سارة الكندري تنهار من البكاء.. وتؤكد: لن أترك هذا الأمر لو على قص رقبتي.. فيديو

انهارت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري من البكاء، عبر قناتها الرسمية على تطبيق "سناب شات"، بسبب ما تعرضت له أثناء حبسها على ذمة قضية خدش الحياء، مشيرة إلى أنها لم ترتكب أي ذنب تستحق على أساسه أن يتم حبسها مع المجرمين، مهددة بأنها ستلجأ لولي العهد.

وقالت الكندري: "أنا الحين ودي أفهم لوين بدكم توصلون معي شنو تبون مني حقكم واخذوا.. وأنا انظلمت شو ذنبي أني جنب واحدة ذابحة ابنتها َوتحزة قتلت رفيقتها أو أقعد جنب ناس بتتعاطى.. حطيتوني بمكان مو مكاني.. وشنو ذنبي أشيل تهايم مالي فيها".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

زينة تتعمد الانحناء لإبراز أردافها بمايوه يكشف ماتحته.. صور

تكشف لأول مرة.. أسرار الحرب غير المعلنة بين محمود ياسين وعادل إمام

أسيل عمران تستعرض أردافها على حافة رخام بلباس ضيق

انتوا خايفين من إيه.. إسرائيل ترد على الغضب المصري من صورة محمد رمضان

قبل قليل.. الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

فضيحة جنسية تدمر مستقبل نجمة سنوات الضياع لميس

هاني شاكر ينهي نجومية محمد رمضان ويفضحه على الهواء

زوجة السيسي تكشف سر الخاتم الفضي الذي لا ينزعه من يده إطلاقاً

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واستكملت حديثها وهي منهارة من البكاء، قائلة : "أمس مشهورة من المشاهير لابسة جيبة قصيرة َهي مو من الديرة ما حدا كلمها وأنا بنت الديرة يحصل فيا كل ده.. أنا ما راح أوصل لمرحلة أذبح نفسي ولا أنتحر ولا أعتزل السوشيال ميديا.. والله ما راح أعتزل لو على قص رقبتي.. سوون اللي تبون .. وأنا والله راح أقدم كتاب لولي العهد الشيخ مشعل وأمير الكويت.. قسما بالله ما راح أسكت بعد اليوم ".

واختتمت حديثها، قائلة :" أنا شنو سويت ودي أعرف قضيتي شنو.. مسكت كريم ودهنت رجلي صارت قضية.. واللي تلبس لفوق ركبها ما حدا كلمها ولا حدا حاسبها وهي غير كويتية.. وأنا ما حدا جبلي حقي يدشون علي ويقولولي يا إما تعتزلين يا إما نسجنك.. لا مو على كيفكم".

وكانت قد قضت محكمة الجنايات الكويتية، منذ أيام بسجن الفاشينيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي عامين مع كفالة تقدر ب 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة، وذلك بتهمة مخالفة الآداب العامة.

كما قضت المحكمة بفرض عقوبة غرامة تقدر بألفي دينار كويتي أي ما يعادل 6600 دولار أمريكي على المتهمين إثر قيامهما بحركات غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن احتجاز سارة الكندري لم يكن الأول فقد كانت السلطات الكويتية قد قررت منذ بضعة أشهر القبض عليها وزوجها خلال جلسة المحاكمة لاتهامها بمخالفة الآداب العامة"، ثم قررت المحكمة في نفس الجلسة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 2000 دينار لكل منهما، وبعدها قررت هي الانتقام ممن حاولوا إيذاءها لاتهامها بنشر مقاطع مخلة وشنت هجوما حادا عليهم.


اليوم
الأسبوع
الشهر