بملابس مكشوفة.. حليمة بولند تمسك مقود سيارتها بحركة إيحاء فاضحة.. صورة

انتشرت صورة إغراء جريئة للإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند، خلال الساعات الماضية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وتعرضت النجمة الكويتية، على إثر تداول هذه الصورة لهجوم وسخرية من قبل بعض المتابعين، واعتبروا مسكها لمقود سيارتها وهي رافعة ساق فوق الأخرى وتنظر للكاميرا، حركات إيحاءات جنسية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وعلق متابعون آخرون على الإطلالة المكشوفة فخذي "بولند"  قائلين : "شكلها متغير كثير شو حصل لخشمها،  اكيد بتتعرض لمشاكل داخلية وبدها تتنفس بالتعري، لازم اذا جت تعمل شيء" .

ولم يقتصر الأمر على الهجوم بل حظيت الصورة بتعليقات إعجاب وغزل كثيرة منها :"تبارك الله جميلة جدا، روعة كالعادة ، ملكة جمال العرب ، زينة يا قمر الدنيا".

وعند البحث عن مصدر الصورة المتداولة للإعلامية الكويتية، اتضح أنها نسخت من حسابها على موقع إنستغرام، الذي نشرتها عبره قبل فترة وجيزة.

ومؤخرًا وصف مغردون ظهور الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مكشوفة الصدر ونصفها الأسفل، بأنه تعدى حدود الجرأة ، ويشجع الفتيات الخليجيات على التعري.

فيما عبر آخرون، عن إعجابهم الشديد بجمال وأناقة وانوثة وجراءة الفنانة حليمة بولند، وامطروها بكثير من الإطراء والإشادة والغزل.

جاء ذلك في تعليقاتهم على صورة جريئة للفنانة والإعلامية الكويتية، تم تداولها عبر بعض مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة موقع إنستغرام.

ورغم أن هذه الصورة سبق نشرها عبر حساب النجمة حليمة بولند، على موقع تبادل الصور والفيديوهات ، واثارت حينها الجدل ، إلا أنه تم إعادة تداولها، لتثير مجددًا موجة جدل بين مستخدمي مواقع التواصل.

وعلقت الفنانة الكويتية، على إطلالتها بفقرة قصيرة قالت فيها : "جمال الشكل يجذب الإنسان ولكن جمال النفس يأسره" ووضعت نهاية تعليقها إيموجي قلب كبير وآخر صغير.

وظهرت حليمة بولند، في الصورة، مرتديةً فستاناً بدون أكتاف ، ومكشوفة ساقيها وفخذيها بالكامل، كما بدت حافية القدمين، وبقبعة بنية ونظارة شمسية انيقة.

واختارت النجمة الكويتية، لإطلالتها الأنيقة والجريئة، تسريحة شعر ناعمة دثرت خصلاتها اجزاء من صدرها وظهرها المكشوفان.

واعتمدت حليمة بولند، مكياجا خفيفا ذو الوان هادئة، ومنه أحمر الشفاة، مما زاد من جمالها وأناقتها واثارتها بشكل ملحوظ للعيان.

وكانت الإعلامية الكويتية، قد نشرت الفيديو محل الجدل، مؤخراً، عبر حسابها على تطبيق سناب شات ، واثارت به الجدل حينها ، بين متابعيها.

وقالت بولند في تعليقها على مقطع الفيديو ، أن هذه هي حالتها عندما تسمع القصص والحكايات التي يألفونها عنها وإخبارها بما لا تعرفه عن نفسها.  حسب قولها.

وشهدت الأيام الماضية، تداول مقاطع فيديو وصور جريئة للفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إثر الهجوم الذي شنته عليها إحدى الفاشينيستات الكويتية، على خلفية إطلالاتها المثيرة للجدل.

وكانت بولند قد نشرت هذه المقاطع والصور المتداولة في أوقات سابقة على حسابها بموقع إنستغرام ، واثارت حينها إعجاب البعض وغضب البعض الآخر.

وظهرت الفنانة حليمة في بعض الصور، وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها، على شاطئ البحر، وعينيها مركزة على الشخص عين الكاميرا ، دون أن تلتفت لمياه وامواج البحر الهادرة أمامها.

وارتدت في تلك الصور ، فستاناً أحمراً ملتصقاً  بجسدها، ومكشوف الصدر، فيما أردافها في بعض هذه الصور موجهة نحو عين الكاميرا.

وعلق متابعون قائلين : "الأحمر شرر من نار ، فستان زواج بوسط البحر، الأحمر خطر،  جميلة الجميلات بدون منازع ، احسه فيتشوب، حلوة كثير جدا، تجنني ملكة جمال الإعلاميات".

يذكر أن الفنانة حليمة بولند البالغة من العمر 39 عاما شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية والمسلسلات الدرامية وتمتاز بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي.

ويشار الى أن بولند، تعرضت لهجوم وسخرية قبل نحو نصف شهر، من قبل مواطنتها الإعلامية مي العيدان، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام، بسبب ظهورها الأخير بملابس وصلت إلى رقبتها وجاء ذلك على غير عادتها.

وتطرّقت “العيدان” في الفيديو إلى مظهر حليمة الأخير. مشيرة إلى أنها اصبحت ترتدي ملابس محتشمة للعنق.

 واضافت بأن بولند عمدت ذلك بعد أن شنت السلطات الكويتية حملة على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الأخلاق والآداب العامة في البلاد .  

وعلّقت ساخرة: “الشيء اللي ضحكني وموتني ضحك الصراحة بعد الهبة اللي صارت الحين من الداخلية لهم ألف تحية وسلام ، حليمة بولند قامت تلبس لهني يا جماعة (مشيرة إلى أعلى عنقها). أعتقد لو تعطونها أسبوع حليمة تلبس الحجاب”، مختتمة : “كان من زمان يا داخلية”.

وتشهد دولة الكويت في الوقت الحالي العديد من القضايا التي طالت فاشينيستات وفنانات ، نتيجة المحتويات المخالفة للآداب العامة التي ينشرنها على مواقع التواصل الإجتماعي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر