غادة ليست وحدها من تزوجت 12 مرة.. فهذه الفنانة العربية تفوقت عليها بعدد زيجاتها

فتح زواج الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، للمرة الـ12 من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، باب الأسئلة عن تعدد زيجات الفنانين عامة والفنانات العربيات خاصة.

 ويعد الزواج الثاني عشر لغادة عبد الرازق التي سبق أن كشفت أنها تزوجت 11 مرة من قبل، وكان أول زواج لها في عمر 17 عاما أنجبت منه ابنتها روتانا، صار السؤال عن العلاقات الغرامية التي تنتهي بالزواج للفنانات على كل شفة ولسان في الشارع العربي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سمية الخشاب تلهب ماراثون عرض الأرداف بإطلالة مثيرة

فنانة مصرية شهيرة: تعرضت للتهديد بالقتل وزوجي خانني مرتين.. فيديو

إلهام شاهين: غلطة عمري هذا الفيلم وشتمت نفسي.. فيديو

وسامة شقيق نانسي عجرم تقلب الانترنت.. شاهدوا الشبه بينهما!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة حول خلافها مع إلهام شاهين وهيفاء وهبي

جوكشي تسرق حبيب أصلي أنفر.. والجمهور يطلق عليها هذا الوصف.. صور

الراقصة جوهرة تعلن ارتباطها بالكينج محمد منير.. صور

زواج رسمي وخلفة.. تطورات مثيرة في أزمة دينا الشربيني وعمرو دياب

منة عرفة تلهو مع جمل وهي تستعرض أردافها.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

سلاف فواخرجي تكشف نصفها الأعلى في أجرأ ظهور.. فيديو

اكتفت بحمالة الصدر.. حليمة بولند تخطف الأنظار بإطلالة ساخنة

رانيا يوسف تتخطى كل الحدود وتكشف مناطق حساسة.. صور

درة تظهر بملابس ناعمة تبرز مفاتنها لتتغزل بزوجها

بتيشرت.. شمس الكويتية تطوف شوارع حائل بحثاً عن هذا الشيء.. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

فالفنانة غادة عبد الرزاق ليست وحدها كثيرة الزيجات، بل انضمت إلى قائمة من الفنانات اللواتي رفعن شعار "زيجة واحدة لا تكفي"، وان كانت قد تفوقت على السواد الأعظم منهن بعدد زيجاتها التي وصلت إلى 12 زوجا، وتعد أبرزهن الفنانة والراقصة المصرية الراحلة تحية كاريوكا التي تزوجت 14 مرة.

كما أن الراقصة والفنانة المصرية نجوى فؤاد وصل عدد زيجاتها إلى 12، منهم الموسيقي أحمد فؤاد حسن، والفنان أحمد رمزي، والفنان كمال نعيم، ورجل الأعمال فائز طراد، وسامي المهندس واللبناني سامي الزغبي مدير فندق شيراتون القاهرة، ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا.

أما الفنانة سهير رمزي فقد تزوجت 9 مرات من بينهم الفنان إبرهيم خان، والراحل سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا، والملحن حلمي بكر، والممثل محمود قابيل، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار، والفنان فاروق الفيشاوي.

الشحرورة والمطربة اللبنانية الراحلة صباح، اشتهرت أيصا بكثرة زيجاتها ووصل عدد أزواجها إلى 9 من بينهم نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس وعازف الكمان المصري أنور منسي وهو والد ابنتها هويدا، والمذيع المصري أحمد فراج والفنان رشدي أباظة والفنان يوسف شعبان والنائب يوسف حمود، ووسيم طبارة، وفادي لبنان الذي يصغرها بسنوات وسنوات وقضت معه 17 عاما.

السندريلا الراحلة سعاد حسني اشتهرت أيضا بكثرة زيجاتها حيث تردد زواجها من الفنان عبد الحليم حافظ رغم عدم تأكيده، بينما تزوجت من المصور والمخرج صلاح كريم وعلي بدرخان وزكي عبد الوهاب وكان زواجها الخامس والأخير من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي توفيت وهي على ذمته.

والفنانة المصرية الراحلة مريم فخر الدين تزوجت 4 مرات، الزيجة الأولى من المخرج محمود ذو الفقار وأنجبت منه ابنتهما إيمان، ثم الدكتور محمد الطويل وأنجبت منه ابنهما أحمد، وبعدها المطرب السوري فهد بلان وختمت بشريف الفضالي.


اليوم
الأسبوع
الشهر