الخبر أسفل هذه الروابط

ريم عبد الله تمسك منطقة حساسة وتبرز مفاتنها في إطلالة ساخنة

شاركت الفنانة السعودية ريم عبدالله ، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بإطلالة أنيقة ، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وعبرت الفنانة السعودية، من خلال تعليق ، عن شكرها وامتنانها للفريق الذي جهزها بهذه الإطلالة، ابتداء بمصمم الفستان وانتهاء بمصمم المكياج.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

إبنة هند القحطاني تكشف نصفها الأعلى في وصلة رقص ساخنة.. فيديو

تسريب صورة فاضحة من الحمام لزوجة بطل مسلسل قيامة عثمان

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري بدون ضجة أبو هشيمة.. صور

بطلة مسلسل ابنة السفير تفقد عذريتها على يد هذا الممثل.. فيديو

ظهور فاضح لرانيا يوسف تستعرض أردافها بمايوه شفاف

صحافي لبناني يفجر مفاجأة عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

نجمة أنت اطرق بابي تصدم الجميع بما فعلته مع سائقها.. صور

ريهام سعيد تخرج عن صمتها وترد على الهجوم ضدها بعد واقعتها مع الثعلب

سعودية تفتتح مطعم للعمل فيه.. وحين اقترحت الأمر على زوجها كانت المفاجأة (شاهد)

الإيقاف والشطب عقوبة قاسية تنتظر محمد رمضان

حلا شيحة تنبش فيديو لـ معز مسعود.. وتعلق: حبيبي وفخورة إني في رحلتك

حيلة استخدمها أشرف عبد الباقي للصلح بين تامر حسني وأحمد السقا.. فيديو

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وظهرت ريم عبد الله، في الصورة التي نشرتها، بفستان ناعم وملتصق بجسدها، باللون الأسود، مع جناح فضفاض من الخلف .

واختارت تسريحة شعر جذابة وناعمة انسدلت خصلاتها برفق على ظهرها،  مع مكياج مناسب لإطلالتها الأنيقة والجريئة.

وتعمدت النجمة السعودية، الإمساك بخصرها وأعلى أردافها بكلتا يديها، لتبرز منحنياتها وجمالها وأناقتها لجمهورها ومتابعيها.

وحازت هذه الصورة على الكثير من الإعجابات والتعليقات من قبل المتابعين، وأطلقوا على الفنانة ريم عبدالله عدة أوصاف، كما رشقوها أيضا بكلمات تتضمن تحرش مباشرة ومفضوحة.  

ومؤخرًا ظهرت الفنانة السعودية ريم عبد الله، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بمجموعة صور جريئة وجذابة، وهي شبه ملتصقة بالكاميرا التي تلتقط لها هذه الإطلالات.

وشاركت ريم عبد الله، جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع إنستغرام، بالصور ، التي حظيت باهتمامهم وتفاعلهم، وعلقت عليها بالقول :"سلمت اناملكم الذهبية" في إشارة منها إلى مصمم فستانها ومصفف شعرها.

وظهرت الفنانة السعودية، في أكثر من ثمان إطلالات دفعة واحدة، كل إطلالة مستقلة بذاتها عن الأخرى، من حيث حركات الإستعراض والإغراء والمسافة التي تفصلها عن الكاميرا.

وارتدت النجمة ريم عبد الله، لهذه الإطلالات فستاناً وردياً جذابا وناعما، التصق بنصفها الأعلى ، واجزاء من نصفها الأسفل، وتحديدا أردافها، ووضعت على خصرها حزاما عريضا بلون الألماس.

واختارت تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، ومكياج بارز الألوان مع اخراص وعقود من الألماس.

وانهالت الاعجابات والتعليقات بكثافة، على الصور، من قبل متابعي النجمة السعودية، الذين لم يكتفوا بوضع إشارة إعجاب عليها ، بل امطروها بتعليقات غزيرة معظمها غزل وقليل منها تحرش.

وكانت صفحات تحمل إسم الفنانة السعودية ريم عبدالله، قد تداولت قبل أيام قليلة، صورة جريئة لها، عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستغرام"، خاطفة للأنظار.

وارتدت النجمة ريم عبد الله، في هذه الإطلالة فستاناً أحمراً ملتصق بجسدها ويبرز منحنياتها وجمالها ورقتها بشكل كبير ، واختارت تسريحة شعر ناعمة وجذابة غطت على كتفها اليمين وتمدت في الجهة نفسها إلى خصرها .

وحازت هذه الإطلالة الحمراء الأنيقة، على إعجاب ومديح وغزل الكثير من جمهور ومحبي الفنانة ريم عبدالله، على موقع تبادل الصور والفيديوهات.

وكتب متابعون معلقين : "ما شاء الله عليك قمر ، أحلى من العسل ، هذا ما يسمى بالأنوثة الطاغية، حلوة وجميلة وقمر الله يعطيك العافية" ، بقية التعليقات كانت في نفس هذا السياق.

ريم عبد الله، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم "وجدة" عام 2012.، وادت دورا رئيسيا في مسلسل العاصوف عام 2018.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر