروي جانبا من أزمتها مع طليقها التي وصلت إلى ساحات المحاكم وصدر بسببها أحكام سجن بحقها دفعتها إلى مغادرة البلاد.

وكشفت قناة Cbc، في وقت سابق،  مقطع فيديو ترويجي ظهرت فيه بوسي، وهي تتحدث عن قضيتها مع والدها محمد شعبان، بعدما وجّه لها اتهامات بأنها تركته عُرضة للفقر ومعاناة المرض دون سؤال عنه أو اهتمام بشأنه، ودون حتى أن ترد على اتصالاته التي قصد من ورائها الاطمئنان عليها . كما ذكر في لقاء صحفي .

ودافعت بوسي، عن نفسها في هذا الشأن قائلة إن ما فعلته مع والدها بعدم السؤال عنه لم يحدث من فراغ، متهمة إياه بأنه فعل ذلك بها وهي في طفولتها، حيث تخلى عنها تمامًا وتركها في الشارع وهي في سن صغيرة. حسب قولها.

وأضافت "بوسي" أنها كانت تسعى للرزق منذ أن كان عمرها 15 عامًا، ووقتها عملت في أكثر من مكان حتى تأتي بقوت يومها لتصرف على أبويها لاسيما والدتها التي كانت مريضة وقتها وتحتاج للأموال.

ووجّهت "بوسي" تساؤلات عن أسباب عودة والدها للحديث حاليًا عن تلك العلاقة بعد مرور هذا العمر والكشف عن إهمالها له، في الوقت الذي لم يكن فيه بجوارها أثناء طفولتها ومراحل بلوغها، وتركها للشارع لتعمل وتصرف على نفسها.

وأردفت الفنانة بوسي: "عندما تُوفيت أمي جاءني أكثر من مرة يطلب مني أموالًا كثيرة، ولم أكن أرفض ذلك، لكنه كان يأتيني دومًا من أجل المال وليس للاطمئنان علي أو لمعرفة أخباري".

وفي تعليق له على رد ابنته المطربة بوسي، على تصريحاته السابقة ، أكد محمد شعبان ، أنه يعانى من مشكلات صحية كثيرة منها ضعف بصره ويحتاج لإجراء جراحة في عينيه حتى لا يفقد بصره، مضيفاً:" أنا مريض بحساسية الصدر وأحتاج لجلسات تنفس بسبب الحساسية ومريض بالبروستاتا، ولا يستطيع الحركة بسبب مشكلات صحية بأحدي قدميه".

ورد محمد شعبان خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، على تصريحات ابنته المطربة بوسى بأنها أرسلت له منذ أيام مبلغ مالى لمساندته، قائلاً:" أنا تواصلت مع المطرب هاني شاكر حتى يوصل صوتي لابنتي بوسي، بعدها تواصلت بوسي معي وقالت لي يا محمد يا شعبان أنسى أن ليك بنت أسمها بوسي.

وأضاف  "أخر مرة أرسلت لي أموال كانت منذ 4 سنوات، وكانت بتساعدني كل شهر، ثم حدثت مشكلات بينها وبين طليقها توقفت خلال 4 سنوات عن إرسال أي مساعدات مالية لي".

 وافاد والد المطربة بوسى أن  "كل الكلام عن أني طردتها ووالدتها غير صحيح، أنا كتبت المنزل الذى كنت أملكه باسم والدتها، أنا طلقت والدتها منذ سنوات ولكني لم أسيء معاملاتهم وكنت أصرف عليهم لأن حالتي المادية كانت ميسورة ولم أقصر معهم نهائيا، واللي قالته بوسي أني بشوه صورتها غير صحيح".

وختم تعليقه بالقول : "دي بنتي ومقدرش أعمل كده، أنا بدعي لها طول الوقت، رغم أنها لم تتحدث معي منذ سنوات لأنها كانت عاملة لي بلوك على الهاتف حتى لا يصلها أي اتصالات مني، ثم تواصلت معها عبر احد الأشخاص لأطلب منها مساعدة مالية". حسب قوله.


اليوم
الأسبوع
الشهر