شاهد عفوية زوجة امير كرارة وهي ترقص بجمال يخطف الأنظار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو عفوية من الحفل العائلي البسيط بمناسبة ذكرى ميلاد النجم أمير كرارة، وخطفت زوجته وإبنته ليلي الأنظار بجمالهما.

وظهرت ابنته في المقطع وهي تغني له أمام قالب الحلوى ولفتت الأنظار بجمالها وبالشبه الكبير بينها وبين والدتها الحسناء، والتي بدورها كانت حديث السوشيال ميديا بدلعها وجمالها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

مي عمر تكشف لباسها الداخلي والجمهور يفقد صوابه.. شاهد

أول تعليق لـ إيمي سالم بعد ارتباطها بعمرو دياب.. والجمهور: الف مبروك

بملابس ملتصقة تكشف المستور.. ياسمين صبري تدوخ ملايين المتابعين

تجاوزت جرأة رانيا يوسف.. نرمين ماهر تظهر بروب يكشف تفاصيلها

ترامب يفجر قنبلة جنسية مدوية حول إيفانكا

سقوط مدوي لـ محمد رمضان على خشبة مسرح 17 دولة.. فيديو

صورة فاضحة مسربة للفنانة ريم عبدالله تغضب الخليجيين

عادل إمام أخذ تصريح من مراته لمشهد ساخن مع فنانة شهيرة.. صورة

ميرهان حسين تستعرض أردافها.. والجمهور يصطاد شيئاً مثيراً في منطقة مكشوفة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وتفاعل الكثيرون من محبي كرارة مع إطلالته مع زوجته وإبنته وابنه وتمنوا له حياة سعيدة مع أسرته وحرص العديد منهم على تهنئته بميلاده .

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة كرارة، بحضور الفنان أحمد صلاح حسني شقيق زوجة أمير الذي عايده قائلاً: “"كل سنة وأنت طيب يا أبو سليم.. أخويا الغالي".

وظهر مؤخرا الفنان أمير كرارة مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة الذي يتم بثه من خلال قناة دي إم سي، تحدث فيه عن مروره بالعديد من الفترات الصعبة والإحباط الشديد وهذا قبل 6 سنوات، وبسببها قرر أن يعتزل التمثيل ويهاجر إلي الولايات المتحدة الأمريكية ويبحث عن أي مهنة جديدة هناك.

كما أن كرارة أكد أنه قام بتقديم مسلسل “الطبال” وحقق فشل كبير وهذا نتج عنه عدم إقبال المنتجين عليه، وأكد أنه لا يجب هذا المسلسل ويريد أن يمحوه من سيرته الذاتية بقنبلة، وأنه ندم كثيراً على تقديم.

وأكد أيضاً على أن السبب وراء فشل هذا المسلسل يعود إلى وجود فيه الكثير من العيوب، وأيضاً سوء اختياره وتكراره لنفس النمط من هذه الأدوار والمواضيع التي يقوم بمناقشتها في أعماله الفنية.

وكشف بأن تراجعه عن قرار السفر بعد حصوله على عرض من خلال منتج مسلسل “كلبش”، وأشار إلى أنه كان يرفض كثيراً فكرة المسلسل، وأخبر المنتج أنه قرر أن يعتزل التمثيل ولكنه قام بإقناعه بعدما طلب منه أن يخوض التجربة طالما لا يوجد لديه ما يخسره، وبالفعل قام بتقديم المسلسل وهو الذي غير مسيرته الفنية بعدها.

وتحدث أنه عمل في العديد من المهن التي لها علاقة بالتمثيل، ومنها الجلوس وسط الجمهور في البرنامج والحصول على 50 جنيهاً في الحلقة، وكان يحضر أكثر من برنامج، وأيضاً ممثل مجاميع مقابل وجبة و25 جنيهاً.

وعلى الصعيد الفني، يتعاون كرارة مع النجم أحمد السقا في "مسلسل نسل الأغراب" للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية، حيث تقابل النجمان سوياً في السينما من خلال فيلمي “هروب اضطراري” و”حرب كرموز”، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، والمقرر طرحه في رمضان المقبل 2021.


اليوم
الأسبوع
الشهر