كنزي إبنة عمرو دياب تتجاوز الخطوط الحمراء بإطلالة سوداء.. صور

ظهرت كنزي إبنة الفنان المصري عمرو دياب، بإطلالة اعتمدت فيها قطعة ملابس قصيرة، مكشوفة نصفها الأسفل، مع كتفها واجزاء من ظهرها.

وتداول رواد موقع إنستغرام، هذه الإطلالة ، مع تعليقات تتضمن انتقادات شديدة لكنزي ووالدها عمرو دياب، وتأكيد بأن ظهورها بهذه الطريقة تجاوز الخطوط الحمراء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

راغب علامة يحرج إعلامية شهيرة غازلته بكلمات مخلة

بملابس شفافة.. هيفاء وهبي تتجاوز كل الخطوط الحمراء بظهور فاضح.. فيديو

هالة صدقي تظهر بفستان الزفاف.. والجمهور: أجبري بخاطر عريسك

هدى الإتربي تثير جنون ياسمين صبري على أبو هشيمة.. صور

أسرار القبلة الساخنة التي أفقدت فنانة مصرية توازنها وسقطت مغشيًا عليها

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

شاهد الفنانة السعودية الشابة التي قهرت ريم عبدالله بجمالها الأسطوري

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وتساءل متابعون عن سبب صمت الهضبة ، تجاه ما أسموه تعري ابنتيه كنزي وجنا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وافسادهما لاخلاق الشباب المصري.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KINZY DIAB (@kinzyangel)

ومؤخرًا أثارت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب الجدل بين متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستغرام"  بعد نشرها صورة جديدة لها بإطلالة جريئة اعتمدت فيها اللون الزهري الشفاف.

وظهرت كنزي بحمالة صدر فقط في نصفها الأعلى، وقطعة قماش شفافة باللون الزهري على خصرها واردافها، فيما غطت جزء من وجهها بهاتفها الجوال.

ووصف متابعون إطلالة كنزي هذه ، بأنها إجراء من إطلالات شقيقتها المثيرة للجدل جنا التي تتعمد الظهور شبه عارية عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وقالوا في تعليقاتهم أن إبنة المطرب المصري عمرو دياب،  تتحدى بظهورها الجديد الانتقادات التى وجهت لها خلال الفترة الماضية ، بسبب نشرها عدة صور لها وهي تقوم بحركات إغراء خادشة للحياء.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها كنزي لهجوم متابعيها وجمهور والدها بسبب إطلالاتها والحركات التي تؤدّيها في الصور، حيث نشرت منذ فترة صورة تجمعها بصديق لها وهو يحتضنها، مما أشعل التعليقات المهاجِمة لها وكثُرت الانتقادات الموجّهة الى والدها الفنان عمرو دياب.

واضطرت كنزي دياب أحياناً الى حذف منشوراتها وصورها ومقاطع فيديوهاتها الخادشة، بسبب حدة الهجوم عليها، إلا أنها في الفترة الأخيرة عادت لنشر ما هو أجرأ من سابقيها،  منها صور وهي مكشوفة أماكن حساسة من جسدها .

يشار إلى أن للفنان عمرو دياب ثلاث بنات وولد هم: نور من طليقته الفنانة شيرين رضا وهي التي تحظى بتقدير الجمهور نتيجة لعدم تعريها ،  وكنزي وعبد ‏الله وجانا وهم أبنائه من طليقته الثانية زينة عاشور ، ودائما ما يتسبب الأخيرين بهجوم على والدهم وانتقاد شديد له على خلفية إطلالاتهم الفاضحة. 


اليوم
الأسبوع
الشهر