فنان عربي كبير يعيش في غرفة ضيقة دون أن يتنفس.. فيديو

فاجأ فنان عربي كبير، الجمهور ، اليوم ، بكشفه بأنه يعيش في غرفة ضيقة ، ولا يستطيع أن يتنفس بسبب منعه من الظهور ومعاناته جراء الحجز وضيق التنفس.

وتحدث الفنان اللبناني فضل شاكر، عبر تقنية "البث المباشر" من حسابه على موقع "إنستغرام" عن سبب غياب الطويل والمشاكل التي حدثت له.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو.. زوجة السيسي تكشف حيلته الذكية للزواج منها: مكنش جاي يحب!

ريم عبد الله تغلق خاصية التعليق على صورة كشفت صدرها وابطها

شاهد.. كيف ردت حلا الترك على سؤال محرج على الهواء؟

فنانة مصرية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن رجاء الجداوي

أبو هشيمة يفجر مفاجأة كبرى عن سبب انفصاله من هيفاء وهبي

إعلامية كويتية تدافع عن رمضان بطريقة استفزت جميع المصريين

نسرين طافش باطلالة نارية ومشروب من ذهب وتعليق: استمتعوا!

بعد سنوات من النجومية.. رصاصة تغتال أنجين التان الشهير بأرطغرل

نسرين طافش تلهب الأجواء بكشف ما فوق الركبة في ظهور حديث.. شاهد

لجين عمران تتحدث بكل جراءة عن علاقتها الحميمية مع طليقها

توقعات مخيفة تثير الفزع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

بشكل مفاجئ.. درة تنفصل عن زوجها وتعلن مغادرتها القاهرة

اعتراف جريء لفتاة في ليلة زفافها يدخل عريسها في هستيريا

إبنة البرنسيسة تخطف الأنظار بوصلة رقص ممزوجة بالجرأة والمرح.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وعبّر فضل شاكر، عن اشتياقه لمصر وأهلها، من خلال ردوده على بعض المتابعين حيث قال: "وحشتني مصر.. ويا الله على جو مصر"، معقبًا أن الأسباب التي عطلت ظهوره وعودته لعالم الفن خلال السنوات الماضية، يقف وراءها العديد من العناصر والشخصيات وهي المتسببة في كل ما جرى له من غياب ومشاكل طوال الفترة الماضية.

وأضاف الفنان اللبناني أنه سيكشف عن جميع الأشخاص والأسماء الذين تسببوا في غيابه طوال هذه الفترة ويمنعون ظهوره، مبينًا: "مفروض أطلع من زمان، بس في ناس بلبنان ما بدهم إني أطلع.. لكن بعدين هطلع وأقول على أساميهم من محلي ومكاني.. الناس اللي مش عايزيني أطلع هم من صيدا وبيروت وياريت يطلعوا يقولوا أنا شو عملت؟".

وتقبل فضل شاكر خلال "اللايف" بعض التعليقات الجارحة برحابة صدر، حيث كشف أنه لا يزال يعيش في مخيم "عين الحوة"، في لبنان وأنه يرحب بزيارة جمهوره له في أي وقت من المخيم.

وبشأن ظروفه المعيشية قال إنه يجلس في غرفة منذ سنوات ويعاني من ضيق التنفس، كما أنه لا يستطيع ممارسة الرياضة، مشيرًا في الوقت ذاته أنه يريد العودة للساحة الفنية بأسرع وقت،وانه لا يمانع إمكانية تعاونه من جديد مع النجم مروان خوري مؤكدا أنه أرسل له من قبل بعض الرسائل لكن يبدو أنه منشغل لذا لم يرد، معبرًا عن حبه لإحساسه.

وحول رأيه في الحفلات التي أقيمت مؤخرًا عن طريق "الأونلاين" والتي أحياها بعض المطربين خلال فترة الحجر المنزلي بسبب أزمة كورونا قال فضل شاكر إنه يشعر أنها "نصب"، معلنًا أنه بصدد تحضير أغنيات منفردة يطرحها خلال الفترة المقبلة، متنوعة اللهجات.

يُشار إلى أن فضل شاكر طرح في شهر يونيو الماضي من داخل غرفته الضيقة التي يحتجز فيها ، أغنية تحمل اسم "وحشتوني" وذلك عبر قناته في موقع الفيديوهات "يوتيوب" ولاقت وقتها نجاحًا كبيرًا واحتفاء بعودة النجم الجماهيري المعروف.


اليوم
الأسبوع
الشهر