الخبر أسفل هذه الروابط

شمس الكويتية تبهر الجمهور بإطلالة بيضاء ساخنة

نشرت الفنانة شمس الكويتية، صورة حديثة لها، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات،  إنستغرام، أبهرت بها جمهورها ومتابعيها.

وعلقت النجمة الكويتية، على إطلالتها الجديدة قائلةً : " السعادة ليست الحصول على ما نملك بل هي أن نفهم وندرك قيمة ما نملك".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

السعودية.. فتاة تنتقم من الشاب المتحرش بتصويره (فيديو)

نجمة أنت اطرق بابي تبرز منطقة حساسة للغاية في أحدث ظهور.. صور

صورة فاضحة لياسمين صبري بالمايوه وأبو هشيمة يهاجم المسربين

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

سلاف فواخرجي تكشف صدرها كاملاً.. والجمهور يتغزل بالأبيض الأنيق

تداول صورة نادرة لعبد الحليم حافظ وهو يبكي بشدة

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

شاهد الصورة الفاضحة التي تسببت بطلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة

كشفت لباسها الداخلي.. مي عمر تستعرض أردافها بملابس شفافة

بعد ظهورها بالمايوه.. زوجة تامر حسني تكشف نصفها الأسفل في اجرأ اطلالة

عمرو دياب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن دينا الشربيني

ابنة رانيا يوسف تسير على خطى والدتها وتظهر بصدر مكشوف وبدون سروال

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وظهرت الفنانة شمس ، عبر هذه الصورة،  مرتديةً ملابس بيضاء، تغطي كامل جسدها، من العنق حتى اخمص القدمين، بإستثناء فتحة صغيرة في الصدر.

واختارت النجمة الكويتية، لهذه الإطلالة، تسريحة شعر ذهبية وناعمة انسدلت خصلاتها القصيرة على عنقها وخدها الأيمن .

وحازت الصورة الجديدة للفنانة شمس الكويتية، على الكثير من الإعجابات والتعليقات المعبرة عن مدى عشق وحب الجمهور والمتابعين، لها واشتياقهم لإطلالاتها .

ومؤخرًا شاركت النجمة الكويتية، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بصورة إغراء جريئة، عبر  حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وعلقت على الصورة التي نشرتها، بفقرة قصيرة جدا ، تتكون من أربع كلمات، قالت فيها موجهة كلامها لجمهورها ومتابعيها : " كونوا نورا لمن تحبون".

وظهرت شمس الكويتية، في اطلالتها الحديثة، مرتديةً فستاناً شفافاً باللون الأصفر، كشف كل أجزائها التي التقطتها عدسة الكاميرا، وهي نصفها الأعلى من الخلف.

وكتب متابعون فور نشر الصورة :"منورة على طول شموسة، قمر ومميزة في كل حالتك ، جميلة أوي احبك، منورة جمالك جمال".

يأتي ذلك بعدما أثارت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، الجدل مجددا ، بنشرها صورة للفنانة شمس الكويتية، وهي في أحضان شاب مجهول بملابس شفافة .

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب إعادة نشر هذه الصورة التي سبق وأن شاركت بها النجمة الكويتية، جمهورها عبر حسابها بموقع إنستغرام، في وقت سابق.

وفي السياق هاجم متابعون آخرون، الفنانة شمس ، ووصفوا ظهورها بين احضان شاب غريب، بالفاضح وبمحاولة إثارة الجدل حولها. حسب تعليقاتهم.

 الصفحات الفنية التي بدأت بنشر هذه الصورة لم تذكر المناسبة التي دفعتها لذلك ، ولم تعلق سوى بفقرة قصيرة اشارت فيها إلى أن شمس في حضن شاب غريب في القاهرة.

وكانت الفنانة شمس قد نشرت الصورة محل الجدل، في وقت سابق، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وأرفقتها بتعليق اقتبسته من إحدى روايات الكاتبة غادة السمان :"أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد ولن أنساه.. صار حضوره نصبًا تذكاريًا لضعفي البشري. أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد!".

وأثارت حينها الجدل بين متابعيها، وسأل البعض عن هوية ذلك الشاب، حيث قال أحدهم : “منو هذا جوزك ولا مين؟”، وعلق آخر: “زوجك هذا …. بلاك طابة في حضنه.. ! وش باقي لزوجك؟”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة شمس الكويتية،  أغنية «كهربا» التي صدرت في شهر سبتمبر الماضي،  وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، الذي يحمل اسم «شيزوفرينيا».

ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز، وستطلق بقية أغنيات الألبوم تباعاً على مدار الأسابيع المقبلة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر