بعد الظهور الفاضح لإبنته.. حسين فهمي يبكي ويكشف علاقته بأولاده وعدد زوجاته.. فيديو

ظهر الفنان المصري الكبير حسين فهمي ، وهو يبكي على الهواء مباشرة ، عندما سألته مواطنته الإعلامية وفاء الكيلاني، لمن سيكتب إهداء في سيرته الذاتية.

وقال حسين فهمي في سياق رده بأنه سيكتب الإهداء للسينما المصرية التي أحبها من أيام شاشة العرض بالأبيض والأسود عندما كان يشاهدها وهو طفل صغير .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وصححّ الفنان فهمي، الخطأ الذي وقعت فيه الإعلامية وفاء الكيلاني، بشأن عدد زيجاته، عند عرض الجزء الثاني من مقابلته التلفزيونية معها عبر برنامجها "السيرة" مساء أمس ، حيث ذكرت انه تزوج 6 مرات، وحاولت مراوغته بشأن الأفضل والأسوأ ومن رآها تستحق والعكس.

 

بكاء النجم حسين فهمي في #السيرة لما سألناه هتكتب إيه في إهداء سيرتك ????

Posted by dmc TV on Saturday, November 14, 2020

وأكد حسين فهمي أنه تزوج 5 مرات فقط، وليس 6 مرات، بالرغم من تأكيد وفاء الكيلاني أكثر من مرة بأنها 6 مرات، إلا أنه حسم الأمر بالتأكيد على أن ما تعتبرها زيجة سادسة كانت خطوبة فقط ولم تصل لمرحلة إتمام الزواج.

وأضاف حسين فهمي، أنه لم يتزوج في السر على الإطلاق، لافتًا إلى أن أكثر ما يكرهه في السيدات "الغيرة الشديدة"، منوهًا بأن هناك فرقا بين الغيرة عليه والغيرة منه، كون الأولى ترفع الشخص للسماء، بينما الثانية تدمره.

وقال الفنان المصري ، إنه لم يجرب أن يكون الحلقة الأضعف في أي علاقة عاطفية، غير أن قلبه انكسر كثيرًا، خاصة في مرحلة الشباب، مبينًا أن هذا لا يعني أنه الحلقة الأضعف. واوضح حسين فهمي، أنه يحب الستات كثيرًا ويحب الدخول في علاقات عاطفية، مشيرًا إلى أن علاقاته وتجاربه القديمة لم تؤثر على حالته النفسية على الإطلاق، معقبًا: "أنا مش مزواج أنا بتاع ستات، مقدرش أنكر ومقدرش أكون غير كده، ومجتليش عقدة من الجوازات الكتيرة".

كما أكد فهمي في نفس الوقت أنه لا ينوي الزواج مرة أخرى، وأن أطول فترة زواج له، كانت مع زوجته الأولى، أم أبنائه محمود ونائلة، واستمرت 14 عامًا، بينما زواجه الثاني من الفنانة المصرية ميرفت أمين، التي أنجب منها ابنته "منة" استمر 12 عامًا.

واستطرد حسين فهمي أن علاقته مع زوجاته الأخريات كانت تنتهي بالمحاكم بسبب الأمور المادية، موضحًا: "هما بيبقوا عاوزني أروح معاهم المحكمة فبروح وهن من يقررن إنهاء الزواج بهذه الطريقة وأنا لا أريد ذلك لأن الأمور بنظرات البعض تغيرت وأصبحت المادة هي التي تسود".

وعن رأيه في الطلاق قال: "الطلاق ده زي الكوباية الكريستال، لما تقع على الأرض تتكسر مينفعش تتصلح تاني"، مبينًا أنه لم يعد إلى أي زوجة من زوجاته بعد الطلاق؛ لأنه يكون هناك سبب أساسي للطلاق لا يصلح معه أن تكون الزيجة مستمرة.

 

النجم حسين فهمي: الطلاق ده زي الكوبايه الكريستال لما توقع على الأرض بتبقى باظت خلاص مش بتتصلح #السيرة

Posted by dmc TV on Saturday, November 14, 2020

وبشأن علاقته بأولاده بعد الطلاق من طليقاته ، افاد بأنه كان يتابعهم يوميًا ويتابع مع والدتهم ويرى ابنه أين يذهب وابنته كذلك ويذهب لرؤيتهم، مردفًا أن علاقة ابنته "منة" من زوجته الثانية بأشقائها من زوجته الأولى جيدة للغاية، وأنه يعد ابنه "محمود" كبير العائلة الذي ينتبه لأخواته.

 

شوف تفاصيل علاقة النجم حسين فهمي بأولاده رغم طلاقه من أمهم ????❤️ #السيرة

Posted by dmc TV on Saturday, November 14, 2020

وجاء هذا اللقاء التلفزيوني، بعد يومين من تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صور إغراء جريئة، لإبنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين ،"منة" حسين فهمي .

وظهرت الشابة المصرية في إحدى الصور ، وهي ملتصقة من الخلف في أحضان إحدى صديقاتها، وهي مكشوفة الظهر والصدر.

كما قامت منة حسين فهمي، بحركات شد جسدها على أحضان تلك الفتاة التي ظهرت مرتدية فستانا ضيقا باللون الأسود. 

 وأثارت ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ظهورها بـ "تاتو" يشبه رسمة الوردة على اليد، وفستان قصير فوق الركبة به كرانيش باللون البينك الفاتح.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت منة حسين فهمي، على وضع اللمسات البسيطة من الماكياج التى أبرزت ملامح جمالها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.


اليوم
الأسبوع
الشهر