سارة الكندري تفر إلى تركيا بعد صدور حكم ضدها في قضية خادشة.. فيديو

غادرت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، بلادها مع عدد من أفراد أسرته إلى تركيا، بعد اتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، من قبل السلطات الكويتية.

وتداولت صفحات متخصصة بأخبار المشاهير ، وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء فرار سارة الكندري إلى تركيا على خلفية الحكم الصادر عليها وعلى زوجها احمد العنزي في قضية إنتهاك القانون ونشر محتوى مخالف للآداب العامة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن عن 50 وظيفة إدارية شاغرة

بعد ظهورها معه بالمايوه.. ليلى أحمد زاهر تدخل في نوبة ضحك ووالدها يحتضنها من الخلف

تعليق صادم من سمير غانم على مشاهد زوجته الساخنة مع عادل إمام

سر غير متوقع لإنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تقف ورائه درة وياسمين صبري

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

بدورها ردت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، في مقطع فيديو على هذه الأنباء المتداولة .نافية هروبها إلى خارج دولة الكويت.

وقالت الكندري، في مقطع الفيديو الذي بثته عبر حسابها في "سناب شات" إنها لم تهرب إلى تركيا بل سافرت برفقة والدتها وشقيقتها، بسبب ارتباطها بإعلان ووجود علاقة عمل مع شركة سياحة. حسب قولها.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية : "أنا ولله الحمد سواء كنت بالديرة ولا بره الديرة صاينة زوجي وحطيته بوسط عيني وصاينة أهلي وناسي وإنتوا على عيني وراسي وبحبكم وايد وآسفة لو زعلت حد".

وختمت قائلة : "لكن اللي على رأسه بطحة يحسس عليها"، بينما ظهر صوت والدتها تقول: "سارة ما قالت القضاء ولا وزارة الداخلية ما حد يركب سارة الغلط هي ما غلطت على القضاء ومالها شغل بهالأمور".  

ووجه عدد من المتابعين انتقاد لسارة ووالدتها، وعبر غالبيتهم عن عدم تصديقها: "الله يكون بعونچ وانتي تعانين محنة فراق الزوج"، و"امها شسالفه قبل كمن يوم تصيحين بنتي وبنتي"، و"حلو بدت الكويت تنظف من هالاشكال يارب عقبال الباقي روحو تركيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مستر كوكتيل (@msm_102)

وكانت سارة الكندري قد انهارت من البكاء، عبر تطبيق "سناب شات"، مؤخراً  بسبب الظلم الذي تعرضت له أثناء حبسها على ذمة قضية خدش الحياء وفق قولها، مشيرة إلى أنها لم ترتكب أي ذنب تستحق على أساسه أن يتم حبسها مع المجرمين، مهددة بأنها ستلجأ لولي العهد.

وقالت الكندري: "أنا الحين ودي أفهم لوين بدكم توصلون معي شنو تبون مني حقكم واخذوا.. وأنا انظلمت شو ذنبي أني جنب واحدة ذابحة ابنتها َوتحزة قتلت رفيقتها أو أقعد جنب ناس بتتعاطى.. حطيتوني بمكان مو مكاني.. وشنو ذنبي أشيل تهايم مالي فيها".

واستكملت حديثها وهي منهارة من البكاء: "أمس مشهورة من المشاهير لابسة جيبة قصيرة َهي مو من الديرة ما حدا كلمها وأنا بنت الديرة يحصل فيا كل ده.. أنا ما راح أوصل لمرحلة أذبح نفسي ولا أنتحر ولا أعتزل السوشيال ميديا.. والله ما راح أعتزل لو على قص رقبتي.. سوون اللي تبون .. وأنا والله راح أقدم كتاب لولي العهد الشيخ مشعل وأمير الكويت.. قسما بالله ما راح أسكت بعد اليوم ".

واختتمت:" أنا شنو سويت ودي أعرف قضيتي شنو.. مسكت كريم ودهنت رجلي صارت قضية.. واللي تلبس لفوق ركبها ما حدا كلمها ولا حدا حاسبها وهي غير كويتية.. وأنا ما حدا جبلي حقي يدشون علي ويقولولي يا إما تعتزلين يا إما نسجنك.. لا مو على كيفكم".

يذكر أن محكمة الجنايات الكويتية اصدرت حكم ضد سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي ، قضى بحبسهما عامين، مع كفالة بقيمة 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة، وذلك بتهمة مخالفة الآداب العامة.


اليوم
الأسبوع
الشهر