ليلى عبداللطيف تصدم ميشال حايك وتكذب توقعاته

منذ فترة حلّ اللبناني ميشال حايك ضيفًا على برنامج “أنا هيك” تقديم نيشان على قناة “الجديد” وأطلق سلسلة منالتوقعات الجديدة للمرة الثالثة في العام 2020، ومن بينها قال إن نيشان يفكر بالإنتحار وهذه الفكرة تراوده لكن والدته منعته أو ستمنعه من هذا التصرف، كما سأله عن ما إذا كان يملك المسدس.

وبعد أسبوع أطلت ليلية عبد اللطيف في نفس البرنامج وقالت إن كارثة ستواجه العالم العام المقبل غير

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وقبل أن تنهي مداخلتها التي كانت عبر الـ Zoom، توجهت بكلامها إلى نيشان وقالت: “أتخيلك بعد سنوات بشعر أبيض وخلف مكتبك تقرأ الكتب” فضحك من قلبه وكذلك ابتسمت ليلى.

توقعها عن نيشان أحرجت فيه ميشال وتوقعه عن إنتحار نيشان وكذّبته بطريقة غير مباشرة، بأن مقدم البرنامج سيعيش لسنوات طويلة وإن فكرة الإنتحار ليست واردة بتاتًا.

ليلى تفوقت منذ بداية العام على منافسها ميشال، واحتل إسمها الترند في محرك البحث غوغل في أغلبية الدول العربية رغم الإنتقادات الكثيرة التي تطالها مع كل إطلالة لها بسبب توقعاتها السلبية.

ورغم أنها الأفضل عربيًا بالتوقعات لكن البعض يعتمد على المثل الذي يقول: “كذب المنجمون ولو صدقوا


اليوم
الأسبوع
الشهر