إبن أحلام ينهي خلافات وقطيعة والدته وأصالة

ردت الفنانة السورية أصالة نصري، على تغريدة فاهد مبارك الهاجري ابن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عبر حسابه في موقع "تويتر"، التي أثارت إعجاب جمهور مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان فاهد قد كشف بأن والدته أحلام تستمع إلى أغاني أصالة أكثر منه، متفاجئًا من استغراب بعض  المتابعين أنه من محبي الفنانة السورية بسبب خلافها مع والدته، في حين علق متابعون بأن فاهد ، يهدف إلى إنهاء خلافاتهما من خلال تغريدة مفعمة بالحب وسمو الأخلاق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رانيا منصور تتجاوز أزمة الصلعة بحمالة صدر فقط من داخل حمام سباحة

فنان أجنبي يقبل نجمة مسلسل البرنس بالقوة.. شاهد صراخها المفاجئ

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

إلهام شاهين تفجر قنبلة باعترافات نارية.. بحب الرجالة الكبار

فخامة منزل احمد حلمي ومنى زكي.. صور مسربة

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

ثري خليجي يخطف أجمل نجمة في باب الحارة بمهر خرافي

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وكتب ابن أحلام متسائلا: "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني".

وعبرت النجمة السورية، عن سعادتها بتغريدة ابن النجمة الإماراتية، وردت #أصالة على تغريدته قائلة:" لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبّتك الغالية .. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني).

 وتفاعلت أيضاً #أحلام بطريقتها على تغريدة ابنها التي أشاد بها بأصالة، ونشرت فيديو لابنها وهو يغني، ومازحته قائلة:"ليش ما سمعتنا شي لخالتك" في إشارة إلى #أصالة.

 وقالت #أحلام تعليقاً على حب ابنها لـ #أصالة:" لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني"، وهو الأمر الذي جعل الجمهور ينتظر إتمام تصالحهما بعد تراجعهما عن التصريحات الهجومية بعد تدخل ابن أحلام.

 ونشرت #أصالة رسالة إلى #أحلام، كشفت بها عن تصالحها معها وعاتبتها قائلة:" منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

 وردت #أحلام سريعاً على #رسالة أصالة وأعلنت قبول المصالحة أيضاً وقالت:" مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك... واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت".

 وتدخلت أيضاً الفنانة #إليسا في أزمة #أحلام و #أصالة اليوم ونشرت تغريدة وجهت بها رسالة للثنائي وقالت:" بحبكن كتير انتو التنين، وبحب ترجعو تتصالحو"، وتفاعلت أصالة وأحلام مع تغريدة إليسا وتبادلا الرسائل على تويتر، قبل أن تعلق إليسا مجدداً وقالت:"الحب الحقيقي يصنع المعجزات".  

وتأتي هذه المصالحة وعودة أحلام وأصالة  للتواصل من جديد بعد أكثر من عام من الخلافات والقطيعة وتبادل التصريحات الهجومية بينهما، وذلك بعد تدخل ابن أحلام "فاهد" أمس في الأزمة بينهما بتغريداته ، وكذا التدخل المصاحب للفنانة اللبنانية إليسا.


اليوم
الأسبوع
الشهر