هيا الشعيبي تطل من البحر ويدها على خصرها.. صور

عادت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، إلى جمهورها ومتابعيها، مجددًا، بإطلالة جديدة من شاطئ البحر، بعد أسبوع من رسالة الوداع التي وجهتها لهم عبر تطبيق سناب شات .

ونشرت الفنانة الكويتية ، عبر حسابها على موقع إنستغرام، مجموعة صور لها ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في البحر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رانيا منصور تتجاوز أزمة الصلعة بحمالة صدر فقط من داخل حمام سباحة

فنان أجنبي يقبل نجمة مسلسل البرنس بالقوة.. شاهد صراخها المفاجئ

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

إلهام شاهين تفجر قنبلة باعترافات نارية.. بحب الرجالة الكبار

فخامة منزل احمد حلمي ومنى زكي.. صور مسربة

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

ثري خليجي يخطف أجمل نجمة في باب الحارة بمهر خرافي

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وارتدت هيا الشعيبي، لهذه الإطلالة، فستاناً طويلاً بعدة ألوان،  يغطي جسمها بالكامل، بإستثناء ما كشفت عنه الرياح التي ضربت الفستان من الأسفل.

واختارت النجمة الكويتية لظهورها الجديد ، تسريحة شعر ذهبية انسدلت خصلاتها على كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها، ومكياج بارز الألوان مع إكسسوارات موزعة بين عنقها ويديها.

وحظيت الصور ، على إعجاب الآلاف من متابعي الفنانة هيا الشعيبي، الذين عبروا عن سعادتهم بعودتها واثنوا على إطلالتها الجميلة.

وكانت  الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، قد ودعت جمهورها ومتابعيها ، برسالة مؤثرة للغاية ، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

وقالت معلنة إعتزالها مختلف منصات التواصل الاجتماعي :"أدري إنكم ولهتوا على سناباتي وتصوير الكوميديا الي اسويها ليكم.. لكن ساعات احتاج اني أكون بعيدة عشان اشتري راحة بالي وعيالي وبيتي".

وأضافت الفنانة هيا الشعيبي، مطمئنة جمهورها ومتابعيها عن وضعها :"الحمدلله أنا زينة طول ما انتم زينيين واحبكم وايد.. وديروا بالكم على حالكم واطفالكم".

وأكدت الفنانة الكويتية، أنها قررت أن تبتعد عن المشاكل وتشتري راحة بالها وتعطي الأولوية في الوقت الحالي لأولادها وبيتها، من خلال إعتزال السوشال ميديا.

واشارت "الشعيبي"، إلى أنه: "في أوقات يمر بها الواحد يحس إنه تعبان ويحتاج فيها الصحبة الطيبة والناس اللي تكون فعلًا على قلبه بعيد عن حكي الناس وبعيد عن أي مشكلة يواجهها".

وتابعت النجمة الكويتية في سياق رسالتها لجمهورها ومتابعيها :"أنا هقولكم شيء لو تمرون بمشاكل الدنيا حلها لا تنظرون إلى الخلف تنظرون إلى الأمام دائمًا.. الواحد يطوي صفحة راحت وانطوت ونبدأ صفحة جديدة ونقول الله المستعان".

وختمت "الشعيبي": "الحمد لله على كل شيء واللي داشين يسألون عني أنا زينة وبين عيالي ورجلي العزيز والغالي الي ماخلاني دقيقة فعلا هنا يبين أصل الرجل".

ويأتي إعلان الفنانة الكويتية إعتزالها منصات التواصل الاجتماعي ، مؤقتا، بعد أزمة مقطع الفيديو "الخادش" الذي نشرته مؤخراً عبر "سناب شات" وتعرضت بسببه لإنتقادات واسعة، والحجز والتحقيق من قبل السلطات الأمنية الكويتية.

وسبق وان صرحت الفنانة هيا الشعيبي عن تفكيرها بمغادرة الكويت والاستقرار في سلطنة عمان، وذلك بسب الهجوم والانتقادات المتتالية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وأعلنت المحامية مريم البحر في وقت سابق عن قيام النيابة العامة، بإخلاء سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة 2000 دينار كويتي، بشأن مقطع الفيديو “الخادش” الذي تم بثّه عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”.

وعلقت "البحر"، عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "تم إخلاء سبيل موكلتي بعد تمسكنا أنها لم تنشر الفيديو و ليس من اخلاقها ولا اطباعها ان تقوم بنشر مثل هذه الأفعال وانما كل ما تقدمه هو يومياتها الاجتماعية والفنية شاركنا بالحضور كل من الاستاذ سعد الحسين والاستاذة نفيين معرفي".


اليوم
الأسبوع
الشهر