الخبر أسفل هذه الروابط

ردود فعل واسعة حول وفاة والد مي عز الدين.. شاهد

تصدرت الفنانة المصرية مي عزالدين، حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مشهدها المؤثر بفقدان والدها من خلال مسلسل "خيط حرير" الذي تُعرض حلقاته حاليًا عبر شاشة "ON".

وتضمن المشهد عودة مي عز الدين من عملها وبرفقتها أحد أصدقاء والدها الذي كان يرقد طريح الفراش بسبب المرض، للإطمئنان عليه ومواساته، فدخلت مي عليه لتناوله الأدوية غير أنه لم يرد عليها، لتجده قد توفي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول ظهور لابنة بطلة مسلسل البرنس.. شاهد جمالها الخارق

استعان بأحمد حلمي.. شاب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد فضحه فتاة في ليلة دخلتها

فوز العتيبي تثير الجدل بعد نشرها لأول صورة من نوعها

بعد اختفائها عشرين عاماً.. ظهور صادم للفنانة نجلاء فتحي

فنان قبطي شهير حفظ القرآن كاملاً ولم يتزوج واصيب بالشلل وهو على المسرح.. فمن هو؟

السعودية.. فتاة تنتقم من الشاب المتحرش بتصويره (فيديو)

نجمة أنت اطرق بابي تبرز منطقة حساسة للغاية في أحدث ظهور.. صور

صورة فاضحة لياسمين صبري بالمايوه وأبو هشيمة يهاجم المسربين

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

احتجزت ابنها 28 عاماً داخل شقة.. والقضاء يعلن المفاجأة

جريمة تقشعر لها الأبدان.. قتل شقيقتيه انتقاما من أمه

سلاف فواخرجي تكشف صدرها كاملاً.. والجمهور يتغزل بالأبيض الأنيق

تداول صورة نادرة لعبد الحليم حافظ وهو يبكي بشدة

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وبدأت مع ذلك المشهد الحزين والمؤثر أغنية "ناقصني أمان" وهي من كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان مصطفي شكري، وتوزيع موسيقي أحمد أمين، وقامت بغنائها المطربة الشابة نورهان المرشدي، ومنها تفاعل الجمهور بشكل كبير كون مي عزالدين، سعت نحو والدتها التي تجسد دورها الفنانة حنان سليمان، لإبلاغها بالخبر وسط انهيارهما بالبكاء.

وحرص عدد كبير من المتابعين على تداول مقطع فيديو الأغنية مع المشهد المؤثر، وعلق أحدهم قائلاً : "بعد 8 حلقات يعتبر خيط حرير عودة قوية وشخصية مسك رهيبة ومسلسل رائع ومشوق وبصراحة أحلى مسلسل حضرته من بعد رمضان لحد هلا! هالاغنية روعة ومؤثرة".

وكتب متابع آخر : "حلو أوي فعلا من أول ما تابعته حبيته مي نفسها أدائها متطور وعاملة شغل حلو واستايلها حلو فكرني بسلمي في عمر وسلمي المسلسل حلو ودور نيكولا معوض مفاجئني".

وغرد أيضا متابع بالقول: "بجد اصعب للحصة يارب ما تدوق حد السند لما يروح صعب جدا"، و"صعب اوي اه وترجع حبه كمان ياريت يا ابويا وحشتني واختي وحشتني اوي ربنا يرحمهم ويغفر لهم"، و"بجد لحظة صعبه جدا والاغنيه اصعب"، و"صح موت الأب تكسر الظهر هو أساس العيلة.. لله يرحمك يا بابا".

مسلسل "خيط حرير" تدور أحداثه في 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته بجانب مي عز الدين، كل من محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ونيكولا معوض، ومي سليم، وهنادي مهنا، ومحمد سليمان، وصفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، ويوسف عثمان وحازم سمير، وغيرهم، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر