الخبر أسفل هذه الروابط

تفاصيل صادمة حول إنفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني وزواجها من فنان أردني.. صور ووثائق

أثارت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، الجدل يوم أمس بعد إعلانها ، أنها وزوجها الفنان المصري تامر حسني في طريقهما للطلاق، ومطالبتها الجمهور باحترام مشاعرها وعدم إرسال أي صورٍ أو مقاطع فيديو لزوجها برفقة الفتيات.

وبالعودة إلى حياة بسمة وتامر الزوجية، فإنَّ إعلان الانفصال هذا ليس الأول لهما؛ إذ سبق ونقلت الصحف أنباءً عن انفصال الثنائي على لسان الفنان المصري نفسه، وكان ذلك في نهاية إبريل/نيسان من عام 2014.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد اختفائها عشرين عاماً.. ظهور صادم للفنانة نجلاء فتحي

فوز العتيبي تثير الجدل بعد نشرها لأول صورة من نوعها

فنان قبطي شهير حفظ القرآن كاملاً ولم يتزوج واصيب بالشلل وهو على المسرح.. فمن هو؟

السعودية.. فتاة تنتقم من الشاب المتحرش بتصويره (فيديو)

نجمة أنت اطرق بابي تبرز منطقة حساسة للغاية في أحدث ظهور.. صور

صورة فاضحة لياسمين صبري بالمايوه وأبو هشيمة يهاجم المسربين

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

جريمة تقشعر لها الأبدان.. قتل شقيقتيه انتقاما من أمه

سلاف فواخرجي تكشف صدرها كاملاً.. والجمهور يتغزل بالأبيض الأنيق

تداول صورة نادرة لعبد الحليم حافظ وهو يبكي بشدة

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

شاهد الصورة الفاضحة التي تسببت بطلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة

كشفت لباسها الداخلي.. مي عمر تستعرض أردافها بملابس شفافة

بعد ظهورها بالمايوه.. زوجة تامر حسني تكشف نصفها الأسفل في اجرأ اطلالة

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وقالت الصحف حينها إن الفنان أكد على أن انفصالهما جاء بشكل مفاجئ، وفي هدوء تام بعد اتفاق كليهما على الانفصال، واستمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.

وفور تسريب تلك المعلومات على لسانه، أغلق الفنان المصري هاتفه رافضا الرد على أي اتصالاتٍ أو استفسارات تصله، ليظهر بعد أيامٍ مؤكدا على وجود بعض الخلافات التي كادت أن تصل إلى الطلاق، إلا أنهما لم ينفصلا.

وقال تامر حسني في رده على تلك الأنباء: "بسمة أم اطفالي وسواء انفصلنا أم لا، فأنا احترمها كل الاحترام وسأظل احترمها مهما كان ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالإشاعات السخيفة".

وعلى صعيدٍ متصل، بعلاقة الزوجين، كان قد رافق ذلك الإعلان عن الانفصال نشر شائعات مع وثائق مزورة ، تتحدث عن زواج بسمة بوسيل من الفنان الأردني يحيى صويص قبل ارتباطها بتامر حسني، وأنهما تزوّجا في بيروت يوم 19-10-2010 بتمام الواحدة ظهرا بحضور شاهدَين وذلك على صداق مقداره 10 آلاف دولار أميركي.

وهو الأمر الذي جعل تامر حسني يخرج ببيان، يؤكد فيه عدم صحة تلك الوثيقة، ويقول إنه بالعودة إلى سجلات المحكمة اللبنانية لم يثبت وجود عقد زواج بين صويص وبوسيل بتاريخ 19 أكتوبر 2010.

وعقب تداول هذه الأنباء غرد ناشطون بمواقع التواصل الإجتماعي، بمعلومات تفيد أن من يقف وراء شائعات زواج بسمة بوسيل من فنان أردني وتزوير وثائق بهذا الشأن ، هي الفنانة المغربية جليلة التي كانت ترتبط بعلاقة عاطفية مع الفنان تامر حسني قبل زواجه من بسمة. 

وعلى الطرف المقابل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتامر حسني قيل إنه من سهرةٍ خاصة كان فيها يوم أمس، ظهر فيها وهو يغني برفقة عددٍ من الفتيات، وهو ما دعى البعض لانتقاده مطالبين إياه باحترام مشاعر زوجته وأم أطفاله، واحترام ما قدمته له طيلة تلك السنوات من تضحيات بتخليها عن عملها ومهنتها من أجله.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر