في إطلالة ساخنة.. دانا جبر تتجاوز أزمة المشاهد الفاضحة بعرض أردافها

عادت الفنانة دانا جبر، إلى جمهورها ومتابعيها بموقع إنستغرام، بقوة من خلال إطلالات إغراء جريئة ، بعد أزمة تسريب مشاهدها الفاضحة  لمواقع التواصل الإجتماعي ، التي استمرت نحو شهر .

وظهرت الفنانة السورية، في آخر هذه الإطلالات الساخنة، عبر حسابها على إنستغرام، بملابس ناعمة وملتصقة بجسدها، تبرز كافة تفاصيلها، خاصة الأرداف والنهدين، في تحدي منها للمسربين لصورها ومقاطع فيديوهاتها الخاصة ، التي تحتوي على مشاهد تعري.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

محمد عبده يغازل مذيعة العربية والأخيرة: أبو نورة احنا على الهواء

حليمة بولند تتجاوز الجرأة بكشف صدرها وبطنها بالكامل في ظهور ساخن

مشهد منة شلبي الفاضح.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية (شاهد)

توثيق فيديو جديد لفضيحة محمد رمضان مع الاسرائليين.. شاهد

الخارجية السعودية تنهي الجدل عن لقاء الأمير محمد بن سلمان بنتنياهو

مهند الحمدي يودع والده بكلمات مؤثرة.. ونور الغندور تواسيه

في حادثة خارقة للعادة.. مات 45 دقيقة ثم عاد للحياة!

مريم حسين تفاجئ الجميع بما كشفته عن طليقها.. شاهد

فضيحة جديدة لمحمد رمضان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

إيفانكا ترامب تؤدي رقصة ساخنة وسط مسؤولين.. فيديو

ممثلة شهيرة تفجرها: قبلاتي للزعيم عادل إمام فقط

على الهواء.. سيدة مصرية تكشف ما جرى بينها وبين أبو هشيمة.. صور

ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر والأخيرة تكشف ما جرى بينها وبين أبو هشيمة

سمية الخشاب: تعرضت للاغتصاب أكثر من 18 مرة مع المخرج خالد يوسف

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

إلا أن الملاحظ ، أنها أغلقت خاصية التعليقات على الصورة الحديثة، وهو ما اعتبره البعض، خشية من التعرض لهجوم وانتقاد متابعيها.

وجاءت هذه الإطلالة بعد يوم واحد من نشر إطلالة أخرى بنفس الجراءة للفنانة دانا جبر، من خلال حسابها على موقع إنستغرام.

 وكانت الفنانة السورية دانا جبر، قد قالت في تعليق لها على نشر صور ومقاطع فيديو فاضحة لها، عبر لقاء ضمن برنامج "شوصاير" الذي يبث على منصة إنستغرام إن ما حصل هدفه النيل منها، وتشويه سمعتها.

وأضافت جبر حينها، أنها ومنذ دخولها الوسط الفني تعلم مدى صعوبة هذا العالم، والقصص المزعجة التي تحدث فيه، وعملت على تحصين نفسها ودعم شخصيتها حتى تكون قادرة على مواجهة أي مصاعب.

وأشارت الفنانة إلى أن هذا العالم يضمّ أشخاصاً لا يريدون أن يروا نجاحاً من حولهم، مؤكدة أن ما حصل كان نتيجة ما وصفته بالغيرة بسبب نجاحها في العمل الفني.

كذلك أعربت عن انزعاجها وغضبها نتيجة تعرضها لهجوم من قبل المتابعين خاصة عندما قاموا بتوجيه رسائل مزعجة إليها مطالبينها بالانتحار، والابتعاد عن الفن. واصفة من طلب منها الانتحار بالمريض النفسي في ظل مجتمعات تعيش أزمات أخلاقية بسبب أشخاص لا يخافون من الله.

وأوضحت الفنانة جبر أنها لجأت إلى القضاء ليتم توقيف من قام بنشر صورها وفيديوهاتها وسعى إلى تشويه سمعتها، مشددة على أنها لن تصمت لاحقاً عن أية إساءة، ولن تتنازل عن حقها في الاقتصاص ممن ارتكب جريمة نشر تلك الصور والفيديوهات.

وبرغم الحزن الذي عاشته بسبب هذه الحادثة تحدثت النجمة السورية،  عن اكتشافها محبة الناس من حولها، ودعمهم لها. مشيدة بالصداقات التي تجمعها مع بعض زملائها الفنانين الذين وقفوا إلى جانبها وحاولوا الدفاع عنها ومنهم الفنانتان تولاي هارون وتولين البكري.

وحظيت النجمة السورية، بتضامن واسع من قبل الاوساط الصحفية والإعلامية والفنية ، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه الحملة التي استهدفت سمعتها ومسيرتها الفنية المشهود لها خلالها بالنجاح والتميز والنجومية ..


اليوم
الأسبوع
الشهر